الأهلى يمنح لاعبيه راحة اليوم ويجهز سعد سمير لمواجهة سطيفدراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)طقس معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 28معرضا "أهل كايرو" و"رؤى" فى جاليرى بيكاسو.. السبتعمرو دياب يحقق 26 مليون مشاهدة لأغنية بحبك أنا

بعد توزيعها لدعوات حفل طلاقها.. تعرف على أغرب وسائل انتقام المرأة حول العالم

   -  
انتقام الزوجات

كتبت: شيماء حمدى


الستات لم يصبحن الجنس الناعم الضعيف الذى يبكى على اللبن المسكوب عندما يكتشفن خيانة الزوج أو يردن الانتقام منه لأى سبب آخر، التفكير والتخطيط يكون فى أعلى درجاته، وتعرف خلال السطور التالية على أغرب وسائل الانتقام من الزوج.

دعوة حفل طلاق

زوجة وأم لطفل يبلغ من العمر 8 سنوات، تركت المنزل وأقامت ضد زوجها دعوى طلاق وأقدمت على الاحتفال بطلاقها الوهمى "بحفل طلاق" رغم أنها ما زالت فى عصمته، فأرسلت دعوة إلى زملائه فى العمل لحضور احتفالها بالتخلص من زوجها لتكيده.

فخ الانتقام

ومن أشهر قصص الانتقام وكيد النسا ما قامت به الزوجة الثانية لمحافظ المنوفية هشام عبد الباسط، والتى تعمل بهيئة الرقابة الإدارية، التى كانت وراء الإيقاع به فى قضايا فساد تم اتهامه بها وحبسه على أثرها، حيث قام المحافظ بالزواج من الثالثة عليها.


 

البريطانية تنتقم على الطريق

الانتقام ليس له جنسية فمن المصرية للبريطانية قامت «ليزا» بابتكار طريقة لفضح زوجها وحرق دمه خلال رحلة الذهاب والعودة من عمله، حيث قامت باستئجار لافتة إعلانية ضخمة وضعتها في موقع متميز وواضح بالقرب من الطريق الرئيسى السريع تحمل جملة "إلى زوجى الخائن (بول): أنتما تستحقان بعضكما، لن تجدنى بالمنزل عند عودتك استمتع بقيادتك للسيارة إلى عملك..(ليزا).

السم فى الهدوم الداخلية

فكرة لا تخطر على عقل الشيطان هو ما يمكن أن تصف به انتقام زوجة صينية من زوجها عن طريق رش المبيدات الحشرية السامة فى ملابسه الداخلية وهو ما عرضه لإصابات خطيرة ومميتة ظل فى العناية المركزة لمدة أسبوعين.

فضيحة الملاعب

قامت إحدى السيدات بالانتقام من زوجها الخائن الذى اصطحب عشيقته لإحدى المباريات بحضورها نفس المبارة وجلست فى المدرجات وحملت لوحة مكتوب عليها "زوجى الخائن يجلس في المنطقة 129 فى الصف الـ31 على الكرسي 7-8، ما لفت أنظار الجميع له بما فيها أجهزة التصوير وسبب له الإحراج الشديد فغادر المباراة.



الانتقام
انتقام الزوجات
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة