طلب إحاطة لمحافظ الجيزة لتخصيص أرض لمركز شباب الشوربجىحي أول الزقازيق يسترد حديقة جيرفيه.. وافتتاحها أمام المواطنين قريبافوز التربية الرياضية بالدوري الثقافي والفني بسيناءنكشف تفاصيل اتهام مواطن مسؤولي مدينة كفر شكر بالتعدي عليه بالضربصدى البلد يرصد حجم الأعمال بأنفاق شرق بورسعيد.. صوروزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالتأهل لكأس الأمم الأفريقيةأرمينيا تهين مقدونيا برباعية نظيفة في دوري أمم أوروباهنري يخفى ماركة حذاءه لتفادي أزمة في موناكو بسبب الرعاة.. صورة8 لاعبين بنادي المنيا يشاركون في بطولة الجمهورية للمصارعةشاهد.. تركي آل الشيخ يعود لـ"بيراميدز" ويتراجع عن بيع الناديوزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالتأهل لكأس الأمم الأفريقيةوزير الرياضة يشيد بأداء الإسكواش المصري فى أوليمبياد الأرجنتينمتحدث الرئاسة: بوتين يقيم مأدبة عشاء غير رسمية تكريما للسيسيمجدي عاشور: الاهتمام بالتجديد في العلوم الشرعية هو واجب الوقتوزير الشئون الدينية بماليزيا يشيد بدور الأوقاف المصريةشركات السياحة تطالب بكشف مفصل عن رواتب العاملينوزير الشئون الإسلامية بسنغافورة يزور مشيخة الأزهرتفاصيل تحويل وكالة قايتباي الأثرية إلى فندق تراثي «صور»ورشة مؤتمر الإفتاء الأولى تناقش إطلاق ميثاق عالمي جامع للفتوىالأسعار الجديدة لـ«يومية» المرشد بالمزارات السياحية في أسوان

3 نقاط دماء تثير الشكوك حول زينة في «ممنوع الاقتراب أو التصوير» (فيديو)

-  
أثارت ثلاث نقاط دماء عثر عليها ضباط الشرطة على سلالم فيلا زينة "الممثلة المشهورة كاميليا منصور"، الشكوك حول تورطها في مقتل زوجها فتحى عبد الوهاب "أحمد الوردانى" ونسرين أمين "الفنانة مهرة عبد المجيد"، فقد كانت هذه النقاط الثلاث شرارة البحث المتعمق في ممتلكات زينة في محاولة لإيجاد أي دليل على تورطها.

وألقت قوات الشرطة القبض على زينة "كاميليا منصور"، الفنانة المشهورة، في أولى حلقات مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، على هامش التحقيق في مقتل زوجها فتحى عبد الوهاب "أحمد الوردانى"، ونسرين أمين "الممثلة مهرة عبد المجيد"، وذلك بعد العثور على قميص بين ملابسها يحمل آثار دماء.

"ممنوع الاقتراب أو التصوير" بطولة زينة، وفتحى عبد الوهاب، ونسرين أمين، وزكى فطين عبد الوهاب، وصفوة، ومحمد شاهين، وعايدة رياض وآخرون، ومن تأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد الوشاحى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة