فى ذكرى ميلاد أحمد راتب..اعتقل 9 أيام بسبب مظاهرة وانجب 3 بناتهانى رمزى لـ صدى البلد: محمد رمضان ممثل شاطر وشاغل ناس كتير.. فيديوالزمالك يكلف زادة برئاسة بعثة فريق الكرة في مواجهاته الخارجيةالزمالك يحشد جماهيره لمواجهة بيراميدز بتوزيع الدعواتأحمد توفيق يكشف كواليس رحيله عن بيراميدز قبل مواجهة الزمالك"إسكان البرلمان"قانون التصالح في البناء تضمن حلول قانونية وعمليةميدو فى مران قوي بـ جيم الوحدة السعودي.. فيديوموعد مباريات الدوري الممتاز اليوم والقنوات الناقلةرباعي الأهلي يؤدي تدريبات تأهيلية بالجري حول ملعب التتشفقرات مكثفة لـ حراس عرين الأهلي بالتتشحسام عاشور يواصل البرنامج التأهيلي بالأهليمميش: قناة السويس تسجل أعلى حمولة يومية فى تاريخ القناة 5.5 مليون طن وعبور 71 سفينةتدريبات خاصة لـ«رمضان»..ومران إضافي لـ«جمعة» في الأهلي“متحف الطفل” يشارك بمعرض الكتاب ضمن جناح جامعة الدول العربيةفي اليوبيل الذهبي..أكثر من ثلاثين مسرحية ألمانية قصيرة في كتاب واحددار الأوبرا تستضيف حفل إعلان جائزة ساويرس الثقافيةالأزهر الشريف يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 ينايراليوم.. وزيرة الصحة توقع بروتوكول تعاون لتدريب الأطباء فى انجلترانائب المدير الإقليمى للأمم المتحدة: استراتيجية مصر 2030 تتسق مع أهداف التنمية"التضامن" تنقذ 1115 شخصا بلا مأوى من الأطفال وكبار السن

أخطاء إخراجية في الحلقة الثانية من «سك على أخواتك»

-  
علي ربيع يسخر من «٣ دقات» في الحلقة الثانية من «سك على اخواتك»شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "سك على أخواتك" للفنان على ربيع، ارتكاب المخرج وائل إحسان خطأ إخراجيا أثناء تصوير مشهد خروج ربيع من محطة مصر متحدثا في الموبايل.

وظهر في الكادر مجموعة أشخاص لا علاقة لهم بالمسلسل، وهم ينظرون إلى على ربيع وعلى وجههم الابتسامة، وذلك في غياب فريق الإنتاج ومدير التصوير إيهاب محمد على.

أما الخطأ الثانى فبسبب الجلباب الذي يرتديه ربيع، وكان مختلفا تماما عن الزى الرسمى للرجل الصعيدى، حيث ظهر وكأنه أفغانى يرتدى بنطالا بنفس لون الجلباب، الأمر الذي اعتبره متابعو المسلسل خطأ من مخرجه.

"سك على أخواتك" بطولة على ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبري فواز، كريم عفيفي، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادي الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، جيسي عبده، وآخرين، قصة كريم فهمي، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحي ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان، ويعرض حصريًا على شاشة "MBC مصر" في رمضان. أخطاء إخراجية في الحلقة الثانية من «سك على أخواتك» أخطاء إخراجية في الحلقة الثانية من «سك على أخواتك» أخطاء إخراجية في الحلقة الثانية من «سك على أخواتك» أخطاء إخراجية في الحلقة الثانية من «سك على أخواتك»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة