مصر تتواجد بلاعبين في دور الأربعة لبطولة الأساتذة العرب للتنسعمرو طارق: فضلت الانتقال لبطل أمريكا عن الدوري المكسيكياليوم.. بعثة الإسماعيلى تعود من المغرب وتستعد لدورى الأبطالفيلم «Bumblebee» يحصل على آراء نقدية جيدة من النقادماسبيرو يكشف مرتكب خطأ كتابة اسم رئيس الوزراء بمؤتمر التجارة البينيةلاعبو الاتحاد يحتفلون بعيد ميلاد عامل المهمات قبل مواجهة سموحة (صور)صرف تعويضات لـ منكوبي الحرائق بالوادي الجديدعلاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص""تفتكر حد مدربه".. "فيل" يضع القمامة فى سلة النفايات.. فيديومحافظ الإسكندرية يكرم أبطال مصر في بطولة العالم للإنقاذ.. وهذه أسماؤهم | صورضبط 61 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة فى أسواق ومحلات الغربيةصور.."مستقبل وطن" يطلق قوافل طبية ومنافذ بيع ومبادرات لتطوير المدارس بالمحافظات"المصرى التونسى": تأجيل اللجنة العليا المشتركة بسبب الظروف السياسية بتونسفيتامينات لتخفيف الشعور بالتعب والإرهاق خلال يومكشاهد.. برلمانى بريطانى يأخذ صولجانا ذهبيا من مجلس العمومنقابة الأطباء تقترح 6 خطوات لحل مشاكل نقل أعضائها المنتدبين.. تعرف عليهاالجمعة.. الموسيقار العالمى يحيى خليل فى أوبرا الإسكندرية

75 مصنعا تعاني أزمة تسويق المنتجات في سوهاج

   -  
«مستثمري سوهاج»: نحتاج ثورة تشريعية لتحسين الاستثماريعانى نحو 75 مصنعا في المناطق الصناعية الثلاث بحى الكوثر والمنطقة الصناعية بغرب جرجا والمنطقة الصناعية غرب طهطا بمحافظة سوهاج من عدم وجود أسواق لتسويق المنتجات الخاص بها مما تسبب في غلق بعض المصانع.

وأوضح المهندس محمود الشندويلى رئيس جمعية المستثمرين بسوهاج أن مشكلة تسويق منتجات المناطق الصناعية أهم المشكلات التي تعانيها الشركات والمصانع بتلك المناطق فالتسويق يحتاج دعما للمساهمة في تشغيل شباب الخريجين في المشروعات في مجال التسويق للترويج المنتجات في المحافظة والمحافظات المحيطة بها.

وأضاف الشندويلى أن جمعية المستثمرين وضعت حلول جذرية لكن لم تجد تدخلا للتنفيذ من قبل القيادات التنفيذية بالمحافظة ووزارة الاستثمار، فيما يعد حل الأزمة مساهمة في احتواء مشكلة البطالة والنهوض بالاقتصاد ودفع عجلة الاستثمار.

وتابع: إن دعم المستثمرين في تسويق منتجات المناطق الصناعية جيدا يساهم في تشغيل أكبر عدد من الخريجين فضلا عن تشغيل الشركات والمصانع بكامل طاقاتها واستيعاب العمالة المعطلة.

75 مصنعا تعاني أزمة تسويق المنتجات في سوهاج
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة