عضو مستثمرى البحر الأحمر: 126 % زيادة فى حجوزات الألمان لمرسى علم«ربع رومي» يثير غضب المحامين و«أبو عمر المصري» يصنع أزمة دبلوماسية«الزعيم» الأفضل.. والفخراني يغرد خارج السربتوتنهام الإنجليزي يجدد تعاقده مع مدربه الأرجنتيني بوكيتينو حتى عام 2023كنيسة مارجرجس تعرب عن أسفها لهدم حجرة "الأمن" التابعة لهاالمقاومة اليمنية تسيطر على طريق استراتيجي بالساحل الغربيعاجل| تحليق مكثف للطيران الإسرائيلي فوق بيروت70 سائحا يزورون معبد دندرة في قنابعد إلغاء القمة.. ترامب: مستعدون لأي «حماقة» من كوريا الشمالية‎انفجار في مصنع أسلحة بتركيا‎.. ووقوع إصاباتعشراوي تدين إعلان إسرائيل خطة لبناء وحدات استيطانية جديدةالبابا تواضروس الثاني يستقبل زعيم الأغلبية بالبرلمان الألماني"المصريين بالنمسا" يهنئ الرئيس السيسي بذكرى العاشر من رمضان«نساء مصر» يعقد مؤتمرا موسعا لمناقشة مشكلة الغارماتضبط صاحب مصنع بـ17 ألف قطعة حلوى مجهولة المصدرضبط 15 قضية جنائية في المترو والقطارات خلال 24 ساعةمحافظ قنا: 182 مليون جنيه تكلفة مشروعات الري229 شاحنة بضائع مصرية تعبر منفذ السلوم من وإلى ليبياصور.. تعرف على إشارات المرور التحذيرية على الطرق لمنع الحوادثمساعدا وزير الداخلية على طريقي الإسكندرية الصحراوى والزراعى للتأكد من تنفيذ الخطة المرورية | صور

الإثنين.. فرقة كاونتا للفنون تعرض "هوارى" على مسرح ساقية الصاوى

-  
ساقية الصاوى

كتب محمد عبد الرحمن


تستضيف ساقية الصاوى بالزمالك، العرض المسرحى "هوارى" لفرقة كاونتا للفنون، وذلك فى تمام التاسعة مساء يوم الاثنين 21 مايو الحالى، على مسرح قاعة الحكمة بالساقية.

وعرض "هوارى" من إعداد معاذ نصر، وإخراج أحمد ماهر، ومأخوذ عن نص الكاتب المسرحى الفرنسى موليير "البخيل".

و"كاونتا للفنون" فرقة مسرحية مصرية مستقلة، تهدف لتقديم فن راق وهادف، من خلال أعمال فنية محترمة تسعى إلى إثبات قدراتهم وموهبتهم الحقيقية فى فن التمثيل المسرحى، بدأت "كاونتا" نشاطها المسرحى منذ عام 2007، وقد قدمت بجانب أعمالها المسرحية مجموعة من الأفلام القصيرة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة