«التعليم»: ضبط 3 طلاب بالثانوية نشروا صور امتحان الجغرافيا«التضامن» توقع بروتوكول مع «بلان إنترناشيونال» لرعاية الشباب والمرأة والطفل«الآثار» تعكف على دراسة لوحتي معبد كوم أمبو (صور)"قطاع الأعمال" تدرس خطة جديدة لتعزيز دور "مصر للسياحة" فى التسويق السياحىشكل جديد لبرامج راديو مصر.. قريباأحمد عبد الله: سعيد بمشاركة «ليل خارجي» في مهرجان تورنتوغدًا.. تامر حسني يحيي ثاني حفلات 9090 في الساحل الشماليسكوت ديسيك يعلن كراهيته لحبيب كورتني كارداشيانجوني ديب يتهم زوجته السابقة أمبير هيرد بـ«التبرز» على السريرقوائم بمراسلين الإقليميات لتغطية عيد الأضحى بالإذاعةعمرو دياب يطرح جزءا جديدا من أغنية «هدد»دينا الشربينى تهنئ أحمد فهمى وهنا الزاهد بخطبتهماحدث تاريخي في أمريكا تصنعه "متحولة" ديمقراطيةواشنطن بوست: ترامب مُحقًا في الضغط على تركيا ولكنه يستخدم طريقة خاطئةوزير التموين يكشف استخدام بطاقات مضروبة فى صرف سلع 117مرة فى 4 أيامفيديو.. "صندوق تطوير العشوائيات" يكشف عن مليون كشك يسرق كهرباء فى القاهرة فقطتنسيق "زراعة القاهرة": 200 طالب سجلوا رغباتهم من حملة الشهادات الفنيةبالصور| "شباب ورياضة الغربية" تواصل مبادرة "شارك ونظف"شعبة الذهب: توقف حركة الشراء سبب هبوط الأسعار.. والحل عودتهامروان: 118 حالة اشتباه بتسمم بين صفوف الحجاج المصريين

نادال يبلغ الدور الثالث في بطولة ايطاليا المفتوحة للتنس وخروج تيم

   -  
رفائيل نادال

استأنف رفائيل نادال انتصاراته بالملاعب الرملية هذا الموسم بفوزه على البوسني دامير جومهور 6-1 و6-صفر ليتأهل للدور الثالث ببطولة ايطاليا المفتوحة للتنس اليوم الأربعاء بينما عانى المصنف السادس دومينيك تيم من خروج مبكر.

واستعاد نادال، الذي فقد صدارة التصنيف العالمي بعدما توقفت سلسلة انتصاراته عند 14 فوزا متتاليا في الملاعب الرملية بخسارته أمام تيم في دور الثمانية ببطولة مدريد المفتوحة الأسبوع الماضي، أفضل مستوياته معتمدا على قوة ضرباته الأمامية.

وقال نادال (31 عاما) الذي أعفي من اللعب بالدور الأول "كان من المهم بعد الخسارة في مدريد أن أعود قويا وهذا ما حدث اليوم".

وأضاف "دخلت الملعب بالقوة المطلوبة ولا أدرى عدد الأخطاء التي ارتكبتها لكن لم تكن كثيرة وتحكمت في اللقاء نسبيا وحققت نسبة عالية من النقاط وهذه طريقة اللعب التي أردتها".

ويمكن للاعب الإسباني استعادة صدارة التصنيف من روجر فيدرر إذا عزز رقمه القياسي بتحقيق اللقب الثامن في روما هذا الأسبوع.

أما تيم، الذي خسر نهائي مدريد يوم الأحد الماضي، فعجز عن التحكم بإيقاع اللعب وخسر 6-4 و1-6 و6-3 أمام فابيو فونيني.

وحظي فونيني المصنف 21 بدعم من الجمهور الايطالي ليحقق فوزه الأول على منافسه النمساوي في ثلاث مواجهات.

وتأهل نوفاك ديوكوفيتش بطل ايطاليا أربع مرات إلى الدور الثالث بتغلبه 6-4 و6-2 على الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي.

وسيكون بوسع اللاعب الصربي بلوغ دور الثمانية لأول مرة هذا الموسم غدا الخميس عند مواجهة الاسباني البرت راموس-بينولاس.

وحرم الياباني كي نيشيكوري منافسه جريجور ديميتروف من الاحتفال بعيد ميلاده 27 بعدما تفوق عليه عقب انتفاضة بنتيجة 6-7 و7-5 و6-4.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة