ضبط 600 زجاجة زيت وكريمات مجهولة المصدر داخل محل عطارة بالغردقةتقرير – أرتيتا لن يعود لأرسنال حتى في منصب الرجل الثاني"العاملين بالبحث العلمي": توقعات بتأجيل الانتخابات العمالية بالقاهرةهازارد يلمح إلى امكانية بقائه مع تشيلسي الموسم المقبلإعفاء المدرب رابح ماجر من تدريب منتخب المحليين الجزائري لكرة القدمنافاس حارس مرمى ريال مدريد: لا نخشى هجوم ليفربول في نهائي دوري الأبطالتوقعات بدخول الطائرة الصينية "إم إيه 700" إلى السوق بحلول 2021سحب 398 رخصة قيادة وتسيير مخالفة بالقاهرة خلال 24 ساعةبالصور- مطعم أمريكي يقدم أجنحة دجاج متبّلة بذهب عيار 24.. ما سعرها؟محافظ القليوبية يشهد رفع لافتة شهيد الوطن رمضان حمدان على مدرسة كفر الدير الابتدائية.. فيديو وصوروكيل "أوقاف الإسكندرية" يوجه الأئمة بالتواصل مع المواطنين بجميع الأماكن والتجمعاتمحافظ القليوبية يتفقد العمل بمعارض "أهلا رمضان" فى 3 مدن .. فيديو وصورمسابقة بالجامعة الألمانية لإعداد حملة تسويق لكبرى شركات التجميل العالميةمحمد سلام ينجو من الموت في سابع حلقات "خفة يد""عوالم خفية".. عادل إمام يواصل التحقيق في قضية الفسادشاهد.. حفل إفطار أسرة فيلم "ابتسم أنت في مصر"سموحة يضم ناشئ الزمالكصورة.. محمد النني يرتدي القميص رقم 4 مع أرسنال الموسم المقبلسمير غانم: سأعين رامي رضوان بـ«cnn» وسأنتج فيلمًا لـ«الرداد» في هذه الحالةحملة لإزالة التعديات على خط مياه الشرب الرئيسي لشمال سيناء

مصرع عامل سقط في «حوض ماكينة ري» بسوهاج

   -  
العثور على جثة عامل عاريا أسفل كمية من البوص بسوهاجلقي عامل مصرعه بعد إصابته بغيبوبة مرض السكري، التي أدت لسقوطه بحوض ري بأرضة الزراعية، في طما شمال محافظة سوهاج.

تلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما ومن مستشفى الغنايم المركزي أمن أسيوط، يفيد بوصول فتحي أحمد محمد حسين،78 عامًا، عامل زراعي مصابًا بجرح قطعي بالرأس من الخلف وتوفي عقب وصوله، بالانتقال والفحص وسؤال زوجته سعاده عمر السيد، 68 عامًا، ربة منزل قررت أن زوجها كان يعاني مرض السكر وحال تواجدها برفقته بأرضهما الزراعية انتابته غيبوبة مرض السكري وأدت لسقوطه على حوض ماكينة الري والمشيد بالخرسانة وإصابته التي أودت بحياته ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك.

تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر عنها المحضر رقم 2325 إداري المركز لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة