«زي النهارده».. وقوع زلزال شانشي 23 يناير 1556تركي آل الشيخ لرئيس الزمالك: "الخميس حتكونوا بوابتنا لدوري مصر"أجيرى يرفض إقامة معسكر مارس بالقاهرة ويتمسك ببرج العربالزمالك يوزع دعوات مباراة بيراميدز العاشرة صباح اليومالمحرمون من التصويت في انتخابات حزب التجمعسهر الصايغ: أنا دكتورة أسنان وعندي ضب.. فيديوآيتن عامر تكشف عن طبيعة عملها قبل دخول مجال الفن"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري

نادال يبلغ الدور الثالث في بطولة ايطاليا المفتوحة للتنس وخروج تيم

   -  
رفائيل نادال

استأنف رفائيل نادال انتصاراته بالملاعب الرملية هذا الموسم بفوزه على البوسني دامير جومهور 6-1 و6-صفر ليتأهل للدور الثالث ببطولة ايطاليا المفتوحة للتنس اليوم الأربعاء بينما عانى المصنف السادس دومينيك تيم من خروج مبكر.

واستعاد نادال، الذي فقد صدارة التصنيف العالمي بعدما توقفت سلسلة انتصاراته عند 14 فوزا متتاليا في الملاعب الرملية بخسارته أمام تيم في دور الثمانية ببطولة مدريد المفتوحة الأسبوع الماضي، أفضل مستوياته معتمدا على قوة ضرباته الأمامية.

وقال نادال (31 عاما) الذي أعفي من اللعب بالدور الأول "كان من المهم بعد الخسارة في مدريد أن أعود قويا وهذا ما حدث اليوم".

وأضاف "دخلت الملعب بالقوة المطلوبة ولا أدرى عدد الأخطاء التي ارتكبتها لكن لم تكن كثيرة وتحكمت في اللقاء نسبيا وحققت نسبة عالية من النقاط وهذه طريقة اللعب التي أردتها".

ويمكن للاعب الإسباني استعادة صدارة التصنيف من روجر فيدرر إذا عزز رقمه القياسي بتحقيق اللقب الثامن في روما هذا الأسبوع.

أما تيم، الذي خسر نهائي مدريد يوم الأحد الماضي، فعجز عن التحكم بإيقاع اللعب وخسر 6-4 و1-6 و6-3 أمام فابيو فونيني.

وحظي فونيني المصنف 21 بدعم من الجمهور الايطالي ليحقق فوزه الأول على منافسه النمساوي في ثلاث مواجهات.

وتأهل نوفاك ديوكوفيتش بطل ايطاليا أربع مرات إلى الدور الثالث بتغلبه 6-4 و6-2 على الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي.

وسيكون بوسع اللاعب الصربي بلوغ دور الثمانية لأول مرة هذا الموسم غدا الخميس عند مواجهة الاسباني البرت راموس-بينولاس.

وحرم الياباني كي نيشيكوري منافسه جريجور ديميتروف من الاحتفال بعيد ميلاده 27 بعدما تفوق عليه عقب انتفاضة بنتيجة 6-7 و7-5 و6-4.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة