لاعبو الاتحاد يحتفلون بعيد ميلاد عامل المهمات قبل مواجهة سموحة (صور)صرف تعويضات لـ منكوبي الحرائق بالوادي الجديدعلاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص""تفتكر حد مدربه".. "فيل" يضع القمامة فى سلة النفايات.. فيديومحافظ الإسكندرية يكرم أبطال مصر في بطولة العالم للإنقاذ.. وهذه أسماؤهم | صورضبط 61 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة فى أسواق ومحلات الغربيةصور.."مستقبل وطن" يطلق قوافل طبية ومنافذ بيع ومبادرات لتطوير المدارس بالمحافظات"المصرى التونسى": تأجيل اللجنة العليا المشتركة بسبب الظروف السياسية بتونسفيتامينات لتخفيف الشعور بالتعب والإرهاق خلال يومكشاهد.. برلمانى بريطانى يأخذ صولجانا ذهبيا من مجلس العمومنقابة الأطباء تقترح 6 خطوات لحل مشاكل نقل أعضائها المنتدبين.. تعرف عليهاالجمعة.. الموسيقار العالمى يحيى خليل فى أوبرا الإسكندريةمصطفى حجاج وشاهيناز يحيان حفل رأس السنة على مصر الإسكندرية الصحراوى"جوجل" يحتفل بذكرى ميلاد الفنانة التشكيلية الجزائرية باية محيي الدينانهيار جزئي بعقار مكون من 4 طوابق بالإسكندرية (صور)محافظ الإسكندرية: القضية الفلسطينية في قلب القيادة السياسية المصريةلجنة دراسة ملاحظات الرئيس على التجارب السريرية تعقد أولى اجتماعاتها

سقوط طائرة واستشهاد جنود وضباط بأولى حلقات «كلبش 2» (فيديو)

-  
أمير كرارة ينشر صورة جديدة من «كلبش 2»شهدت الحلقة الأولى من مسلسل «كلبش 2» للفنان أمير كرارة عددا كبيرا من الأحداث المهمة منها مقتل عائلته على يد رجال هيثم أحمد زكي وتفجير كمين كان يؤدي خدمته خلاله واستشهاد كل الجنود به.

كما شهدت الحلقة سقوط طائرة هليكوبتر على يد رجال أبو العز والذي يعد من تنظيم داعش الإرهابي خلال مطاردة قوية بينهما واستشهد على إثر تلك المداهمة عدد كبير من الطرفين، ونجح في النهاية سليم الأنصاري في القبض على أبو العز.

"كلبش 2"، بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكي وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحي خليل، وعمر الشناوي حفيد كمال الشناوي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة