صور.. وكيل الإدارة التعليمة بدمنهور يزور مدرسة التحرير الابتدائيةمحافظ القاهرة يتفقد عقار شبرا المنهار.. ويوجه بتوفير وحدات بديلة للمتضررينرئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بأسيوط.. غداسان جيرمان يستعد لتوجيه ضربة إلى برشلونةأمريكا تنصف الأبطال الأوليمبيين ذوي الاحتياجات الخاصةوزيرة الصحة تتابع حادث وفاة شخصين واصابة 12 أخرين فى تصادم بالسويساتفاقية تعاون بين جامعتى القاهرة وهيروشيما لتدريس النانوتكنولوجىبدء توافد التلاميذ على مدارس الأقصر وسط تكثيف التواجد الأمني | صورافتتاح المقر الجديد لإدارة شئون القرآن الكريم بالأقصر |صورصلح بين عائلتي "الوهبات والدلين" بالأقصر | صورضبط سيارة نقل محملة بالطوب الأبيض قبل بيعها بالأقصرانطلاق ماراثون "الرياضة أسلوب حياة" بالسنطة | صورتغييران في تشكيل الأهلي المتوقع لـ "حوريا" أحدهما اضطراريمحافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهورمحافظ الفيوم يتفقد عددًا من المدارس في أول يوم دراسةاستجابة للأهالي.. محافظ المنيا يوافق على قبول 118 طالبًا بمدرسة زهرة التجاريةبالصور.. محافظ البحيرة يتفقد 6 مدارس بدمنهورمدير أمن المنيا يوجه بإزالة أي معوقات للعملية التعليميةانطلاق المبادرة القومية للقضاء علي فيروس سي ببنها أكتوبر المقبلارتفاع حصيلة المواجهات المسلحة بطرابلس إلى 106 قتلى

75 مصنعا تعاني أزمة تسويق المنتجات في سوهاج

   -  
«مستثمري سوهاج»: نحتاج ثورة تشريعية لتحسين الاستثماريعانى نحو 75 مصنعا في المناطق الصناعية الثلاث بحى الكوثر والمنطقة الصناعية بغرب جرجا والمنطقة الصناعية غرب طهطا بمحافظة سوهاج من عدم وجود أسواق لتسويق المنتجات الخاص بها مما تسبب في غلق بعض المصانع.

وأوضح المهندس محمود الشندويلى رئيس جمعية المستثمرين بسوهاج أن مشكلة تسويق منتجات المناطق الصناعية أهم المشكلات التي تعانيها الشركات والمصانع بتلك المناطق فالتسويق يحتاج دعما للمساهمة في تشغيل شباب الخريجين في المشروعات في مجال التسويق للترويج المنتجات في المحافظة والمحافظات المحيطة بها.

وأضاف الشندويلى أن جمعية المستثمرين وضعت حلول جذرية لكن لم تجد تدخلا للتنفيذ من قبل القيادات التنفيذية بالمحافظة ووزارة الاستثمار، فيما يعد حل الأزمة مساهمة في احتواء مشكلة البطالة والنهوض بالاقتصاد ودفع عجلة الاستثمار.

وتابع: إن دعم المستثمرين في تسويق منتجات المناطق الصناعية جيدا يساهم في تشغيل أكبر عدد من الخريجين فضلا عن تشغيل الشركات والمصانع بكامل طاقاتها واستيعاب العمالة المعطلة.

75 مصنعا تعاني أزمة تسويق المنتجات في سوهاج
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة