"الزراعة" تشكل لجانا مرورية وخط ساخن لرصد التعديات على الاراضى فى العيدهاني رمزي: نجهز الشباب لقيادة منتخب مصر في كأس العالم 2022.. فيديومشروع قانون جديد بالبرلمان لتنظيم تعاقد الحكومة مع المستشارين وتحديد رواتبهمتحرير 1477 مخالفة متنوعة فى حملة لـ"مرور الغربية""قناة السويس الجديدة" فى فعاليات متنوعة بمركز طنطا الثقافي.. اليومتوزيع كهرباء القناة تؤكد رفع درجة الاستعداد بالمحافظات والمدن الجديدة بمناسبة العيدارتباك فى بعثة المصرى بعد تأخر إقلاع الطائرة فى إثيوبيازعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندريةأول صور بعد إعلان خبر انفصالها.. غادة عادل تتألق بالأصفرأولياء أمور عن "تأجيل الدراسة": "معتمدين على الدروس الخصوصية"أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياءحكاية ذبح «عريس الوراق»حول العالم في 24 ساعة: مقتل مجندة إسرائيلية في حادث دهس بـ "نابلس"مقتل 8 جراء حادث سير في بوليفياالإكوادور تلزم جميع الأجانب بحيازة جواز سفر عند دخولهم البلادالري: تنفيذ 56.693 قرار إزالة تعديات على المجاري المائيةتنسيق الأزهر: 65 ألفا و 531 طالبا وطالبة قاموا بتعديل رغباتهمصحة الوادي الجديد تستكمل قوافلها الطبية في باريس 27 أغسطسمحافظ الشرقية يتابع حادث مصرع سباك سقط فى بئر لخط رئيسى لشركة مياه الشربإبراهيم مختار: أشعر بمعاناة المواطنين من ارتفاع الأسعار

سموحة يُخطط لاستبدال الثلاثى الأجنبى فى الصيف

   -  
على ماهر

كتب محمد عراقى – محمد الجزار


يُخطط مسئولو سموحة لاستبدال الثلاثى الأجنبى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ سيتم التعاقد مع مهاجم صريح وجناح ومدافع، مع الإبقاء فقط على الأثيوبى أوميد أوكرى مهاجم الفريق.

أبدى على ماهر المدير الفنى الجديد لسموحة، عدم رضاه عن مستوى معظم اللاعبين الأجانب مطالبا إدارة ناديه بسرعة التعاقد مع لاعبين أفارقة على مستوى عال، خاصة أن هناك رغبة لديه فى المنافسة على بطولة الدورى العام فى الموسم المقبل.

يرى على ماهر أن سموحة يمتلك من الإمكانيات ما يجعله متواجدا بشكل دائم فى دائرة المنافسة على البطولات خاصة فى ظل دعم مجلس الإدارة بجانب امتلاك عدد من اللاعبين المميزين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة