في عظته الأسبوعية.. البابا يتحدث عن الشهداء وينعى مطران المنيا«البترول»: مزايدات عالمية جديدة لرفع إنتاج الصحراء الغربيةمن هي مستشارة ترامب السابقة التي وصفها بـ"الكلبة المسعورة"؟مارلين مونرو تعرت تماما فى مشهد محذوف من فيلم The Misfits.. اعرف التفاصيلننشر الصور الأولى من خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهدالشوط الأول .. المقاولون يتقدم على النجوم بهدفاخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 15 / 8 / 2018حضانات أطفال في الحج لحمايتهم من مخاطر الازدحام والأمراضمحافظ بورسعيد يطمئن على بعثة المصرى قبل السفر لمواجهة بطل موزمبيقضبط ٦ أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاصور .. افتتاح معرض للمنتجات البيئية السيناوية على شاطئ العريششاهد.."من الدعم للمشروعات القومية" تصريحات الرئيس بافتتاح مجمع الأسمنتالقابضة للصناعات الغذائية" لدينا 214 ألف رأس ماشية و16 ألف بالمحاجر جاهزين للذبحالسيسي يصدق على قانون منح الجنسية للأجانب مقابل وديعةالرئيس يصدق على تعديلات قانون إنهاء المنازعات الضريبية"الري": مراجعة أوضاع جزر النيل من أسوان لإسكندرية تمهيدًا لإزالة التعدياتالرئيس يوافق على دخول المالية كضامن للتسوية بين عمر أفندى ومؤسسة (IFC)السيسي يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للسودان لمواجهة آثار السيولالسيسي يوافق على تعديل قانون الجمارك -نص كامل"الصحة": نقل الطفل "ضحية الختان" لمستشفى معهد ناصر

حريق يلتهم 3 أحواش بسبب ماس كهربائي بسوهاج

   -  
شب حريق هائل في 3 أحواش أشقاء بسبب ماس كهربائي بحوش الأول ونتج عن نفوق رأس ماشية و" 6" رأس غنم واحتراق بعض المنقولات المنزلية بناحية أولاد سالم بحري بمركز دارالسلام بسوهاج.

تلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز دار السلام يفيد بنشوب حريق بحوش محمد عبد الغفار "35 عاما - عامل"، وامتد لحوشين مجاورين ملك كل من مصطفى عبد الغفار "30 عاما - عامل" وأحمد عبد الغفار "40 عاما - عامل"، وتم السيطرة على الحريق وإخماده "دون حدوث إصابات"..

وبسؤال المذكورين رجحوا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي بحوش الأول وأضافوا بنفوق رأس ماشية و6 رؤوس غنم واحتراق بعض المنقولات المنزلية وتم إخطار الإدارة البيطرية بدار السلام لاتخاذ اللازم وأخطرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2268 إداري المركز لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة