هل تَبطُل انتخابات الأهلي بعد تمويل تركي آل الشيخ لحملة الخطيب؟عضو «البوندستاج»: المتحف الكبير سيغير شكل منطقة الأهراماتأستراليا تتوقف عن طبع العملات الورقية لأول مرة منذ 100 عاممديرة صندوق النقد: نظام التجارة العالمية مهدد«الأسيوطي» يعدل موعد مؤتمره الصحفي لتقديم الجهاز الفني الجديدلاعبون رفعوا شعار «يا بخت من زار وخفف» في المنتخب الوطنىالزمالك ينفي التفاوض مع كالديرونمصدر: توقيع إبراهيم حسن للزمالك ملغٍكوكا يقود هجوم المنتخب أمام الكويتصلاح عبدالله يكشف تفاصيل مقلب تعرض له من عادل إمامصلاح عبدالله: البطولة المطلقة تضر الممثل أحيانافوز ربيع شوشة بمنصب نقيب العاملين بالأزهر الشريف فى دمياطجمال النجار رئيسا للجنة النقابية بقوى عاملة شمال سيناءمحاضرتان عن قانون المحاماة والإيجارات بمعهد محاماة كفر الشيختخصيص قطعة أرض لإقامة محطة رفع صرف صحى بمركز طما بسوهاجصور.. إكسر صيامك.. من أسوان للإسكندرية "أهل الخير" على طرق مصر فى شهر الكرم.. متطوعون يقدمون الفطار إجباريا للمتأخرين عن منازلهم بالطرق.. وقبطى يقيم م"إرادة مصرية".. القوات المسلحة تحتفي بذكرى العاشر من رمضان -فيديوضبط ممبار ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمجزر فى الخانكةالتعليم: تصفيات المرحلة الثانية من مشروع اكتشاف الموهوبين رياضيًامصطفي فهمي: كواليس مسلسل "مليكة" مليئة بالنشاط

حسن حسني يتألق في مشهد مؤثر بأولى حلقات «رحيم» (فيديو)

-  
رغم تقدمه في العمر، فإن الفنان الكبير حسن حسني لا يزال قادرًا على العطاء الفني، وهو ما أثبته في أولى حلقات مسلسل "رحيم" بطولة النجم ياسر جلال.

يجسد حسن حسني في أحداث المسلسل دور "بدر" والد ياسر جلال "رحيم" وشهدت الحلقة الأولى خروج ابنه من السجن بعد سبعة أعوام قضاها خلف القطبان.

خلال الأعوام السبعة، دخل "الحج بدر" في متاهة وساءت حالته النفسية، حتى أصبح يمكث في الشارع وينام على الأرصفة، وأصيب بحالة اكتئاب نفسي أفقدته وعيه بشكل كامل، إلى أن خرج "رحيم" من السجن وجاء إليه، فلم يذكره في البداية لكنه بمجرد أن أخبره "رحيم" بأنه ولده، ردت إليه ذاكرته وارتمى في حضنه، وتألق حسن حسني في مشهد مؤثر، وأثبت أنه لا يزال قادرًا على الإبداع حتى وإن بلغ عامه السادس والثمانين.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة