«الأسيوطي» يعدل موعد مؤتمره الصحفي لتقديم الجهاز الفني الجديدلاعبون رفعوا شعار «يا بخت من زار وخفف» في المنتخب الوطنىالزمالك ينفي التفاوض مع كالديرونمصدر: توقيع إبراهيم حسن للزمالك ملغٍكوكا يقود هجوم المنتخب أمام الكويتصلاح عبدالله يكشف تفاصيل مقلب تعرض له من عادل إمامصلاح عبدالله: البطولة المطلقة تضر الممثل أحيانافوز ربيع شوشة بمنصب نقيب العاملين بالأزهر الشريف فى دمياطجمال النجار رئيسا للجنة النقابية بقوى عاملة شمال سيناءمحاضرتان عن قانون المحاماة والإيجارات بمعهد محاماة كفر الشيختخصيص قطعة أرض لإقامة محطة رفع صرف صحى بمركز طما بسوهاجصور.. إكسر صيامك.. من أسوان للإسكندرية "أهل الخير" على طرق مصر فى شهر الكرم.. متطوعون يقدمون الفطار إجباريا للمتأخرين عن منازلهم بالطرق.. وقبطى يقيم م"إرادة مصرية".. القوات المسلحة تحتفي بذكرى العاشر من رمضان -فيديوضبط ممبار ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمجزر فى الخانكةالتعليم: تصفيات المرحلة الثانية من مشروع اكتشاف الموهوبين رياضيًامصطفي فهمي: كواليس مسلسل "مليكة" مليئة بالنشاطمي عز الدين تائهة في أحداث الحلقة التاسعة من "رسايل"انتقادات لصبا مبارك فى "طايع" بسبب الحجابتعرف على ضحية رامز جلال في حلقة اليوم"رولا سعد" تحضر مفاجأة لجمهورها فى الغناء والتمثيل

تامر شلتوت: برنامج "صاحب الخير" يستضيف نجوم المسلسلات فى رمضان

   -  
تامر شلتوت

كتب - محمود جلال


قال المذيع تامر شلتوت، إنه يستعد لبدء برنامج جديد يحمل اسم "صاحب الخير" فى رمضان، والذى يذاع الواحدة ظهرًا على إذاعة ميجا إف إم.

وأضاف شلتوت لـ"اليوم السابع" أنه سوف يتم استضافة نجوم الأعمال الدرامية بالإضافة إلى فقرة خيرية ومتابعة للأخبار اليومية، وأهم القضايا التى بتخص المجتمع.

من ناحية أخرى يقدم تامر شلتوت برنامج "من سيعرف الإفيه" في رمضان وتدور فكرته حول الكشف عن ملوك الإفيهات للأفلام في مصر بشكل كوميدي، فإذا كان لدى الشخص مَلكة حفظ الإفيهات من الأفلام ويريد أن يلعب ويشترك في البرنامج يقوم بإرسال رسالة عبر السوشيال ميديا لصفحة El Konafa.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة