شوقي: أقف إجلالا للمعلمين الذين يتحملون العمل في ظروف قاسيةشوقي: امتحانات الصف الأول الثانوي هذا العام لن تضاف للمجموع النهائيإصابة 4 أشخاص بحروق نتيجة انفجار أسطوانة غاز بمركز قوص فى قناصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش سد العجز في المدارس وتفعيل القرارات الوزاريةبرشلونة يكتسح إشبيلية برباعية ويتصدر الدوري الإسباني.. وميسي يغيب عن الكلاسيكو بسبب الإصابة | فيديومؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينإطلاق سلحفاة بحرية في مياه بحر الشاطبي بالإسكندرية بعد انقاذها.. صورلمحبي التجديد.. حضري لأسرتك الأرز بلسان العصفورقائمة أدوية تحولت إلى مواد مخدرة وكيف تتجنب إدمانهاصور.. الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوانطارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباء

فريق الاهلي يصل من أوغندا بعد خسارته امام كمبالا سيتى

   -  
مطار القاهرة الدولي

كتب - طه عبيد

وصلت مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولي لصباح اليوم الخميس ، بعثة الفريق الاول للكرة بالنادى الأهلى قادمة من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا ، بعد توقفها ترانزيت أثناء رحلة العودة من العاصمة الأوغندية عنتيبي، وتم إنهاء إجراءات وصول البعثة على الطائرة الإثيوبية ، وكان في استقبالها عدد من المسئولين بالعلاقات العامة بالنادى الأهلى وشركة ميناء القاهرة الجوى .

وكان فريق النادى الأهلى قد خسر بثنائية نظيفة أمام فريق نادى كمبالا سيتى ، فى ثانى جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا ، ومن المقرر أن يحصل الفريق على على راحة من التدريبات اليوم الخميس على أن يستأنف استعداداته غدا الجمعة لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر إقامتها يوم 20 مايو الجارى ، والمؤجلة بين الفريقين فى بطولة الدورى العام .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة