الأهلى يمنح لاعبيه راحة اليوم ويجهز سعد سمير لمواجهة سطيفدراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)طقس معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 28معرضا "أهل كايرو" و"رؤى" فى جاليرى بيكاسو.. السبتعمرو دياب يحقق 26 مليون مشاهدة لأغنية بحبك أنا

رقص وخمر وجريمة قتل في الحلقة الأولى من «ممنوع الاقتراب أو التصوير» ..فيديو

-  
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، رقص بعض الشباب على مركب نيلية وظهروا أيضا وهم يشربون الخمر واكتشفوا أثناء تجولهم فى نهر النيل بالمركب جريمة قتل لرجل وامرأة واتضح خلال الأحداث أنها الفنانة نسرين أمين والتى تجسد صديقة الفنانة زينة فى المسلسل، أما الرجل فهو طليق الفنانة زينة خلال الأحداث وتجسد زينة دور ممثلة مشهورة ولديها ابنة تدعى رنا.

المسلسل يسلط الضوء على حياة كاميليا منصور "زينة"، الفتاة التي هربت من أهلها لتدخل مجال الفن، وغادرت المنزل بسبب زوج والدتها، لتلحق طموحاتها الفنيّة، وتنتقل من حياة الفقر إلى حياة الثراء.

ممنوع الاقتراب أو التصوير" يجمع نُخبة من النجوم منهم، نسرين أمين، مي القاضي، حازم سمير، محمد شاهين، فتحي عبد الوهّاب، أكرم الشرقاوي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، تميم عبده، محمد أبو الوفا، صفوة، زكي فطين عبد الوهاب، محمد قاسم وغيرهم.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة