عرض مواد مخدرة ضبطت بحوزة 3 عاطلين بالهرم على المعمل الكيماوىاليوم.. قطع المياه عن مدينة شبين القناطر لمدة 18 ساعةمحافظ القاهرة: رقابة مشددة لمنع الإشغالات خلال العيدفتح المجازر للمواطنين بالشرقية لذبح الأضاحي مجانا خلال أيام عيد الأضحىإعلان أسماء الشعراء الفائزين في مسابقة عفيفي مطرعقد الجمعية العمومية لاتحاد الناشرين وإعلان نتيجة انتخابات التجديد النصفيتحت شعار "للنساء فقط".. افتتاح مكتبة نسوية بلندنأعراض قرحة المعدة القيء واضطرابات في الشهيةإيهاب توفيق يشعل حفل القلعة بأغنية سحرانيبورصة وول ستريت تتعافى بدعم من أرباح قوية وانحسار التوترات التجارية"الزراعة" تشكل لجانا مرورية وخط ساخن لرصد التعديات على الاراضى فى العيدهاني رمزي: نجهز الشباب لقيادة منتخب مصر في كأس العالم 2022.. فيديومشروع قانون جديد بالبرلمان لتنظيم تعاقد الحكومة مع المستشارين وتحديد رواتبهمتحرير 1477 مخالفة متنوعة فى حملة لـ"مرور الغربية""قناة السويس الجديدة" فى فعاليات متنوعة بمركز طنطا الثقافي.. اليومتوزيع كهرباء القناة تؤكد رفع درجة الاستعداد بالمحافظات والمدن الجديدة بمناسبة العيدارتباك فى بعثة المصرى بعد تأخر إقلاع الطائرة فى إثيوبيازعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندريةأول صور بعد إعلان خبر انفصالها.. غادة عادل تتألق بالأصفرأولياء أمور عن "تأجيل الدراسة": "معتمدين على الدروس الخصوصية"

أسامة كمال: المفروض نتعلم الحب وفضائله بمناسبة حلول شهر رمضان

   -  
هنأ الإعلامي أسامة كمال، الشعب المصري والأمة العربية بحلول شهر رمضان المبارك.

وقال "كمال"، في برنامجه مساء Dmc أمس، الأربعاء، "رمضان هو شهر فضيل بيهل علينا، بنقول ضيف علينا، لكن الواقع إن أحنا اللي ضيوف عليه، شهر بيحل على البشرية أو البشرية بتحل عليه من ألاف السنين وبشكله الحالي منذ نزل الوحي على سيدنا رسول الله".

وأوضح أن "شهر بخصوصية شديدة، قليلين اللي يعرفوها، لو عرفوها كاملة.. د. مصطفي محمود بيكلمنا عن الغفران مش بس في رمضان وبيقول "لا تيأس مهما بلغت أوزارك ولا تقنط مهما بلغت خطاياك ، فما جعل الله التوبة إلا للخطاة وما أرسل الأنبياء إلا للضالين وما جعل المغفرة إلا للمذنبين".

وتابع: "المفروض نتعلم خلال رمضان الحب وفضائله أو زي ما بيقول ابن قيم الجوزية: إن الله سبحانه غرس شجرة محبته ومعرفته وتوحيده في قلوب من اختارهم لربوبيته واختصهم بنعمته وفضلهم على سائر خليقته، فهي كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة