النرويج تمنح مصر قبلة الحياة بالفوز على المجر 35-26 في مونديال اليدبالأرقام.. كهربا يتفوق على كينو قبل موقعة الزمالك وبيراميدزالأهلي يدعو وسائل الإعلام لحضور مؤتمر بطولتي إفريقيا للطائرةمباشر.. النرويج 31 - 24 المجر.. مصر تترقبالأهلي يعلن أسعار قمصانه: 1400 جنيه الأصلي.. وفئة خاصة للجماهيرمحافظة الإسكندرية تعقد دورة تدريبية حول استقبال شكاوى المواطنيناستئناف العمل بمشروع مصرف الصندوق لحماية 30 ألف فدان من البوار فى الإسماعيليةمنظمة الدول الأمريكية تعترف برئيس برلمان فنزويلا رئيسا بالوكالةمونديال اليد - بعد اكتساح النرويج للمجر.. منتخب مصر ضمن الثمانية الكباربسبب وفاة نجله.. بافور يغيب عن قائمة الإسماعيلي لمواجهة بتروجيتشهادة تقدير ومكافأة لشاب رد ربع مليون جنية لسيدةالتعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة سموحة وإنبي بالدوريصور.. عبد الدايم تفتتح معرضا لفن الكاريكاتيرتعرف على رواية "تانجل" إحدي إصدارات الكُتاب الشباب بالمعرضشاهد.. تباين آراء المواطنين عن معرض الكتاب في يومه الأولتوصيات المؤتمر الدولى للتنمية الثقافية المستدامة وبناء الإنسان "بالأعلى للثقافة"الهيئة العربية للمسرح "توجه رسالة شكر للبيت الفني للمسرح"رواية كتاتونيا أولى إصدارات الشاب حسام حسن بمعرض الكتاب 2019أنواع الإعاقة السمعية بثقافة السويسبالصور..شاهد إقبال المواطنين على النافورة المضيئة بمعرض الكتاب

محافظ بورسعيد يستقبل الموكب الاحتفالي بمناسبة شهر رمضان

   -  
"محافظ بورسعيد يستقبل الموكب الاحتفالي بمناسبة شهر رمضان"

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مساء أمس، الموكب الاحتفالي الذي نظمته المحافظة، بمناسبة رؤية هلال شهر رمضان المبارك، وذلك بنهاية الموكب أمام المسجد العباسي.

وتقدم محافظ بورسعيد، بالتهنئة لجموع مواطني المحافظة بمناسبة قدوم الشهر الكريم، داعيا الله أن يمن علينا بالخير والبركات ويتقبل الصيام والعبادات في هذا الشهر، مقدما الشكر لقيادات الطرق الصوفية على مشاركتها بالاحتفالية.

وانطلق الموكب من أمام مسجد مريم الكائن بحي المناخ مرورًا بشارع الثلاثيني حتى وصل إلى أمام المسجد العباسي بحي العرب، بمشاركة الطرق الصوفية وعدد من المديريات منها فرق مديريتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم والمدارس الخاصة، فضلا عن مشاركة مديرية الأمن من خلال وحدات رمزية من إدارة المرور.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة