«الأسيوطي» يعدل موعد مؤتمره الصحفي لتقديم الجهاز الفني الجديدلاعبون رفعوا شعار «يا بخت من زار وخفف» في المنتخب الوطنىالزمالك ينفي التفاوض مع كالديرونمصدر: توقيع إبراهيم حسن للزمالك ملغٍكوكا يقود هجوم المنتخب أمام الكويتصلاح عبدالله يكشف تفاصيل مقلب تعرض له من عادل إمامصلاح عبدالله: البطولة المطلقة تضر الممثل أحيانافوز ربيع شوشة بمنصب نقيب العاملين بالأزهر الشريف فى دمياطجمال النجار رئيسا للجنة النقابية بقوى عاملة شمال سيناءمحاضرتان عن قانون المحاماة والإيجارات بمعهد محاماة كفر الشيختخصيص قطعة أرض لإقامة محطة رفع صرف صحى بمركز طما بسوهاجصور.. إكسر صيامك.. من أسوان للإسكندرية "أهل الخير" على طرق مصر فى شهر الكرم.. متطوعون يقدمون الفطار إجباريا للمتأخرين عن منازلهم بالطرق.. وقبطى يقيم م"إرادة مصرية".. القوات المسلحة تحتفي بذكرى العاشر من رمضان -فيديوضبط ممبار ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمجزر فى الخانكةالتعليم: تصفيات المرحلة الثانية من مشروع اكتشاف الموهوبين رياضيًامصطفي فهمي: كواليس مسلسل "مليكة" مليئة بالنشاطمي عز الدين تائهة في أحداث الحلقة التاسعة من "رسايل"انتقادات لصبا مبارك فى "طايع" بسبب الحجابتعرف على ضحية رامز جلال في حلقة اليوم"رولا سعد" تحضر مفاجأة لجمهورها فى الغناء والتمثيل

فاطمة ناصر تراود حمادة هلال عن نفسه في أولى حلقات «قانون عمر»

-  
كواليس تصوير مشاهد حمادة هلال في السجن بـ«قانون عمر»في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "قانون عمر" تعرض النجم حمادة هلال "عمر" لموقف لا يحسد عليه عندما راودته فاطمة ناصر، زوجة رئيسه في العمل، عن نفسه في منزلها عندما ذهب ليعيد لها سيارتها.

ومن المعروف أن «قانون عمر» تأليف فداء شندويلى، إخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته محسن منصور وفتوح أحمد وإيهاب فهمى وفاطمة ناصر ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وآخرون.

ويعد المسلسل هو التعاون الثاني بين المنتج صادق الصباح وحمادة هلال، بعد أن قدما سويًا مسلسل "طاقة القدر، الذي عرض في رمضان 2017، وتدور الأحداث حول مهندس ميكانيكي يدعى "عمر" يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب "ندى" ابنة صاحب مركز الصيانة، ثم يقع له حادث يقلب حياته رأسًا على عقب، ويزج به خلف القضبان الحديدية؛ إلا أنه يتمكن من الهرب، ويبدأ في إثبات براءته.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة