برتوكول بين "التنمية المحلية" و"الاستثمار" لتنظيم عمل عربات الطعام المتنقلةقافلة طبية متنوعة في قرية اشنين بمغاغةلحظة خروج قطار فائق السرعة عن مساره بتايوان.. فيديو صادمالتربية والتعليم السورية: استئجار منازل وتحويلها لمدارس.. فيديوالأموال العامة تضبط متهمين لتجميع 3 ملايين جنيه من العاملين بالخارجتحرير 900 مخالفة مرورية وتنفيذ 1036 حكم فى مجال تنفيذ الأحكاموصول 40 متهما بـ" الاتجار بالبشر" لجنايات القاهرة لبدء محاكمتهمأقسام الجوازات والهجره تواصل رصد الحالات الإنسانية لتيسيير الإجراءاتضبط متهمين بالشرقية والقليوبية هاربين من تنفيذ 85 حكم قضائى فى قضايا تبديد26 نوفمبر ..الحكم فى طعن حسن مالك و160آخرين على قوائم الكيانات الإرهابيةنيابة حلوان تعاين شقة عامل عثر على جثته بداخلها فى المعصرةالقبض على مقاول هارب من قضية مبانى بإجمالى 6 مليون غرامة بدار السلامشاكيري: تحرك صلاح "الرائع" كان سببًا رئيسيًا في هدف هدرسفيلد"مفاجأة للجماهير".. الزمالك يكشف موعد الظهور الزي الجديد"الشباب": 217 مباراة في الجولة الأولى من دوي المراكز لكرة القدممستشار شيخ الأزهر: لا يمكن لأي عاقل إنكار دور الدين في تحديد الشخصيةمسعود بارزاني يعود رابحا بعد معركة خاسرةبولتون يزور موسكو غداة الإعلان عن اعتزام واشنطن الانسحاب من معاهدة نوويةموسكو تنتظر توضيحات من بولتون حول انسحاب واشنطن من المعاهدة النوويةكيف يؤثر قرار ترامب بالانسحاب من المعاهدة النووية على العالم؟

نادال يبلغ الدور الثالث في بطولة ايطاليا المفتوحة للتنس وخروج تيم

   -  
رفائيل نادال

استأنف رفائيل نادال انتصاراته بالملاعب الرملية هذا الموسم بفوزه على البوسني دامير جومهور 6-1 و6-صفر ليتأهل للدور الثالث ببطولة ايطاليا المفتوحة للتنس اليوم الأربعاء بينما عانى المصنف السادس دومينيك تيم من خروج مبكر.

واستعاد نادال، الذي فقد صدارة التصنيف العالمي بعدما توقفت سلسلة انتصاراته عند 14 فوزا متتاليا في الملاعب الرملية بخسارته أمام تيم في دور الثمانية ببطولة مدريد المفتوحة الأسبوع الماضي، أفضل مستوياته معتمدا على قوة ضرباته الأمامية.

وقال نادال (31 عاما) الذي أعفي من اللعب بالدور الأول "كان من المهم بعد الخسارة في مدريد أن أعود قويا وهذا ما حدث اليوم".

وأضاف "دخلت الملعب بالقوة المطلوبة ولا أدرى عدد الأخطاء التي ارتكبتها لكن لم تكن كثيرة وتحكمت في اللقاء نسبيا وحققت نسبة عالية من النقاط وهذه طريقة اللعب التي أردتها".

ويمكن للاعب الإسباني استعادة صدارة التصنيف من روجر فيدرر إذا عزز رقمه القياسي بتحقيق اللقب الثامن في روما هذا الأسبوع.

أما تيم، الذي خسر نهائي مدريد يوم الأحد الماضي، فعجز عن التحكم بإيقاع اللعب وخسر 6-4 و1-6 و6-3 أمام فابيو فونيني.

وحظي فونيني المصنف 21 بدعم من الجمهور الايطالي ليحقق فوزه الأول على منافسه النمساوي في ثلاث مواجهات.

وتأهل نوفاك ديوكوفيتش بطل ايطاليا أربع مرات إلى الدور الثالث بتغلبه 6-4 و6-2 على الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي.

وسيكون بوسع اللاعب الصربي بلوغ دور الثمانية لأول مرة هذا الموسم غدا الخميس عند مواجهة الاسباني البرت راموس-بينولاس.

وحرم الياباني كي نيشيكوري منافسه جريجور ديميتروف من الاحتفال بعيد ميلاده 27 بعدما تفوق عليه عقب انتفاضة بنتيجة 6-7 و7-5 و6-4.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة