«التعليم» تعلن تعديل نموذج إجابة امتحان الفيزياء للثانوية العامة وتوضح السببديلي ألي يعود لتدريبات إنجلترا قبل يوم من مواجهة بنماالشناوي يحرس عرين المنتخب أمام السعودية.. والحضري: «أنا مش جاي أقعد»إنبي يبدأ معسكره المغلق بالإسكندرية«المأمور وفكري» يدخلان دائرة اهتمامات الزمالكالزمالك ينهي اليوم صفقة دجلةسعد سمير ينتظر عقوبة الاستبعاد من المنتخب بسبب الفعل المشينالشوالي يوجه رسالة للاعبي تونس قبل مواجهة بلجيكاحجازي يعود للمران الجماعي.. وجابر مستمر في تدريباته الفرديةأريج راشد تحصد أولى ميداليات مصر في دورة البحر المتوسطالمقاولون يتدرب على الرمال استعدادا للدوري3 صفقات تشعل الميركاتو الصيفي بين القطبين (تقرير)صور .. محافظ الاسكندرية :توفير 35 سيارة لسد العجز بموقف العلمينرئيس مدينة القصير يتفقد مشروع تطوير العشوائيات.. ويؤكد توفير الخدماتفيديو.. أغنية وائل كفورى "أخدت القرار" تحقق مليون مشاهدة فى 24 ساعةانتخابات تركيا.. لماذا يخشى أردوغان مواجهة إينجه بمناظرة الفرصة الأخيرة؟القبض على تاجر سلاح أثناء مروره بشارع أحمد حلمي بشبراالمستشار حنفي علي جبالي رئيسا للمحكمة الدستورية بالإجماعتأجيل طعن "أوبر وكريم" على حكم وقف قرار نشاطهما بمصرواشنطن بوست: إدارة ترامب تطرح "صفقة القرن" في غضون أسابيع

حمادة هلال يكتشف مرض والدته الخطير في أولى حلقات «قانون عمر»

-  
كواليس تصوير مشاهد حمادة هلال في السجن بـ«قانون عمر»في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "قانون عمر" اكتشف النجم حمادة هلال "عمر" مرض والدته بالسرطان، وهو ما جعله يشعر بالصدمة والانكسار، لكنه يرفض البوح لها بمرضها ويخبر الطبيب حتى لا يخبرها ويبدأ معها مرحلة العلاج بشكل سري.

ومن المعروف أن «قانون عمر» تأليف فداء شندويلى، إخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته محسن منصور وفتوح أحمد وإيهاب فهمى وفاطمة ناصر ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وآخرون، ويعد المسلسل هو التعاون الثاني بين المنتج صادق الصباح وحمادة هلال، بعد أن قدما سويًا مسلسل "طاقة القدر، الذي عرض في رمضان 2017، وتدور الأحداث حول مهندس ميكانيكي يدعى "عمر" يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب "ندى" ابنة صاحب مركز الصيانة، ثم يقع له حادث يقلب حياته رأسًا على عقب، ويزج به خلف القضبان الحديدية؛ إلا أنه يتمكن من الهرب، ويبدأ في إثبات برائته.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة