بالصور| السيسي يعطي إشارة إطلاق البوابة الإلكترونية لوزارة الداخليةغدا.. آخر فرصة للاشتراك بمشروع العلاج بنقابة الصحفيينالهجرة: تخصيص وحدات استثمارية للمصريين بالخارج استجابة لطلباتهممؤشر الفتوى العالمى: فتاوى التنظيمات والجماعات الإرهابية تنسف فكرة الوطنيةعندك بقع بيضاء على أسنانك.. احذر قد تكون علامة تسممشاهد.. السيسي يكرم أسرة شهيد معركة الإسماعيلية عام 1952شاهد.. السيسي يطلق إشارة انطلاق البوابة الإلكترونية وتطبيق الموبايل لوزارة الداخليةالسيسي يشهد فيلما لتطوير ومجهودات منظومة الشرطة .. فيديوالسيسي يشاهد فيلما تسجيليا خلال احتفالية عيد الشرطة .. فيديوشاهد .. ملازم أول يلقى قصيدة قوية أمام السيسي في عيد الشرطة.. فيديوالرئيس يطلق إشارة بدء التطبيق والبوابة الإليكترونية لوزارة الداخليةتخصيص وحدات استثمارية مخصصة للمصريين بالخارج استجابة لطلباتهموزير الزراعة يناقش مع الاتحاد الأوروبي تعزيز التبادل التقني..صورالتضامن: إنقاذ 1115 مشردا بلا مأوى حتى مساء الثلاثاءمحمد الجمال: تصدير البيض إنجاز جديد لوزارة الزراعةمدبولي في دافوس: يجب تفعيل اتفاقية التجارة الأفريقية.. والعمل على أجندة 2063مكافحة المخدرات تضبط عاطلين وبحوزتهما هيروين واستروكس بالقطاميةتجديد حبس المتهمة بقتل طفلها داخل فندق بوسط القاهرةالقبض على عاطل قبل ترويجه 1.5 من مخدر الفودو فى الزاوية الحمراءمران الأهلي - عودة باسم علي وواق للركبة لسليمان.. ومحاضرة بالفيديو من لاسارتي

لحظة مقتل عائلة سليم الأنصاري في الحلقة الأولى بـ «كلبش 2» (فيديو)

-  
محمود البزاوي في كواليس تصوير «كلبش2»شهدت الحلقة الأولى من مسلسل «كلبش 2» العديد من الأحداث المهمة من أبرزها الهجوم على الكمين ومقتل كل الجنود به وتفجيره في واحد من أقوى مشاهد الأكشن.

كما شهدت الحلقة مقتل عائلة سليم الأنصاري "أمير كرارة" على يد رجال هيثم أحمد زكي الذي ظهر في مشهد واحد فقط بنهاية الحلقة أراد الانتقام منه بعد نجاحه في القبض على العراب.

"كلبش 2"، بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكي وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحي خليل، وعمر الشناوي حفيد كمال الشناوي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة