البورصة السعودية تستعد للتدفقات بعد الإدراج بمؤشر مورجان ستانليمباشر #في_روسيا - الدنمارك (1) أستراليا (1).. التعادل بعد اللجوء لتقنية الفيديومحرم اينجة.. هل يستطيع مُنافس إردوغان الأقوى كتابة صفحة جديدة في تاريخ تركيا؟السعودية على طريق التغيير .. والنسويات ينتظرن المزيدقوات شرق ليبيا تستعيد ميناءين نفطيين رئيسيين"أوبك" تتوقع اجتماعات ناجحة تستعرض زيادة الإنتاج خلال يومين«المهن التمثيلية» تعلن مقاضاة ماجدة خير الله: «سبت الفنانين بعد هزيمة المنتخب»زينة عاشور تتألق بفستان ذهبي في عيد ميلادهاماسبيرو ينسق مع الخارجية لتحصيل مديونية التليفزيون العراقيطارق العريان عن أداء أصالة بحفل السعودية: «معجزة»شيرين عبد الوهاب تظهر بالحجاب بعد حفلها في السعودية (فيديو)وقف إنتاج أفلام سلسلة «Star Wars»مسيرة حياة محرم فؤاد على موجات «صوت العرب»خطة البرامج الجديدة في إذاعة شمال الصعيد٤٥٠ ألف مكاسب ماسبيرو من «الكعك والبسكويت»الليلة.. الناقد الفني طارق الشناوي ضيف محمد الباز في 90 دقيقةاستشارى بطب قصر العينى: مريض جلطة المخ يفقد مليونى خلية عصبية كل دقيقةجامعة عين شمس تشارك بوفد طلابى فى معسكر الابتكار وريادة الأعمال بالصينالمعارضة السورية تجري امتحانات القبول في الثانويات والجامعاتوكيل "صحة الفيوم": بدء تنسيق مدارس الثانوية للتمريض الأحد المقبل

أخطاء إخراجية في الحلقة الثانية من «سك على أخواتك»

-  
علي ربيع يسخر من «٣ دقات» في الحلقة الثانية من «سك على اخواتك»شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "سك على أخواتك" للفنان على ربيع، ارتكاب المخرج وائل إحسان خطأ إخراجيا أثناء تصوير مشهد خروج ربيع من محطة مصر متحدثا في الموبايل.

وظهر في الكادر مجموعة أشخاص لا علاقة لهم بالمسلسل، وهم ينظرون إلى على ربيع وعلى وجههم الابتسامة، وذلك في غياب فريق الإنتاج ومدير التصوير إيهاب محمد على.

أما الخطأ الثانى فبسبب الجلباب الذي يرتديه ربيع، وكان مختلفا تماما عن الزى الرسمى للرجل الصعيدى، حيث ظهر وكأنه أفغانى يرتدى بنطالا بنفس لون الجلباب، الأمر الذي اعتبره متابعو المسلسل خطأ من مخرجه.

"سك على أخواتك" بطولة على ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبري فواز، كريم عفيفي، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادي الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، جيسي عبده، وآخرين، قصة كريم فهمي، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحي ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان، ويعرض حصريًا على شاشة "MBC مصر" في رمضان. أخطاء إخراجية في الحلقة الثانية من «سك على أخواتك» أخطاء إخراجية في الحلقة الثانية من «سك على أخواتك» أخطاء إخراجية في الحلقة الثانية من «سك على أخواتك» أخطاء إخراجية في الحلقة الثانية من «سك على أخواتك»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة