شوقي: أقف إجلالا للمعلمين الذين يتحملون العمل في ظروف قاسيةشوقي: امتحانات الصف الأول الثانوي هذا العام لن تضاف للمجموع النهائيإصابة 4 أشخاص بحروق نتيجة انفجار أسطوانة غاز بمركز قوص فى قناصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش سد العجز في المدارس وتفعيل القرارات الوزاريةبرشلونة يكتسح إشبيلية برباعية ويتصدر الدوري الإسباني.. وميسي يغيب عن الكلاسيكو بسبب الإصابة | فيديومؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينإطلاق سلحفاة بحرية في مياه بحر الشاطبي بالإسكندرية بعد انقاذها.. صورلمحبي التجديد.. حضري لأسرتك الأرز بلسان العصفورقائمة أدوية تحولت إلى مواد مخدرة وكيف تتجنب إدمانهاصور.. الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوانطارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباء

أسامة كمال: المفروض نتعلم الحب وفضائله بمناسبة حلول شهر رمضان

   -  
هنأ الإعلامي أسامة كمال، الشعب المصري والأمة العربية بحلول شهر رمضان المبارك.

وقال "كمال"، في برنامجه مساء Dmc أمس، الأربعاء، "رمضان هو شهر فضيل بيهل علينا، بنقول ضيف علينا، لكن الواقع إن أحنا اللي ضيوف عليه، شهر بيحل على البشرية أو البشرية بتحل عليه من ألاف السنين وبشكله الحالي منذ نزل الوحي على سيدنا رسول الله".

وأوضح أن "شهر بخصوصية شديدة، قليلين اللي يعرفوها، لو عرفوها كاملة.. د. مصطفي محمود بيكلمنا عن الغفران مش بس في رمضان وبيقول "لا تيأس مهما بلغت أوزارك ولا تقنط مهما بلغت خطاياك ، فما جعل الله التوبة إلا للخطاة وما أرسل الأنبياء إلا للضالين وما جعل المغفرة إلا للمذنبين".

وتابع: "المفروض نتعلم خلال رمضان الحب وفضائله أو زي ما بيقول ابن قيم الجوزية: إن الله سبحانه غرس شجرة محبته ومعرفته وتوحيده في قلوب من اختارهم لربوبيته واختصهم بنعمته وفضلهم على سائر خليقته، فهي كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة