الفتح السعودي يحرك ملف الأجانباتحاد بيرو لكرة القدم: إصابة جيفرسون فارفان بارتجاج في المخريوس نجم ألمانيا: نستحق الفوز على السويدصاحبة مطعم أمريكي تطرد متحدثة البيت الأبيضجاريد كوشنر: مستعد للعمل مع الرئيس الفلسطيني محمود عباسرئيسة وزراء نيوزيلندا تكشف عن اسم ابنتها قبل مغادرة المستشفىغارات جوية روسية على درعا دعما للقوات السورية"كوبر": لا مفاوضات مع المنتخب السعودى.. ومصيرى لم يتحدد بعدإبراهيم سعيد: المنتخب يحتاج لمدرب أجنبى علشان مفيش مصرى يصلحاليوم.. وزير التعليم العالي يستقبل وفدًا من كبرى الجامعات البريطانيةاسباب الصداع النصفى وعوامل الإصابة بهربيع ياسين عن بعثة المنتخب في روسيا: "لو أعرف إنها كده مكنتش روحت"ما أسرار فيتامين (E) للعناية بجمال البشرة والشعر؟منها وضع الجنين.. 4 طرق لنوم هادىء ومريحاليوم.. "الشباب والرياضة" تكرم طلائع الغربية المتميزين بمشروع ''سفراء ضد الفساد''إصابة جيفرسون فارفان مهاجم البيرو بارتجاج في المخاتحاد الكرة: ملف التجديد لـ"كوبر" مؤجل إلى بعد المونديالإخلاء سبيل ضابط و4 أمناء شرطة في «وفاة متهم بقسم حدائق القبة»الإبراشي مهاجما مجدي عبدالغني: "هدفك في كأس العالم بقى نكتة سخيفة"أنغام مهنئة السعوديات ببدء تطبيق قرار قيادتهن للسيارات: قدها وقدود يا بنت المملكة

75 مصنعا تعاني أزمة تسويق المنتجات في سوهاج

   -  
«مستثمري سوهاج»: نحتاج ثورة تشريعية لتحسين الاستثماريعانى نحو 75 مصنعا في المناطق الصناعية الثلاث بحى الكوثر والمنطقة الصناعية بغرب جرجا والمنطقة الصناعية غرب طهطا بمحافظة سوهاج من عدم وجود أسواق لتسويق المنتجات الخاص بها مما تسبب في غلق بعض المصانع.

وأوضح المهندس محمود الشندويلى رئيس جمعية المستثمرين بسوهاج أن مشكلة تسويق منتجات المناطق الصناعية أهم المشكلات التي تعانيها الشركات والمصانع بتلك المناطق فالتسويق يحتاج دعما للمساهمة في تشغيل شباب الخريجين في المشروعات في مجال التسويق للترويج المنتجات في المحافظة والمحافظات المحيطة بها.

وأضاف الشندويلى أن جمعية المستثمرين وضعت حلول جذرية لكن لم تجد تدخلا للتنفيذ من قبل القيادات التنفيذية بالمحافظة ووزارة الاستثمار، فيما يعد حل الأزمة مساهمة في احتواء مشكلة البطالة والنهوض بالاقتصاد ودفع عجلة الاستثمار.

وتابع: إن دعم المستثمرين في تسويق منتجات المناطق الصناعية جيدا يساهم في تشغيل أكبر عدد من الخريجين فضلا عن تشغيل الشركات والمصانع بكامل طاقاتها واستيعاب العمالة المعطلة.

75 مصنعا تعاني أزمة تسويق المنتجات في سوهاج
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة