طارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباءشوقي: المدارس استقبلت 2.8 مليون طالب خلال الـ4 سنوات الأخيرةعمرو أديب عن ارتداء السيسي الزي العسكري: "ده طبيعي"عاجل| إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل منزل بقناالإسكان: إنشاء محطات تحلية عملاقة ننتهي منها خلال عامينطارق شوقي: الدروس الخصوصية باتت تعليما موازيا.. ونستهدف القضاء عليهاالاتحاد السكندري يكشف حقيقة إشراك سيسيه وداوودا أمام الزمالك بالبطولة العربية..فيديوكواليس اليوم الأول لـ المصري في رحلة إياب الكونفيدرالية«بيت الفنون» يحتفل بذكرى «النصر» على مسرح عبدالوهاب بالإسكندرية«هروب نحو القمة».. رواية ترصد مأساة الهجرة المليونية لأكراد العراقوزيرة الثقافة: "المعرض العام" فى ديسمبر المقبل ويقام سنويًا

محافظ جنوب سيناء يتفقد أعمال التطوير في شرم الشيخ

   -  
اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء - صورة أرشيفية

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مع اللواء محمود عيسي، سكرتير عام المحافظة، الأربعاء، أعمال تطوير المنطقة بين محطة وطنية ودلتا شرم بمدينة شرم الشيخ.

وتهدف عملية التطوير إلى تحويل المنطقة إلى مزار إضافي يستكمل سلسة مزارات جديدة تشمل منطقة السوق القديم، وشارع قصر الثقافة بشرم الشيخ، وذلك في إطار خطة التطوير الشامل للمدينة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة