استشارى بطب قصر العينى: مريض جلطة المخ يفقد مليونى خلية عصبية كل دقيقةجامعة عين شمس تشارك بوفد طلابى فى معسكر الابتكار وريادة الأعمال بالصينالمعارضة السورية تجري امتحانات القبول في الثانويات والجامعاتوكيل "صحة الفيوم": بدء تنسيق مدارس الثانوية للتمريض الأحد المقبلقطع مياه الشرب عن 10 مناطق بمدينة أسوان غداًضبط مصنع لإنتاج زجاجات زيت الطعام من مواد مجهولة المصدر بالشرقيةصور.. "الأنبا بافلى" يطالب بإعادة إحياء مدينة "بومينا" ووضعها على خريطة السياحةالسيسي يستقبل رئيس "إينى" ويؤكد أهمية الالتزام بالجدول الزمنى لتطوير حقل "ظُهر"تراجع أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 642 جنيهًا«إيني» تخصص 70% من استثماراتها عالميًا للعمل في مصرفي انتخابات العمال.. «القيادات القديمة» و«التزكية» تسيطران على المشهدالبابا تواضروس: أحوال المسيحيين هادئة.. والصوت الأرثوذكسي له تأثيرهوزير الدفاع يصدق على لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء مطروحكبير مستشاري دونالد ترامب يصل القاهرة لبحث مستجدات المنطقةيحمل ميداليتي 25 يناير و30 يونيو.. من قائد القوات الجوية الجديد؟عمليات الثانوية بالغربية: لاشكاوى من امتحان التفاضل والتكاملضبط طالب سرّب امتحان التفاضل والتكامل في المنوفيةضبط عاطل بحوزته تمثال يشتبه في أثريته بالفيومجامعة الإسكندرية تعلن عن 35 منحة دراسات عليا لطلاب دول حوض النيلارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالشرقية بسبب "التفاضل".. ووكيل التعليم: محاولة فاشلة لتسريب الامتحان

استشارى علم نفس: 7 نصائح لإعادة الثقة بين الزوجين بعد الخيانة الإلكترونية

-  
محكمة الأسرة - أرشيفية

كتب أحمد حربى


قدمت الدكتورة إيمان عبد الله، أستاذ علم نفس وتربوى ورئيس مؤسسة الإيمان للإرشاد النفسى والتدريب والاستشارة، عدة نصائح لإعادة الثقة بين الزوجين بعد الخيانة الإلكترونية، عقب تورط أزواجهن فى الخيانة.

وأكدت أستاذ علم النفس، أن هناك عدة نصائح فى التعامل مع المشكلة بالطريقة السليمة قبل اللجوء إلى الطلاق والانفصال فى نهاية المطاف، وهى:
- الإجابة عن جميع الأسئلة التى تدور فى ذهن الشريك فى المناقشة.
- التحدث عن مشاعر الحزن والغضب مع الشريك بكل وضوح.
- تخطى العقبة خطوة بخطوة مع الشريك، لإنهاء الأزمة.
. استشارة أخصائى الزواج فى الأمر، و العرض على أخصائى نفسى اجتماعى
. محو مشاعر الخيانة والكراهية والمشاعر السلبية تجاه الآخر.
-  عدم التفكير فى الانتقام، وترميم العلاقة الزوجية.
- أخذ العبرة من الأزمة للتعرف على احتياجات الطرف الآخر.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة