سينما الهناجر تقيم مهرجان "إجازة سعيدة".. السبتشعراوي يدعو شباب الحرفيين بالالتحاق بالبرنامج التدريبي بكل محافظةوزير القوى العاملة يلتقي بـ جبران وأمينات المرأة بقطاع البترولطرح البرومو الدعائي لفيلم SHAZAM.. فيديو4 فوائد مدهشة لاستخدام الزيوت على شعركأحمد ناجي: باب المنتخب مفتوح للحضري بشرط«الكسب غير المشروع» يستكمل التحقيق فى تمويل حملة «الخطيب» بجلسة 30 ينايربالصور.. حسن راتب: أنا زملكاوى وأحترم الأهلى.. والمحور ليست منصة لتصفية الحساباتبالصور.. وزير النقل في جولة تفقدية مفاجئة بمحطة مصر والمتروصور.. وفد من السفارة الأمريكية يزور بيت الأمةخلال ساعات.. السيسي يفتتح معرض القاهرة الدولي للكتابالتفاصيل الكاملة لانهيار جدار بمستشفى الجلاء للولادة وهروب المرضىاليوم.. صرف مليون جنيه منحًا ومعاشات للأطباء البيطريينعائشة العولقي: معرض الكتاب تظاهرة ثقافية أدبية عربية عالميةخلال ساعات.. 581 طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"لأول مرة.. مصر تشارك في المنتدى العالمي للتعليم"التأمين الصحى" يحدد آليات حجز المنتفعين بخدماته للعلاج من فيروس سى"للحماية من الشبورة".. المرور يضع روشتة لمنع الحوادث بالطرق ويحدد رقم الاستغاثة"صحة القليوبية" تنظم قافلة طبية لقرية "الزهويين" بشبين القناطر اليومتركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»

فريق الاهلي يصل من أوغندا بعد خسارته امام كمبالا سيتى

   -  
مطار القاهرة الدولي

كتب - طه عبيد

وصلت مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولي لصباح اليوم الخميس ، بعثة الفريق الاول للكرة بالنادى الأهلى قادمة من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا ، بعد توقفها ترانزيت أثناء رحلة العودة من العاصمة الأوغندية عنتيبي، وتم إنهاء إجراءات وصول البعثة على الطائرة الإثيوبية ، وكان في استقبالها عدد من المسئولين بالعلاقات العامة بالنادى الأهلى وشركة ميناء القاهرة الجوى .

وكان فريق النادى الأهلى قد خسر بثنائية نظيفة أمام فريق نادى كمبالا سيتى ، فى ثانى جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا ، ومن المقرر أن يحصل الفريق على على راحة من التدريبات اليوم الخميس على أن يستأنف استعداداته غدا الجمعة لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر إقامتها يوم 20 مايو الجارى ، والمؤجلة بين الفريقين فى بطولة الدورى العام .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة