تركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"اختفاء طائرة بريطانية من شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزيمحمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي جي بي مورجان المفتوحة للإسكواشطلاب الصف الأول الثانوى يؤدون اليوم امتحان الفيزياءرياضة جنوب سيناء تجهز لفعاليات الدوري الثقافي.. الجائزة لمينأحمد زاهر في تحدي الـ 10 سنوات بالأبيض والأسود.. صورمدرب حراس المنتخب: تذبذب مستوى الشناوي بالأهلي مرتبط بحالة الفريقشاهد.. آراء المشاركين بالملتقى التوظيفي الأول للشباب بمحافظة المنيامحمد فراج وأمينة خليل يحضران لمسلسل جديد فى رمضان المقبلاليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضىدراسة: الكرنب يقي من ارتفاع ضغط الدم"آل الشيخ" يصف مباراة بيراميدز والزمالك بـ"ديربي وقمة الدوري المصري"شاهد.. باكستانى يصنع أرجوحة من 200 ألف قلم رصاصتعرف على قرارات النيابة فى واقعة سطو عاملة وصديقها على شقة طبيبة بالعجوزة

بليسكوفا الغاضبة تخرب مقعد الحكم وهاليب تتقدم في بطولة ايطاليا للتنس

   -  
كارولينا بليسكوفا
فقدت كارولينا بليسكوفا المصنفة الخامسة عالميا هدوءها بسبب قرار من الحكم وصنعت فجوة في مقعده بمضربها في هزيمتها 3-6 و6-3 و7-5 أمام ماريا ساكاري في الدور الثاني ببطولة ايطاليا المفتوحة للتنس.

ودخلت بليسكوفا في نقاش حاد مع الحكم مارتا مروزينسكا بعد اعتبار تسديدتها خارج الملعب عندما كانت تملك الإرسال والنتيجة التعادل 30-30 و5-5 في المجموعة الحاسمة وفازت منافستها اليونانية بالشوط قبل أن تحسم المباراة لصالحها.

وتبادلت اللاعبة التشيكية كلمات قصيرة مع ساكاري قبل أن تذهب إلى الحكم وتضرب بمضربها المقعد عدة مرات.

وانتقدت كريستينا بليسكوفا، الموجودة من بين أول 100 مصنفة عالميا، توأم كارولينا الحكم مروزينسكا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت اللاعبة البالغ عمرها 26 عاما على حسابها على تويتر "أسوأ ما رأيت على الإطلاق في بطولات اتحاد اللاعبات المحترفات اتمنى ألا تقوم السيدة مارتا مروزينسكا بتحكيم مباراة لي أو كارولينا".

واكتسحت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى عالميا منافستها اليابانية نعومي أوساكا بنتيجة 6-1 و6-صفر.

واضطرت اللاعبة الرومانية لإنقاذ أربع نقاط لكسر إرسالها في أول أشواطها لتتعادل 1-1، وتقدمت بقوة لتقتنص 12 شوطا متتاليا وتعوض خسارتها أمام أوساكا في بطولة انديان ويلز التي فازت اللاعبة اليابانية بلقبها في مارس آذار الماضي.

وفشلت اللاعبة اليابانية البالغ عمرها 20 عاما في الاستفادة من ست فرص لكسر إرسال منافستها لتخسر المباراة في أقل من ساعة.

وقالت هاليب "سعيت فقط لجمع النقاط وفتح المجال لتوسيع مدى ضرباتي.

"أريد أن العب مثلما أديت اليوم".

وستقابل هاليب في الدور المقبل الأمريكية ماديسون كيز التي فازت على الكرواتية الصاعدة من التصفيات دونا فيكيتش بنتيجة 7-6 و7-6.

وبدأت الدنمركية كارولين وزنياكي المصنفة الثانية عالميا مشوارها في البطولة بفوز مريح على البلجيكية اليسون فان أويتفانك 6-1 و 6-4.

وتلعب وزنياكي (27 عاما)، التي تسعى لأول فوز على الملاعب الرملية منذ عام 2011، ضد منافستها اللاتفية أنستاسيا سيفاستوفا المصنفة 15 على حجز مكان بدور الثمانية.

وبعد عشرة أعوام من اخر لقاء جمع بينهما في روما، قدمت الروسية ماريا شارابوفا ما يكفي لضمان الفوز على السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا في مباراة من ثلاث مجموعات.

وسددت المصنفة الأولى على العالم سابقا 41 ضربة ناجحة وعوضت خسارتها للمجموعة الأولى لتتفوق في النهاية بنتيجة 3-6 و6-4 و6-2 في مباراة مثيرة استغرقت ساعتين ونصف.

وستواجه اللاعبة الروسية البالغ عمرها 31 عاما منافستها الاسترالية داريا جافريلوفا من أجل مكان في دور الثمانية.

وتعافت جافريلوفا من تأخرها 4-صفر في المجموعة الثالثة لتفوز 5-7 و6-2 و7-6 على جاربين موجوروزا المصنفة الثالثة عالميا في أكثر من ثلاث ساعات بقليل.

وهذا هو الفوز الأول لجافريلوفا البالغ عمرها 24 عاما على واحدة من أول عشر مصنفات على العالم هذا العام كما أنها المرة الأولى التي تحقق فوزين متتاليين منذ بطولة اكابولكو في فبراير
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة