كوبر يدفع بـ"السعيد وجمعة" فى الشوط الثانى أمام الكويتبعد 60 دقيقة.. مصر 0 الكويت 1 استعداداً للمونديالبنك مصر: أصدرنا شهادات أمان بـ600 مليون جنيه لـ535 ألف عميل خلال 11 أسبوعامستأجرى العقارات القديمة: 70% من المصريين يلجأون للإيجارهيثم زكي: أحداث الجزء الثاني من «كلبش» أسخن من الأولشيرين رضا: أرفض قرارات لجنة الدراما.. مش محتاجين أوصياء علينا (حوار)وزير التعليم العالى: 70 ألف وافد أجنبى يدرسون فى الجامعات المصريةبالفيديو| جماهير "ليفربول" تنتهك قواعد الأمان في الطائرة وتهتف لفريقهانقل رفات 7 من شهداء هجوم دير الأنبا صموئيل إلى قريتهم بالمنيا (صور)مباشر استعدادات المونديال - مصر (0)-(1) الكويت.. مشاركة كهربا وأيمن أشرفسحورك عندنا.. طريقة عمل البيض بالمشرومالأنبا أغاثون: دير الجرنوس قرية لها مكانة فى التاريخ الكنسىضبط 1592 قضية متنوعة في القطارات والمترو خلال 24 ساعة"الخارجية" تؤكد أهمية إنهاء التحقيقات في "آثار الحاوية الدبلوماسية"«الخارجية» عن أزمة «الآثار المُهربة»: إيطاليا لم تبلغنا بالواقعة إلا بعد مرور 10 أشهر«السياحة»: إلغاء تعاقد الحاج حال اكتشاف سفره خلال 5 سنوات«التموين» تكشف أسباب عدم وجود بورصة لسوق اللحوم في مصرنقيب البيطريين: مشروع قانون النقابة دخل الثلاجة في وزارة الزراعةوالى: بعثة البنك الدولي أشادت بما حققه «تكافل وكرامة» السنوات الماضية109 مصابين فلسطينيين في نهاية الجمعة التاسعة لمسيرة العودة

نادال يبلغ الدور الثالث في بطولة ايطاليا المفتوحة للتنس وخروج تيم

   -  
رفائيل نادال

استأنف رفائيل نادال انتصاراته بالملاعب الرملية هذا الموسم بفوزه على البوسني دامير جومهور 6-1 و6-صفر ليتأهل للدور الثالث ببطولة ايطاليا المفتوحة للتنس اليوم الأربعاء بينما عانى المصنف السادس دومينيك تيم من خروج مبكر.

واستعاد نادال، الذي فقد صدارة التصنيف العالمي بعدما توقفت سلسلة انتصاراته عند 14 فوزا متتاليا في الملاعب الرملية بخسارته أمام تيم في دور الثمانية ببطولة مدريد المفتوحة الأسبوع الماضي، أفضل مستوياته معتمدا على قوة ضرباته الأمامية.

وقال نادال (31 عاما) الذي أعفي من اللعب بالدور الأول "كان من المهم بعد الخسارة في مدريد أن أعود قويا وهذا ما حدث اليوم".

وأضاف "دخلت الملعب بالقوة المطلوبة ولا أدرى عدد الأخطاء التي ارتكبتها لكن لم تكن كثيرة وتحكمت في اللقاء نسبيا وحققت نسبة عالية من النقاط وهذه طريقة اللعب التي أردتها".

ويمكن للاعب الإسباني استعادة صدارة التصنيف من روجر فيدرر إذا عزز رقمه القياسي بتحقيق اللقب الثامن في روما هذا الأسبوع.

أما تيم، الذي خسر نهائي مدريد يوم الأحد الماضي، فعجز عن التحكم بإيقاع اللعب وخسر 6-4 و1-6 و6-3 أمام فابيو فونيني.

وحظي فونيني المصنف 21 بدعم من الجمهور الايطالي ليحقق فوزه الأول على منافسه النمساوي في ثلاث مواجهات.

وتأهل نوفاك ديوكوفيتش بطل ايطاليا أربع مرات إلى الدور الثالث بتغلبه 6-4 و6-2 على الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي.

وسيكون بوسع اللاعب الصربي بلوغ دور الثمانية لأول مرة هذا الموسم غدا الخميس عند مواجهة الاسباني البرت راموس-بينولاس.

وحرم الياباني كي نيشيكوري منافسه جريجور ديميتروف من الاحتفال بعيد ميلاده 27 بعدما تفوق عليه عقب انتفاضة بنتيجة 6-7 و7-5 و6-4.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة