كفرالشيخ تستعد لمبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس "سى"محافظ المنطقة الروتارية: وزير النقل أعلن دعمه لمشروعات الأندية الخدميةترامب ينفي إبرام أي صفقات مع تركيا لإطلاق القس الأمريكيمساعد وزير الداخلية الأسبق يرفض المطالبة باستبدال عقوبة التعاطى بالعلاجنادية لطفى لـ"كل يوم": المرض أكسبنى الصبر والعلم وأستطيع التغلب عليهشاهد.. صورة نادرة لـ كيم كاردشيان فى المدرسةبعد وفاته.. "الدلتا" تستعيد ذكرياتها مع أحمد عبد الوارثشاهد..تفاصيل الصفقة المشبوهة بين أنقرة وواشنطن لتوريط السعوديةشقيق الطبيبة ضحية الإهمال بمستشفى المطرية: استراحة الأطباء لا تليق بالحيواناتنادية لطفى لـ"كل يوم": دور حسن يوسف فى "الخطايا" أفضل أدواره وجعلنى أبكىصابرين تقرأ فيلما جديدا وتحضر لمسلسل كوميدى فى رمضانمصرع طفل اصطدمت رأسه بمصعد عقار فى الجيزةتقارير الصحف العربية تكشف خطة إعلام "مثلث الشر" لتصعيد أزمة خاشقجىميركاتو الزمالك في الشتاء.. هدايا بيراميدز ومفاجأة الجونة لسد الاحتياجاتمع قرب موسم البرد.. حقائق اعرفها عن الأنفلونزا أهمها فيتامين سى مش هيمنعهرئيس تتارستان: قناة السويس من أهم الممرات النقلية ونسعى للاستفادة منهاالزمالك يتعاقد مع لاعب الطائرة المونتينجرى سيمو"تورتة" من فريق الاتحاد السكندرى لأبطال السلةبالصور.. رئيس الوزراء يناقش تطوير المستشفيات ومشروعات الإسكان في بورسعيدتعرف على موعد استكمال العمل بمشروع تطوير متحف المركبات الملكية

مصرع عامل سقط في «حوض ماكينة ري» بسوهاج

   -  
العثور على جثة عامل عاريا أسفل كمية من البوص بسوهاجلقي عامل مصرعه بعد إصابته بغيبوبة مرض السكري، التي أدت لسقوطه بحوض ري بأرضة الزراعية، في طما شمال محافظة سوهاج.

تلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما ومن مستشفى الغنايم المركزي أمن أسيوط، يفيد بوصول فتحي أحمد محمد حسين،78 عامًا، عامل زراعي مصابًا بجرح قطعي بالرأس من الخلف وتوفي عقب وصوله، بالانتقال والفحص وسؤال زوجته سعاده عمر السيد، 68 عامًا، ربة منزل قررت أن زوجها كان يعاني مرض السكر وحال تواجدها برفقته بأرضهما الزراعية انتابته غيبوبة مرض السكري وأدت لسقوطه على حوض ماكينة الري والمشيد بالخرسانة وإصابته التي أودت بحياته ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك.

تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر عنها المحضر رقم 2325 إداري المركز لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة