أمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلامى عز الدين:"اللى بيسألونى عن لفة الطرحة فى مسلسل رسايل.. التفاصيل بعد العيد"برج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في رحيمضبط 61 قضية إنتاج خبز ناقص الوزن في حملة لمباحث تموين الجيزة"الأرصاد" تعلن تفاصيل طقس اليومأحدث تصريح من أمريكا عن موعد قمة ترامب وزعيم كوريا الشماليةالمسماري: الجيش الليبي على مشارف درنةأيمن حافظ: تغريم جنش وجمعة بسبب التصريحات التليفزيونيةبيرهوف يضع شرطا لتواجد نوير في المونديالمحافظ قنا: تحرير 134 مخالفة تموينية خلال أسبوع«الكنافة البلدي» تستعيد مكانتها في رمضان بالمنيا (فيديو وصور)«ثقافة الأقصر» تفتتح أولى لياليها الرمضانية (صور)تصميم أكبر فانوس رمضاني بالأقصر (صور)25 صورة تبرز عظمة وشموخ قدماء المصريين فى مقصورات معبد الأقصرلجنة الكرة بالأهلى تكثف اجتماعاتها لاختيار خليفة البدرىنشطاء "تويتر" يحتفون بـ"عوالم خفية": "شابوه عادل إمام"سيلفي يجمع بين صلاح عبدالله وفتحي عبدالوهاب من كواليس "عوالم خفية"مدرب الزمالك: خالد جلال يقدم تقريره لمجلس الإدارة خلال يومينالأزهر يستنكر صورة القدس دون الأقصى: «لن تغير من التاريخ شيئًا»انتهاء فحص طائرة متجهة للسودان بعد هبوطها اضطراريا بمطار الأقصر

أسامة كمال: المفروض نتعلم الحب وفضائله بمناسبة حلول شهر رمضان

   -  
هنأ الإعلامي أسامة كمال، الشعب المصري والأمة العربية بحلول شهر رمضان المبارك.

وقال "كمال"، في برنامجه مساء Dmc أمس، الأربعاء، "رمضان هو شهر فضيل بيهل علينا، بنقول ضيف علينا، لكن الواقع إن أحنا اللي ضيوف عليه، شهر بيحل على البشرية أو البشرية بتحل عليه من ألاف السنين وبشكله الحالي منذ نزل الوحي على سيدنا رسول الله".

وأوضح أن "شهر بخصوصية شديدة، قليلين اللي يعرفوها، لو عرفوها كاملة.. د. مصطفي محمود بيكلمنا عن الغفران مش بس في رمضان وبيقول "لا تيأس مهما بلغت أوزارك ولا تقنط مهما بلغت خطاياك ، فما جعل الله التوبة إلا للخطاة وما أرسل الأنبياء إلا للضالين وما جعل المغفرة إلا للمذنبين".

وتابع: "المفروض نتعلم خلال رمضان الحب وفضائله أو زي ما بيقول ابن قيم الجوزية: إن الله سبحانه غرس شجرة محبته ومعرفته وتوحيده في قلوب من اختارهم لربوبيته واختصهم بنعمته وفضلهم على سائر خليقته، فهي كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة