دراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)طقس معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 28معرضا "أهل كايرو" و"رؤى" فى جاليرى بيكاسو.. السبتعمرو دياب يحقق 26 مليون مشاهدة لأغنية بحبك أنا"الإحصاء" يعلن أسماء الفائزين في مسابقة مصر في أرقام.. اليوم

محافظ بورسعيد يستقبل الموكب الاحتفالي بمناسبة شهر رمضان

   -  
"محافظ بورسعيد يستقبل الموكب الاحتفالي بمناسبة شهر رمضان"

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مساء أمس، الموكب الاحتفالي الذي نظمته المحافظة، بمناسبة رؤية هلال شهر رمضان المبارك، وذلك بنهاية الموكب أمام المسجد العباسي.

وتقدم محافظ بورسعيد، بالتهنئة لجموع مواطني المحافظة بمناسبة قدوم الشهر الكريم، داعيا الله أن يمن علينا بالخير والبركات ويتقبل الصيام والعبادات في هذا الشهر، مقدما الشكر لقيادات الطرق الصوفية على مشاركتها بالاحتفالية.

وانطلق الموكب من أمام مسجد مريم الكائن بحي المناخ مرورًا بشارع الثلاثيني حتى وصل إلى أمام المسجد العباسي بحي العرب، بمشاركة الطرق الصوفية وعدد من المديريات منها فرق مديريتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم والمدارس الخاصة، فضلا عن مشاركة مديرية الأمن من خلال وحدات رمزية من إدارة المرور.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة