أستراليا تتوقف عن طبع العملات الورقية لأول مرة منذ 100 عاممديرة صندوق النقد: نظام التجارة العالمية مهدد«الأسيوطي» يعدل موعد مؤتمره الصحفي لتقديم الجهاز الفني الجديدلاعبون رفعوا شعار «يا بخت من زار وخفف» في المنتخب الوطنىالزمالك ينفي التفاوض مع كالديرونمصدر: توقيع إبراهيم حسن للزمالك ملغٍكوكا يقود هجوم المنتخب أمام الكويتصلاح عبدالله يكشف تفاصيل مقلب تعرض له من عادل إمامصلاح عبدالله: البطولة المطلقة تضر الممثل أحيانافوز ربيع شوشة بمنصب نقيب العاملين بالأزهر الشريف فى دمياطجمال النجار رئيسا للجنة النقابية بقوى عاملة شمال سيناءمحاضرتان عن قانون المحاماة والإيجارات بمعهد محاماة كفر الشيختخصيص قطعة أرض لإقامة محطة رفع صرف صحى بمركز طما بسوهاجصور.. إكسر صيامك.. من أسوان للإسكندرية "أهل الخير" على طرق مصر فى شهر الكرم.. متطوعون يقدمون الفطار إجباريا للمتأخرين عن منازلهم بالطرق.. وقبطى يقيم م"إرادة مصرية".. القوات المسلحة تحتفي بذكرى العاشر من رمضان -فيديوضبط ممبار ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمجزر فى الخانكةالتعليم: تصفيات المرحلة الثانية من مشروع اكتشاف الموهوبين رياضيًامصطفي فهمي: كواليس مسلسل "مليكة" مليئة بالنشاطمي عز الدين تائهة في أحداث الحلقة التاسعة من "رسايل"انتقادات لصبا مبارك فى "طايع" بسبب الحجاب

"فوق السحاب" لهانى سلامة أجازة يومين لاستكمال المونتاج

-  
كواليس تصوير مسلسل "فوق السحاب"

كتب عمرو صحصاح


حصلت أسرة مسلسل "فوق السحاب"، للنجم هانى سلامة على أجازة يومين من تصوير العمل، ليستكمل المخرج رؤوف عبد العزيز باقى مونتاج الحلقات الأولى، لتسليمها لفضائية ON E، والتى ستتولى عرض العمل حصريا طوال أيام الشهر الكريم.

 

وكانت أسرة المسلسل قد استأنفت التصوير خلال الأيام الماضية بمدينة السادس من أكتوبر، عقب حصولها على أجازة أسبوعا، إبان عودتها من فرنسا، حيث أصيبت أسرة العمل بالكامل بإرهاق وإجهاد شديد بعد تنفيذ العديد من مشاهد الأكشن بـ 3 دول أوروبية.

 

يذكر أن مسلسل "فوق السحاب" من بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وإيهاب فهمى ومحمد محمود عبد العزيز وميرنا نور الدين وشادى ألفوس وتونى ماهر ووائل عبد العزيز وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسى، تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة