حملات مرورية لضبط تعريفة الركوب والحد من السرعة الزائدةتحويلات مرورية في القاهرة الجديدة لاستكمال كوبري المشير (تعرف عليها)«التعليم» تعلن تعديل نموذج إجابة امتحان الفيزياء للثانوية العامة وتوضح السببديلي ألي يعود لتدريبات إنجلترا قبل يوم من مواجهة بنماالشناوي يحرس عرين المنتخب أمام السعودية.. والحضري: «أنا مش جاي أقعد»إنبي يبدأ معسكره المغلق بالإسكندرية«المأمور وفكري» يدخلان دائرة اهتمامات الزمالكالزمالك ينهي اليوم صفقة دجلةسعد سمير ينتظر عقوبة الاستبعاد من المنتخب بسبب الفعل المشينالشوالي يوجه رسالة للاعبي تونس قبل مواجهة بلجيكاحجازي يعود للمران الجماعي.. وجابر مستمر في تدريباته الفرديةأريج راشد تحصد أولى ميداليات مصر في دورة البحر المتوسطالمقاولون يتدرب على الرمال استعدادا للدوري3 صفقات تشعل الميركاتو الصيفي بين القطبين (تقرير)صور .. محافظ الاسكندرية :توفير 35 سيارة لسد العجز بموقف العلمينرئيس مدينة القصير يتفقد مشروع تطوير العشوائيات.. ويؤكد توفير الخدماتفيديو.. أغنية وائل كفورى "أخدت القرار" تحقق مليون مشاهدة فى 24 ساعةانتخابات تركيا.. لماذا يخشى أردوغان مواجهة إينجه بمناظرة الفرصة الأخيرة؟القبض على تاجر سلاح أثناء مروره بشارع أحمد حلمي بشبراالمستشار حنفي علي جبالي رئيسا للمحكمة الدستورية بالإجماع

سقوط طائرة واستشهاد جنود وضباط بأولى حلقات «كلبش 2» (فيديو)

-  
أمير كرارة ينشر صورة جديدة من «كلبش 2»شهدت الحلقة الأولى من مسلسل «كلبش 2» للفنان أمير كرارة عددا كبيرا من الأحداث المهمة منها مقتل عائلته على يد رجال هيثم أحمد زكي وتفجير كمين كان يؤدي خدمته خلاله واستشهاد كل الجنود به.

كما شهدت الحلقة سقوط طائرة هليكوبتر على يد رجال أبو العز والذي يعد من تنظيم داعش الإرهابي خلال مطاردة قوية بينهما واستشهد على إثر تلك المداهمة عدد كبير من الطرفين، ونجح في النهاية سليم الأنصاري في القبض على أبو العز.

"كلبش 2"، بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكي وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحي خليل، وعمر الشناوي حفيد كمال الشناوي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة