أسرة المصري المختطف بنيجيريا تستغيث: "بنلم تبرعات لإنقاذه"السيسي يصل مدينة سوتشي الروسية وبوتين يقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهبالصور .. وزير التعليم العالي يفتتح المؤتمر الدولي الثالث لطب أسنان عين شمسنقيب المهن التمثيلية يقدم التعازي في وفاة الفنان أحمد عبدالوارثفاروق الفيشاوي وأحمد بدير يقدمان التعازي في الفنان أحمد عبدالوارثانتهت في إفريقيا - النيجر (1) - (2) تونس.. الفراعنة ونسور قرطاج يتأهلانمطبوعات الكنيسة.. صوت الطوائف المسيحية في البريةآمنة نصير: ائتلاف دعم مصر تراجع بعد وفاة سيف اليزلصناعة البرلمان تطالب بوقف تصدير الدقيق للعراق فوراعبد الحافظ: المحكمة أقرت بجواز طعن«الزيات» لعدم وجود نموذج الحبسموسى مصطفى موسى: نؤيد الموقف الداعم للمملكة في أزمتها الحالية"سيدات السلة" بالأهلي تواجه مصر للتأمين ودياوكيل النواب داعيا لتنظيم رحلات إلى أنفاق بورسعيد: معجزة حقيقية بأياد مصريةأبرزها "كلب ينهش وجه تلميذ أمام المدرسة وتأجيل محاكمة دومة".. نشرة الحوادث المسائيةأسبوع القاهرة للمياه يعلن عن تأسيس منتدى الشباب الأفريقى (صور)ورشة مؤتمر الإفتاء الأولى تناقش إطلاق "ميثاق عالمى للفتوى"متحدث "الرئاسة": سياسة مصر الخارجية تصب في مصلحة المواطن والتنميةخالد أبو بكر: السيسي أول رئيس يلقي خطابا أمام الفيدرالية الروسيتعرفي على أحدث موضة لملابس شتاء 2018 .. فيديوالمرصد السوري: تركيا على علاقة وطيدة بالجماعات الإرهابية

أخطاء إخراجية في الحلقة الثانية من «سك على أخواتك»

-  
علي ربيع يسخر من «٣ دقات» في الحلقة الثانية من «سك على اخواتك»شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "سك على أخواتك" للفنان على ربيع، ارتكاب المخرج وائل إحسان خطأ إخراجيا أثناء تصوير مشهد خروج ربيع من محطة مصر متحدثا في الموبايل.

وظهر في الكادر مجموعة أشخاص لا علاقة لهم بالمسلسل، وهم ينظرون إلى على ربيع وعلى وجههم الابتسامة، وذلك في غياب فريق الإنتاج ومدير التصوير إيهاب محمد على.

أما الخطأ الثانى فبسبب الجلباب الذي يرتديه ربيع، وكان مختلفا تماما عن الزى الرسمى للرجل الصعيدى، حيث ظهر وكأنه أفغانى يرتدى بنطالا بنفس لون الجلباب، الأمر الذي اعتبره متابعو المسلسل خطأ من مخرجه.

"سك على أخواتك" بطولة على ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبري فواز، كريم عفيفي، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادي الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، جيسي عبده، وآخرين، قصة كريم فهمي، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحي ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان، ويعرض حصريًا على شاشة "MBC مصر" في رمضان. أخطاء إخراجية في الحلقة الثانية من «سك على أخواتك» أخطاء إخراجية في الحلقة الثانية من «سك على أخواتك» أخطاء إخراجية في الحلقة الثانية من «سك على أخواتك» أخطاء إخراجية في الحلقة الثانية من «سك على أخواتك»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة