رئيس بنك التنمية الأفريقي: مصر تستثمر التمويل الدولي بكفاءة عالية«لجنة الفتوى» توضح الحكم الشرعي في منع الأب أولاده من زيارة الجدمدبولي لقناة CNBC الأمريكية: مصر على خريطة استثمارات كبرى الشركاتمدبولي ونظيره الأردني يبحثان عقد اجتماعات اللجنة المشتركة بين البلدين20 صورة ترصد حفل عيد الشرطة الـ٦٧ في حضور السيسيمدبولي يشهد توقيع اتفاق بين وزارة الاستثمار وشركة لازارد العالميةالصحة: إرسال شباب الأطباء إلى إنجلترا للتعليم الطبي المستمرهالة زايد: النظام الصحي بإنجلترا الأقوى في العالم«الري» توافق على تجديد رخصة نادي البيطريين النهري«الشئون الإسلامية»: تخفيضات تصل لـ50% على الإصدارات بمعرض الكتابنائب وزير الخارجية الكويتي: نشعر بالأمان مع حليف مثل بريطانيامواصلات معرض القاهرة الدولى للكتاب.. هنقولك تركب من فين"هدير الحجر" وأسرار إنقاذ الآثار فى معرض الكتاب.. الجمعةهكذا علق هنيدي ساخرًا على صورة تامر حسنيرغم أنه يكبرها بـ25 عامًا.. سبب قبول أسرة ليلي فوزي زواجها من عزيز عثمان ورفض أنور وجديانطلاق الفوج الـ13 من شباب الجامعات لزيارة مشروع أنفاق قناة السويس"إعلام المنيا" يوزع 1500 استمارة طلب وظيفة خلال لقاء بـ"مطاي"رئيس البرلمان الفنزويلي يعلن نفسه "رئيسا" للبلادانفجار قرب القنصلية الأمريكية في جنيف ولا إصاباتاستمرار عرض فيلم الحلم البعيد في سينما زاوية للأسبوع الثالث

بعد توزيعها لدعوات حفل طلاقها.. تعرف على أغرب وسائل انتقام المرأة حول العالم

   -  
انتقام الزوجات

كتبت: شيماء حمدى


الستات لم يصبحن الجنس الناعم الضعيف الذى يبكى على اللبن المسكوب عندما يكتشفن خيانة الزوج أو يردن الانتقام منه لأى سبب آخر، التفكير والتخطيط يكون فى أعلى درجاته، وتعرف خلال السطور التالية على أغرب وسائل الانتقام من الزوج.

دعوة حفل طلاق

زوجة وأم لطفل يبلغ من العمر 8 سنوات، تركت المنزل وأقامت ضد زوجها دعوى طلاق وأقدمت على الاحتفال بطلاقها الوهمى "بحفل طلاق" رغم أنها ما زالت فى عصمته، فأرسلت دعوة إلى زملائه فى العمل لحضور احتفالها بالتخلص من زوجها لتكيده.

فخ الانتقام

ومن أشهر قصص الانتقام وكيد النسا ما قامت به الزوجة الثانية لمحافظ المنوفية هشام عبد الباسط، والتى تعمل بهيئة الرقابة الإدارية، التى كانت وراء الإيقاع به فى قضايا فساد تم اتهامه بها وحبسه على أثرها، حيث قام المحافظ بالزواج من الثالثة عليها.


 

البريطانية تنتقم على الطريق

الانتقام ليس له جنسية فمن المصرية للبريطانية قامت «ليزا» بابتكار طريقة لفضح زوجها وحرق دمه خلال رحلة الذهاب والعودة من عمله، حيث قامت باستئجار لافتة إعلانية ضخمة وضعتها في موقع متميز وواضح بالقرب من الطريق الرئيسى السريع تحمل جملة "إلى زوجى الخائن (بول): أنتما تستحقان بعضكما، لن تجدنى بالمنزل عند عودتك استمتع بقيادتك للسيارة إلى عملك..(ليزا).

السم فى الهدوم الداخلية

فكرة لا تخطر على عقل الشيطان هو ما يمكن أن تصف به انتقام زوجة صينية من زوجها عن طريق رش المبيدات الحشرية السامة فى ملابسه الداخلية وهو ما عرضه لإصابات خطيرة ومميتة ظل فى العناية المركزة لمدة أسبوعين.

فضيحة الملاعب

قامت إحدى السيدات بالانتقام من زوجها الخائن الذى اصطحب عشيقته لإحدى المباريات بحضورها نفس المبارة وجلست فى المدرجات وحملت لوحة مكتوب عليها "زوجى الخائن يجلس في المنطقة 129 فى الصف الـ31 على الكرسي 7-8، ما لفت أنظار الجميع له بما فيها أجهزة التصوير وسبب له الإحراج الشديد فغادر المباراة.



الانتقام
انتقام الزوجات
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة