تخصيص وحدات استثمارية مخصصة للمصريين بالخارج استجابة لطلباتهموزير الزراعة يناقش مع الاتحاد الأوروبي تعزيز التبادل التقني..صورالتضامن: إنقاذ 1115 مشردا بلا مأوى حتى مساء الثلاثاءمحمد الجمال: تصدير البيض إنجاز جديد لوزارة الزراعةمدبولي في دافوس: يجب تفعيل اتفاقية التجارة الأفريقية.. والعمل على أجندة 2063مكافحة المخدرات تضبط عاطلين وبحوزتهما هيروين واستروكس بالقطاميةتجديد حبس المتهمة بقتل طفلها داخل فندق بوسط القاهرةالقبض على عاطل قبل ترويجه 1.5 من مخدر الفودو فى الزاوية الحمراءمران الأهلي - عودة باسم علي وواق للركبة لسليمان.. ومحاضرة بالفيديو من لاسارتيعرض فيلم "سيرة شهيد" لإعلام المصريين احتفالا بعيد الشرطةرئيس الوزراء يشارك فى ندوة حول أفريقيا خلال فعاليات مؤتمر دافوسالرئيس السيسى يستمع لقصيدة "تعظيم سلام " بمناسبة عيد الشرطة الـ67محافظ أسيوط يوجه بإنجاز الخطة الاستثمارية وتذليل عقبات تنفيذهاالرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا يجسد المقاومة الشعبية لقوات الاحتلال الإنجليزي بأحداث الإسماعيليةعاجل| السيسي يستمع لقصيدة "تعظيم سلام" من الملازم أول محمد أشرفعبارة نهرية جديدة لنقل المواطنين بالأقصر.. صوروفدان سياحيان من أستراليا وروسيا يزوران المناطق الأثرية بالمنيامميش: قناة السويس تسجل أعلى حمولة يومية في تاريخها بقيمة 5.5 مليون طنمحافظ الإسماعيلية يوجه بسرعة إنهاء مشروع تطوير المحاور والطرقبروتوكول تعاون بين بيطري القليوبية و5 محافظات مجاورة

حسن حسني يتألق في مشهد مؤثر بأولى حلقات «رحيم» (فيديو)

-  
رغم تقدمه في العمر، فإن الفنان الكبير حسن حسني لا يزال قادرًا على العطاء الفني، وهو ما أثبته في أولى حلقات مسلسل "رحيم" بطولة النجم ياسر جلال.

يجسد حسن حسني في أحداث المسلسل دور "بدر" والد ياسر جلال "رحيم" وشهدت الحلقة الأولى خروج ابنه من السجن بعد سبعة أعوام قضاها خلف القطبان.

خلال الأعوام السبعة، دخل "الحج بدر" في متاهة وساءت حالته النفسية، حتى أصبح يمكث في الشارع وينام على الأرصفة، وأصيب بحالة اكتئاب نفسي أفقدته وعيه بشكل كامل، إلى أن خرج "رحيم" من السجن وجاء إليه، فلم يذكره في البداية لكنه بمجرد أن أخبره "رحيم" بأنه ولده، ردت إليه ذاكرته وارتمى في حضنه، وتألق حسن حسني في مشهد مؤثر، وأثبت أنه لا يزال قادرًا على الإبداع حتى وإن بلغ عامه السادس والثمانين.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة