طرح فيلم الجريمة The Mule لـ برادلى كوبر فى 17 دولةتعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلةالأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفضالبنطلون الكاروهات موضة هذا الشتاء ... 4 طرق لارتدائهرئيس الوزراء يفتتح اليوم المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينيةصور.. مأساة أسرة بالغربية.. الأب مصاب بجلطة والابنة مصابة بشلل رباعىمبنى الأمم المتحدة يجمع بين إيمان أبو طالب وبطرس غالى.. اعرف التفاصيلطبيب ومصمم أزياء وأديبة مع شريف مدكور بـ"4 شارع شريف".. اليومالفيوم محافظة جذب لسياحة السفاري والتزحلق على الرمال.. صورولي العهد السعودي يضع حجر الأساس لمدينة سلمان للطاقة «سبارك»الاحتلال الإسرائيلي يغلق حاجز عطارة وينصب عدة حواجز في محيط رام اللهماكرون يدعو الشركات والبنوك الفرنسية للمشاركة في حل الأزمةسيدة بالشرقية فى دعوى طلاق: تزوج على عفشى بعد 3 شهور زواجشديد البرودة ليلا.. "الأرصاد": درجات الحرارة أقل من 10 في 6 محافظاتشوبير: عصام عبد الفتاح أضاع حقنا بعد أزمته مع سيد عبد الحفيظمصطفى شعبان يعبر عن حبه للخيل ببيت شعر لأبى الطيب المتنبى.. اعرف التفاصيلجروس يرفض إراحة الأساسيين بالزمالك أمام بطل تشادسماع المرافعة في إعادة محاكمة طارق النهري بـ«أحداث مجلس الوزراء»لأول مرة.. حميد الشاعري يؤدي أغنيته الجديدة في «صاحبة السعادة» (فيديو)بعد 7 سنوات من ثورة يناير.. أين وصلت محاكمة طارق النهري في "مجلس الوزراء"؟

حمادة هلال يكتشف مرض والدته الخطير في أولى حلقات «قانون عمر»

-  
كواليس تصوير مشاهد حمادة هلال في السجن بـ«قانون عمر»في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "قانون عمر" اكتشف النجم حمادة هلال "عمر" مرض والدته بالسرطان، وهو ما جعله يشعر بالصدمة والانكسار، لكنه يرفض البوح لها بمرضها ويخبر الطبيب حتى لا يخبرها ويبدأ معها مرحلة العلاج بشكل سري.

ومن المعروف أن «قانون عمر» تأليف فداء شندويلى، إخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته محسن منصور وفتوح أحمد وإيهاب فهمى وفاطمة ناصر ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وآخرون، ويعد المسلسل هو التعاون الثاني بين المنتج صادق الصباح وحمادة هلال، بعد أن قدما سويًا مسلسل "طاقة القدر، الذي عرض في رمضان 2017، وتدور الأحداث حول مهندس ميكانيكي يدعى "عمر" يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب "ندى" ابنة صاحب مركز الصيانة، ثم يقع له حادث يقلب حياته رأسًا على عقب، ويزج به خلف القضبان الحديدية؛ إلا أنه يتمكن من الهرب، ويبدأ في إثبات برائته.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة