صور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش سد العجز في المدارس وتفعيل القرارات الوزاريةبرشلونة يكتسح إشبيلية برباعية ويتصدر الدوري الإسباني.. وميسي يغيب عن الكلاسيكو بسبب الإصابة | فيديومؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينإطلاق سلحفاة بحرية في مياه بحر الشاطبي بالإسكندرية بعد انقاذها.. صورلمحبي التجديد.. حضري لأسرتك الأرز بلسان العصفورقائمة أدوية تحولت إلى مواد مخدرة وكيف تتجنب إدمانهاصور.. الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوانطارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباءشوقي: المدارس استقبلت 2.8 مليون طالب خلال الـ4 سنوات الأخيرةعمرو أديب عن ارتداء السيسي الزي العسكري: "ده طبيعي"عاجل| إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل منزل بقنا

أسامة كمال: السيسي واثق في قدرات المصريين

   -  
علق الإعلامي أسامة كمال، علي أبرز كلمات الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال مؤتمر الشباب، اليوم قائلا إن السيسي وجه رسالة للمصريين "خليكو فى ضهر مصر، أنا فى ضهرى ربنا، أول نفحات رمضان بتظهر فى كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسى"، مضيفا أن "من مع ربنا ما يتخفش عليه".

ووجه "كمال"، خلال برنامجه مساء Dmc، كلمة للرئيس، قائلا "ربنا يثبتك ويبث الطمأنينة فى قلوب المصريين".

وتابع: "لازم نضحي وكلنا هنشيلها مع بعض، لكن أنا ما خبيتش عليكوا حاجة، التحدي اللي في مصر أكبر من أي حكومة أو رئيس، مضيفا أن أجمل ما قاله الرئيس السيسى النهارده فهو كلماته اللى بتأكد ثقته الكاملة فى الشعب المصرى، الثقة الكاملة التي منحها الشعب المصرى للرئيس، مؤكدا على ثقته فى قدرة المصريين".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة