الأموال العامة تضبط متهمين لتجميع 3 ملايين جنيه من العاملين بالخارجتحرير 900 مخالفة مرورية وتنفيذ 1036 حكم فى مجال تنفيذ الأحكاموصول 40 متهما بـ" الاتجار بالبشر" لجنايات القاهرة لبدء محاكمتهمأقسام الجوازات والهجره تواصل رصد الحالات الإنسانية لتيسيير الإجراءاتضبط متهمين بالشرقية والقليوبية هاربين من تنفيذ 85 حكم قضائى فى قضايا تبديد26 نوفمبر ..الحكم فى طعن حسن مالك و160آخرين على قوائم الكيانات الإرهابيةنيابة حلوان تعاين شقة عامل عثر على جثته بداخلها فى المعصرةالقبض على مقاول هارب من قضية مبانى بإجمالى 6 مليون غرامة بدار السلامشاكيري: تحرك صلاح "الرائع" كان سببًا رئيسيًا في هدف هدرسفيلد"مفاجأة للجماهير".. الزمالك يكشف موعد الظهور الزي الجديد"الشباب": 217 مباراة في الجولة الأولى من دوي المراكز لكرة القدممستشار شيخ الأزهر: لا يمكن لأي عاقل إنكار دور الدين في تحديد الشخصيةمسعود بارزاني يعود رابحا بعد معركة خاسرةبولتون يزور موسكو غداة الإعلان عن اعتزام واشنطن الانسحاب من معاهدة نوويةموسكو تنتظر توضيحات من بولتون حول انسحاب واشنطن من المعاهدة النوويةكيف يؤثر قرار ترامب بالانسحاب من المعاهدة النووية على العالم؟انتخابات منتصف الولاية تمهيد لانتخابات 2020 بالنسبة لترامبالإعصار الخطير ويلا يقترب من المكسيكالمشاركة في مناورات موسعة لحلف الأطلسي تكلف ألمانيا 90 مليون يوروتايوان تفتح تحقيقا في حادث قطار خلّف 18 قتيلا

بليسكوفا الغاضبة تخرب مقعد الحكم وهاليب تتقدم في بطولة ايطاليا للتنس

   -  
كارولينا بليسكوفا
فقدت كارولينا بليسكوفا المصنفة الخامسة عالميا هدوءها بسبب قرار من الحكم وصنعت فجوة في مقعده بمضربها في هزيمتها 3-6 و6-3 و7-5 أمام ماريا ساكاري في الدور الثاني ببطولة ايطاليا المفتوحة للتنس.

ودخلت بليسكوفا في نقاش حاد مع الحكم مارتا مروزينسكا بعد اعتبار تسديدتها خارج الملعب عندما كانت تملك الإرسال والنتيجة التعادل 30-30 و5-5 في المجموعة الحاسمة وفازت منافستها اليونانية بالشوط قبل أن تحسم المباراة لصالحها.

وتبادلت اللاعبة التشيكية كلمات قصيرة مع ساكاري قبل أن تذهب إلى الحكم وتضرب بمضربها المقعد عدة مرات.

وانتقدت كريستينا بليسكوفا، الموجودة من بين أول 100 مصنفة عالميا، توأم كارولينا الحكم مروزينسكا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت اللاعبة البالغ عمرها 26 عاما على حسابها على تويتر "أسوأ ما رأيت على الإطلاق في بطولات اتحاد اللاعبات المحترفات اتمنى ألا تقوم السيدة مارتا مروزينسكا بتحكيم مباراة لي أو كارولينا".

واكتسحت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى عالميا منافستها اليابانية نعومي أوساكا بنتيجة 6-1 و6-صفر.

واضطرت اللاعبة الرومانية لإنقاذ أربع نقاط لكسر إرسالها في أول أشواطها لتتعادل 1-1، وتقدمت بقوة لتقتنص 12 شوطا متتاليا وتعوض خسارتها أمام أوساكا في بطولة انديان ويلز التي فازت اللاعبة اليابانية بلقبها في مارس آذار الماضي.

وفشلت اللاعبة اليابانية البالغ عمرها 20 عاما في الاستفادة من ست فرص لكسر إرسال منافستها لتخسر المباراة في أقل من ساعة.

وقالت هاليب "سعيت فقط لجمع النقاط وفتح المجال لتوسيع مدى ضرباتي.

"أريد أن العب مثلما أديت اليوم".

وستقابل هاليب في الدور المقبل الأمريكية ماديسون كيز التي فازت على الكرواتية الصاعدة من التصفيات دونا فيكيتش بنتيجة 7-6 و7-6.

وبدأت الدنمركية كارولين وزنياكي المصنفة الثانية عالميا مشوارها في البطولة بفوز مريح على البلجيكية اليسون فان أويتفانك 6-1 و 6-4.

وتلعب وزنياكي (27 عاما)، التي تسعى لأول فوز على الملاعب الرملية منذ عام 2011، ضد منافستها اللاتفية أنستاسيا سيفاستوفا المصنفة 15 على حجز مكان بدور الثمانية.

وبعد عشرة أعوام من اخر لقاء جمع بينهما في روما، قدمت الروسية ماريا شارابوفا ما يكفي لضمان الفوز على السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا في مباراة من ثلاث مجموعات.

وسددت المصنفة الأولى على العالم سابقا 41 ضربة ناجحة وعوضت خسارتها للمجموعة الأولى لتتفوق في النهاية بنتيجة 3-6 و6-4 و6-2 في مباراة مثيرة استغرقت ساعتين ونصف.

وستواجه اللاعبة الروسية البالغ عمرها 31 عاما منافستها الاسترالية داريا جافريلوفا من أجل مكان في دور الثمانية.

وتعافت جافريلوفا من تأخرها 4-صفر في المجموعة الثالثة لتفوز 5-7 و6-2 و7-6 على جاربين موجوروزا المصنفة الثالثة عالميا في أكثر من ثلاث ساعات بقليل.

وهذا هو الفوز الأول لجافريلوفا البالغ عمرها 24 عاما على واحدة من أول عشر مصنفات على العالم هذا العام كما أنها المرة الأولى التي تحقق فوزين متتاليين منذ بطولة اكابولكو في فبراير
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة