القبض على عاطل بحوزته فرد خرطوش بطوخ"المصرية للأشعة والطب النووي" تعترض على مساعٍ لتحويل فنيين لأخصائيينتشكيل الزمالك - بهاء مجدي يبدأ لأول مرة.. وكاسونجو يقود الهجوم أمام المقاصة«شفيق»: أنباء عودتي للحياة السياسية غير صحيحةتوقيع بروتوكول التعاون الإعلامي بين مصر والكونغو الديمقراطيةمحافظ القليوبية يحذر المواطنين من استخدام شبكات الصرف الصحي قبل تشغيلهاغلق محلى جزارة شرق الإسكندرية لذبحهم خارج المجزر استعدادا لعيد الأضحىإزالة 240 حالة إشغال فوري واعدام 132 كيلو لحوم منتهية الصلاحية فى أسوانإحالة 5 عاطلين حاولوا اغتصاب راقصتين فى حلوان للجناياتتجديد حبس 5 متهمين بتقديم رشوة 7 ملايين جنيه لرئيس حى السلام 45 يوماموجز أخبار الـ6.. وفد أمنى مصرى رفيع المستوى يزور إسرائيل لبحث جهود التهدئةحملة لرئيس مدينة بلقاس على محلات بيع الحيوانات وضبط 7 سلاحف بريةسكرتير المنوفية يشدد على تعظيم الاستفادة من مشروعات المحافظةمساعد الوزير للشرطة المتخصصة يتفقد الطرق المؤدية للمناطق الساحلية - (صور)محمد الكيلانى: شخصيتى فى كارمن جديدةس وج.. كل ما تريد معرفته عن التهاب اللثة"الثقافة" تكشف حالة الوزيرة الصحية بعد سقوطها على سلم "الوزراء"بالفيديو.. عروسان يحتفلان بعيد ميلاد تامر حسني في حفل زفافهماقبل عرض فيلمه.. محمد رمضان يوجه رسالة شكر لصناع "الديزل"آخرهم تراب الماس.. كيف قدم ماجد الكدواني شخصية الضابط بشكل مختلف 6 مرات؟

حسن حسني يتألق في مشهد مؤثر بأولى حلقات «رحيم» (فيديو)

-  
رغم تقدمه في العمر، فإن الفنان الكبير حسن حسني لا يزال قادرًا على العطاء الفني، وهو ما أثبته في أولى حلقات مسلسل "رحيم" بطولة النجم ياسر جلال.

يجسد حسن حسني في أحداث المسلسل دور "بدر" والد ياسر جلال "رحيم" وشهدت الحلقة الأولى خروج ابنه من السجن بعد سبعة أعوام قضاها خلف القطبان.

خلال الأعوام السبعة، دخل "الحج بدر" في متاهة وساءت حالته النفسية، حتى أصبح يمكث في الشارع وينام على الأرصفة، وأصيب بحالة اكتئاب نفسي أفقدته وعيه بشكل كامل، إلى أن خرج "رحيم" من السجن وجاء إليه، فلم يذكره في البداية لكنه بمجرد أن أخبره "رحيم" بأنه ولده، ردت إليه ذاكرته وارتمى في حضنه، وتألق حسن حسني في مشهد مؤثر، وأثبت أنه لا يزال قادرًا على الإبداع حتى وإن بلغ عامه السادس والثمانين.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة