الدولار يهبط مع تكرار ترامب انتقاداته لقوة العملة وزيادات الفائدةوالد الأول على الثانوية: "ابني عرف نتيجته وقعد يكمل الماتش بكل هدوء"الحل قد يتحول إلى مشكلة.. حرمان الطفل الثالث من الدعم ينذر بكارثةالتعاون يتغلب على الباطن بهدف تاوامباورش تدريب للشباب لإحياء لغتنا الجميلةإزالة تعديات على 150 مترا بقرية الغوابين في دمياطضبط 5 قضايا تلوث وتنفيذ 10 قرارات إزالة أقفاص سمكية مخالفة في البحيرةمدير القومى للترجمة: افتتاح مكتبة المترجم يتوقف على تركيب "عداد" الكهرباءأستاذ قلب: تضخم الغدة الدرقية يرجع لنقص نسبة اليود.. فيديوهيكل: قانون الإعلام سيخضع لتطوير مستمر لمحاربة الشائعات..فيديوخالد سمير: اللجوء لعمليات القلب بالخارج يتم في حالات معينةوالد أول الثانوية العامة: الدروس الخصوصية في المنوفية رخيصةالأول مكرر بالثانوية: هزيمة المنتخب في المونديال أثرت في نفسيتيصينية تنتقم من زوجها بطريقة بشعة .. فيديوانتحار طالبة جامعية بالأقصر بسبب خلافات أسريةحصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعةطنطا يحدد 600 ألف دولار تسعيرة رحيل مهاجمه التونسي للأفريقىإنبى يلاقى الاتحاد السكندرى الإثنين استعدادا لمواجهة بيراميدزتحرير 228 مخالفة متنوعة والتصالح في 45 خلال حملة مرورية بأسوانعاجل| الاحتلال يعلن رسميا وفاة الضابط المصاب في عملية قنص جنوب غزة

موسى مصطفى: السيسي يقدر دوري الوطنى

   -  
السيسي يوجه الشكر لـ«موسى مصطفى موسى»: تشرفت بكقال المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد والمرشح السابق للانتخابات الرئاسية، إن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر لشخصى خلال المؤتمر الخامس للشباب، شعور جيد وأمر طيب.

وأضاف موسى أنه حينما يقدم رئيس الدولة الشكر لأحد في حضور رؤساء الأحزاب وقيادات الدولة والوزراء والشباب يعطى إحساسا جيدا".

وتابع: إن توجيه الرئيس الدعوة لى كانت مفاجأة سعيدة أثبتت أنه يقدر دوري الوطنى وكان شعورا جميلا أن يشكرنى أمام الناس، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي قيمة وطنية كبيرة وأعتز بكلمته.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة