هيئة الكتاب تنظم ٦ معارض جديدة.. تعرف عليهابعد القبض على مستشاره الإعلامي.. وزير التموين يرد على عدم تعيين بديلمصدر: وزير التنمية المحلية يبحث ملف المستشارين ضمن "هيكلة الوزارة"رئيس مجمع اللغة العربية : أكبر معمر أزهري قضى عمره في الدعوةالسيسي يؤكد على الالتزام بالجدول الزمني لتطوير حقل "ظُهر"بسبب "الشذوذ الجنسي".. حبس شاب قتل عجوزا بحدائق القبةبرلماني مناشدًا السيسي إقالة نادية عبده: "المحافظة مليئة بالفساد"«النقل» تختار «وادي النطرون» و«الساحل» لتطبيق تجربة تقليل حوادث الطرقتغيب 257 طالبًا عن امتحان التفاضل بالبحيرة وبورسعيدالسيسي: يجب الالتزام بالجدول الزمني المُحدد لتطوير حقل «ظُهر» ومعدلات إنتاجهالقوات المسلحة: تدمير 272 وكرا إرهابيا بسيناء والقبض على 1099 متسللا.. صورالبابا تواضروس: الأرثوذكسية تجسد مبادئ الإنجيل وتواجه تحديا عالمياالسيسي يطالب رئيس إيني الالتزام بالجدول الزمنى المحدد لتطوير حقل ظُهرالمهدي: فرض رسوم على السلع الاستفزازية إجراء إصلاحيالتعليم: إعداد معلمين للتعامل مع مزدوجي ومتعددي الاعاقةالإعدام شنقًا لشابين قتلا طفلاً بعد هتك عرضه فى الإسكندريةالدخلية تضبط 250 جرام من مخدر الهيروين و2500 قرص مخدر بحملات أمنيةضبط سيارة محملة بأسمدة مدعمة قبل تهريبها للسوق السوداء بالفيومالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف لمتهم بحيازة مواد مخدرةالسجن المشدد 3 سنوات لعاطل لحيازته سلاح نارى

3 نقاط دماء تثير الشكوك حول زينة في «ممنوع الاقتراب أو التصوير» (فيديو)

-  
أثارت ثلاث نقاط دماء عثر عليها ضباط الشرطة على سلالم فيلا زينة "الممثلة المشهورة كاميليا منصور"، الشكوك حول تورطها في مقتل زوجها فتحى عبد الوهاب "أحمد الوردانى" ونسرين أمين "الفنانة مهرة عبد المجيد"، فقد كانت هذه النقاط الثلاث شرارة البحث المتعمق في ممتلكات زينة في محاولة لإيجاد أي دليل على تورطها.

وألقت قوات الشرطة القبض على زينة "كاميليا منصور"، الفنانة المشهورة، في أولى حلقات مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، على هامش التحقيق في مقتل زوجها فتحى عبد الوهاب "أحمد الوردانى"، ونسرين أمين "الممثلة مهرة عبد المجيد"، وذلك بعد العثور على قميص بين ملابسها يحمل آثار دماء.

"ممنوع الاقتراب أو التصوير" بطولة زينة، وفتحى عبد الوهاب، ونسرين أمين، وزكى فطين عبد الوهاب، وصفوة، ومحمد شاهين، وعايدة رياض وآخرون، ومن تأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد الوشاحى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة