أستراليا تتوقف عن طبع العملات الورقية لأول مرة منذ 100 عاممديرة صندوق النقد: نظام التجارة العالمية مهدد«الأسيوطي» يعدل موعد مؤتمره الصحفي لتقديم الجهاز الفني الجديدلاعبون رفعوا شعار «يا بخت من زار وخفف» في المنتخب الوطنىالزمالك ينفي التفاوض مع كالديرونمصدر: توقيع إبراهيم حسن للزمالك ملغٍكوكا يقود هجوم المنتخب أمام الكويتصلاح عبدالله يكشف تفاصيل مقلب تعرض له من عادل إمامصلاح عبدالله: البطولة المطلقة تضر الممثل أحيانافوز ربيع شوشة بمنصب نقيب العاملين بالأزهر الشريف فى دمياطجمال النجار رئيسا للجنة النقابية بقوى عاملة شمال سيناءمحاضرتان عن قانون المحاماة والإيجارات بمعهد محاماة كفر الشيختخصيص قطعة أرض لإقامة محطة رفع صرف صحى بمركز طما بسوهاجصور.. إكسر صيامك.. من أسوان للإسكندرية "أهل الخير" على طرق مصر فى شهر الكرم.. متطوعون يقدمون الفطار إجباريا للمتأخرين عن منازلهم بالطرق.. وقبطى يقيم م"إرادة مصرية".. القوات المسلحة تحتفي بذكرى العاشر من رمضان -فيديوضبط ممبار ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمجزر فى الخانكةالتعليم: تصفيات المرحلة الثانية من مشروع اكتشاف الموهوبين رياضيًامصطفي فهمي: كواليس مسلسل "مليكة" مليئة بالنشاطمي عز الدين تائهة في أحداث الحلقة التاسعة من "رسايل"انتقادات لصبا مبارك فى "طايع" بسبب الحجاب

لحظة مقتل عائلة سليم الأنصاري في الحلقة الأولى بـ «كلبش 2» (فيديو)

-  
محمود البزاوي في كواليس تصوير «كلبش2»شهدت الحلقة الأولى من مسلسل «كلبش 2» العديد من الأحداث المهمة من أبرزها الهجوم على الكمين ومقتل كل الجنود به وتفجيره في واحد من أقوى مشاهد الأكشن.

كما شهدت الحلقة مقتل عائلة سليم الأنصاري "أمير كرارة" على يد رجال هيثم أحمد زكي الذي ظهر في مشهد واحد فقط بنهاية الحلقة أراد الانتقام منه بعد نجاحه في القبض على العراب.

"كلبش 2"، بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكي وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحي خليل، وعمر الشناوي حفيد كمال الشناوي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة