لحظة خروج قطار فائق السرعة عن مساره بتايوان.. فيديو صادمالتربية والتعليم السورية: استئجار منازل وتحويلها لمدارس.. فيديوالأموال العامة تضبط متهمين لتجميع 3 ملايين جنيه من العاملين بالخارجتحرير 900 مخالفة مرورية وتنفيذ 1036 حكم فى مجال تنفيذ الأحكاموصول 40 متهما بـ" الاتجار بالبشر" لجنايات القاهرة لبدء محاكمتهمأقسام الجوازات والهجره تواصل رصد الحالات الإنسانية لتيسيير الإجراءاتضبط متهمين بالشرقية والقليوبية هاربين من تنفيذ 85 حكم قضائى فى قضايا تبديد26 نوفمبر ..الحكم فى طعن حسن مالك و160آخرين على قوائم الكيانات الإرهابيةنيابة حلوان تعاين شقة عامل عثر على جثته بداخلها فى المعصرةالقبض على مقاول هارب من قضية مبانى بإجمالى 6 مليون غرامة بدار السلامشاكيري: تحرك صلاح "الرائع" كان سببًا رئيسيًا في هدف هدرسفيلد"مفاجأة للجماهير".. الزمالك يكشف موعد الظهور الزي الجديد"الشباب": 217 مباراة في الجولة الأولى من دوي المراكز لكرة القدممستشار شيخ الأزهر: لا يمكن لأي عاقل إنكار دور الدين في تحديد الشخصيةمسعود بارزاني يعود رابحا بعد معركة خاسرةبولتون يزور موسكو غداة الإعلان عن اعتزام واشنطن الانسحاب من معاهدة نوويةموسكو تنتظر توضيحات من بولتون حول انسحاب واشنطن من المعاهدة النوويةكيف يؤثر قرار ترامب بالانسحاب من المعاهدة النووية على العالم؟انتخابات منتصف الولاية تمهيد لانتخابات 2020 بالنسبة لترامبالإعصار الخطير ويلا يقترب من المكسيك

حريق يلتهم 3 أحواش بسبب ماس كهربائي بسوهاج

   -  
شب حريق هائل في 3 أحواش أشقاء بسبب ماس كهربائي بحوش الأول ونتج عن نفوق رأس ماشية و" 6" رأس غنم واحتراق بعض المنقولات المنزلية بناحية أولاد سالم بحري بمركز دارالسلام بسوهاج.

تلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز دار السلام يفيد بنشوب حريق بحوش محمد عبد الغفار "35 عاما - عامل"، وامتد لحوشين مجاورين ملك كل من مصطفى عبد الغفار "30 عاما - عامل" وأحمد عبد الغفار "40 عاما - عامل"، وتم السيطرة على الحريق وإخماده "دون حدوث إصابات"..

وبسؤال المذكورين رجحوا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي بحوش الأول وأضافوا بنفوق رأس ماشية و6 رؤوس غنم واحتراق بعض المنقولات المنزلية وتم إخطار الإدارة البيطرية بدار السلام لاتخاذ اللازم وأخطرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2268 إداري المركز لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة