مباشر نهائي الأبطال – ريال مدريد (0) - (0) ليفربول.. صلاح يسقط بعد تدخل مع راموسفي عدد "الوطن" غدا: التمريض.. ملائكة وجناة في ثوب أبيضبالفيديو| مخرج "طلبش 2" يرد على خطأ "نسر المأمور" في الحلقة السابعةأهالي 3 عزب يشكون من انقطاع مياه الشرب منذ 45 يوما.. ورئيس "مياه الفيوم": نحل المشكلة | صوربالفيديو.. أحمد زاهر يمازح مدربه في الجيمبالصور- تامر هجرس يزور مستشفى سرطان الأطفالصلاح عبد الله يدعم محمد صلاح ويضع قائمة سوداء بأسماء هؤلاءعلى طريقة فيلم الديلر.. خالد النبوي يدعو إلى تشجيع صلاحمقتل سبعة أشخاص إثر اشتباكات بين نزلاء أحد السجون بإقليم كردستان66% من الأيرلنديين صوتوا لصالح تخفيف قانون الإجهاضفرنسا تتسلم من تركيا إرهابيا سافر إلى سوريا قبل 5 أعواماعتقال 6 مطلوبين بينهم عنصران من تنظيم "داعش" وسط الموصل بالعراق«لوطلعوني الجبل».. حفل فني للجميزة في بيت آدماعرف جسمك.. المخاط والدموع "بودى جارد" الجسم ضد الأمراضحكايات من الغرب.. أرملة تشارلى جريس اليهودية ولندن بعد الحرب العالمية الثانيةفيديو.. حلاوتك فى رمضان..إزاى تعملى غمازات فى المنزل طبيعياأسطوات الفاطمية.. رحلة محمد ووالده مع الخزف الآمن 40 سنة خبرة بالحرف اليدويةتقارير: نادي تركي يرغب في ضم كهربا«شيفشينكو» يقدم لقب أبطال أوروبا قبل نهائي ليفربول وريال مدريدمحمد صلاح يفتتح نهائي أبطال أوروبا بالفاتحة.. فيديو

مطعم للفراخ المتبلة بالذهب في نيويورك

-  

ابتكر مطعم في مدينة نيويورك وجبة جديدة مميزة واستثنائية يدخل في مكواناتها جزئيات الذهب.

ونقلت جريدة "البيان" أن المطعم يتيح لرواده أجنحة دجاج مغطاة بطبقة من الذهب من عيار 24 قيراطا، ويقول أصحاب المطعم عن مكونات هذا الطبق الذهبي، أنها تحتاج وقتا، حيث تنقع أجنحة الدجاج في الماء المملح لمدة 12 ساعة، وبعد ذلك تغطي بطبقة من البهارات المصنوعة محليا، فيما يسخن خليط ذهبي من الزبدة وصلصة البوفالو والعسل، ومن ثم تغلف أجنحة الدجاج بطبقة من غبار الذهب القابل للأكل.

ويبلغ سعر 10 قطع من هذا الدجاج 45 دولارا وهو ما يقارب الـ800 جنيه، فيما يصل سعر 50 قطعة إلى 1000 دولار أي ما يعادل 18 ألف جنيه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة