إعلان أسماء الشعراء الفائزين في مسابقة عفيفي مطرعقد الجمعية العمومية لاتحاد الناشرين وإعلان نتيجة انتخابات التجديد النصفيتحت شعار "للنساء فقط".. افتتاح مكتبة نسوية بلندنأعراض قرحة المعدة القيء واضطرابات في الشهيةإيهاب توفيق يشعل حفل القلعة بأغنية سحرانيبورصة وول ستريت تتعافى بدعم من أرباح قوية وانحسار التوترات التجارية"الزراعة" تشكل لجانا مرورية وخط ساخن لرصد التعديات على الاراضى فى العيدهاني رمزي: نجهز الشباب لقيادة منتخب مصر في كأس العالم 2022.. فيديومشروع قانون جديد بالبرلمان لتنظيم تعاقد الحكومة مع المستشارين وتحديد رواتبهمتحرير 1477 مخالفة متنوعة فى حملة لـ"مرور الغربية""قناة السويس الجديدة" فى فعاليات متنوعة بمركز طنطا الثقافي.. اليومتوزيع كهرباء القناة تؤكد رفع درجة الاستعداد بالمحافظات والمدن الجديدة بمناسبة العيدارتباك فى بعثة المصرى بعد تأخر إقلاع الطائرة فى إثيوبيازعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندريةأول صور بعد إعلان خبر انفصالها.. غادة عادل تتألق بالأصفرأولياء أمور عن "تأجيل الدراسة": "معتمدين على الدروس الخصوصية"أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياءحكاية ذبح «عريس الوراق»حول العالم في 24 ساعة: مقتل مجندة إسرائيلية في حادث دهس بـ "نابلس"مقتل 8 جراء حادث سير في بوليفيا

شاهد.. ماذا قال الشباب المفرج عنهم بقرار رئاسي؟

   -  
سادت حالة من الفرحة الغامرة، على الشباب والحالات الصحية الصادر التى كان صادرًا بحقها أحكام قضائية نهائية، وذلك بعد أن أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارًا جمهوريًا بالعفو عن 332 محبوسًا.

وقال أحد المفرج عنهم، خلال تصريحات تلفزيونية لـ"فضائية إكسترا نيوز"، "الحمد لله تم مراجعة كافة أوراقنا، وتم الإفراج عنا حتى تصبح فرحتنا فرحتين، فرحة الإفراج وفرحة قدوم شهر رمضان الكريم وحضور أول أيام السحور فى بيوتنا".

وأضاف آخر، "يوم 5/16 يوم الإفراج عنى هو تاريخ ميلاد جديد بالنسبة لى وأتوجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى وبقوله للإمام يا ريس، وأتوقع أن القادم سيكون أفضل للجميع وبدعو الجميع للمشاركة فى بناء مصر".

وعبّر شخص آخر، عن فرحته، قائلاً "أنا فرحتى النهاردة قد الدنيا كلها والحمد لله على الإفراج مكنتش متوقع أنه يكون النهردة وبالسرعة دى وأتوجه لفخامة الرئيس بالشكر وبقوله كلنا معاك وربنا يعينك يا ريس".

وأوضح أحد المفرج عنهم، أن سعادته تخطت كل الحدود، حيث قال "اليوم تم ولادتى من جديد وكنت متوقعًا أن يكون فيه لجنة عفو وكنت مترقبها بسبب اهتمام الرئيس بالشباب والحرص على مشاركتهم فى بناء المجتمع". 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة