تشجير المدخل الجنوبي في سمالوط بالمنياقرار جديد من اتحاد كرة اليد ضد فرق الزمالك"خارجية البرلمان" تناقش شؤون المصريين بالخارج بحضور وزيرة الهجرةرئيس الوزراء: سعيد لتوافر جميع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبةالوادي الجديد تعلن عن وحدات سكنية بمركز الداخلة"مميش" يهدي "مدبولي" درع قناة السويس"المانيفستو" يكشف سر تجاهل الإعلام القطرى لتصريحات أسرة "خاشقجي"لتقليل فرص الإصابة بسرطان الثدى.. تناول الخضراوات والألبانالخارجية تنظم زيارة للدبلوماسيين الأجانب المعتمدين بالقاهرة إلى العاصمة الإداريةصور.. إحماء لاعبى منتخب مصر قبل مواجهة سوازيلاندفيديو.. إقبال جماهيرى ضعيف على مباراة مصر وسوازيلاندس و ج.. هل ستقام عمومية الزمالك الطارئة يومى الخميس والجمعة؟تفاصيل لقاء السيسي مع رئيس الوزراء الروسيبالصور.. افتتاح مقر نقطة شرطة المستقبل في المنياعلوم القاهرة تفتتح معرضًا للتصوير الفوتوغرافي للطلابخبير استراتيجي يشيد باتفاقية الشراكة الشاملة بين مصر وروسيابكوتشى وفستان.. جوليا روبرت تتحدى خوفها من المرتفعات فى عمر الـ50"الوطنية مفيهاش هزار".. حبس مدونة صينية بسبب عدم احترام نشيد البلادتنفيذ 1078حكما قضائيا و770مخالفة مرورية فى حملة بالقليوبيةوزير الشباب والمحافظ يتفقدان مضمار الهجن والمركز الدولى للمؤتمرات بشرم الشيخ

حسن حسني يتألق في مشهد مؤثر بأولى حلقات «رحيم» (فيديو)

-  
رغم تقدمه في العمر، فإن الفنان الكبير حسن حسني لا يزال قادرًا على العطاء الفني، وهو ما أثبته في أولى حلقات مسلسل "رحيم" بطولة النجم ياسر جلال.

يجسد حسن حسني في أحداث المسلسل دور "بدر" والد ياسر جلال "رحيم" وشهدت الحلقة الأولى خروج ابنه من السجن بعد سبعة أعوام قضاها خلف القطبان.

خلال الأعوام السبعة، دخل "الحج بدر" في متاهة وساءت حالته النفسية، حتى أصبح يمكث في الشارع وينام على الأرصفة، وأصيب بحالة اكتئاب نفسي أفقدته وعيه بشكل كامل، إلى أن خرج "رحيم" من السجن وجاء إليه، فلم يذكره في البداية لكنه بمجرد أن أخبره "رحيم" بأنه ولده، ردت إليه ذاكرته وارتمى في حضنه، وتألق حسن حسني في مشهد مؤثر، وأثبت أنه لا يزال قادرًا على الإبداع حتى وإن بلغ عامه السادس والثمانين.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة