عمرو عبد الحميد: السيسي يحرص على إحياء الذكرى العطرة لـ"عيد الشرطة"بالفيديو| قناة سعودية: ميليشيات الحوثي تنفجر من الداخل.. نهايتهم قريبةبث مباشر| مباراة برشلونة وأشبيلية في كأس الملكتامر أمين عن زوج طرد أمه لإرضاء زوجته: "أنا لو مكانك انتحر"إقبال «غير متوقع» على معرض الكتاب فى يومه الأول.. وأوتوبيسات نقل الزوار «كاملة العدد»أرملة الشهيد شريف طلعت تروي سبب جرأة نجلها في حديثه أمام الرئيس.. فيديوأحمد موسى: لو منزلناش في 30 يونيو كنا هندخل مرحلة الضياع..فيديوحقيقة إزالة أسماء الشهداء من المدارس بالدقهلية.. فيديواتحاد الفلاحين يدعو الزراعة للجدية لتنفيذ مشروع تحسين السلالاتالطيران المدني يحتفل بعيده الـ89 .. السبتقراء "اليوم السابع" يتوقعون فوز الزمالك على بيراميدزبعد خسارة المجر.. منتخب مصر لليد يتنافس على المركزين الـ 7 و 8 فى كأس العالمكردي: كرامة الصيدلة وتطوير المهنة أولويات برنامجي الانتخابيوفد شبابي يزور متحف النيل بأسوان ضمن مشروع اعرف بلدكلأول مرة في مصر.. "نجوم ريكوردز" تطرح ألبوم محمد حماقي "2 في واحد"صعود تاريخي.. النرويج تمنح مصر تأهلاً مثيرًا بمونديال اليدبعد التأهل التاريخي.. موعد مواجهة مصر وإسبانيا لتحديد المركز السابع بمونديال اليدشاهد كيف أحتفلت محافظة كفر الشيخ باعياد الشرطة بصور الشهداءإهمال الطبى فى كفر الشيخ.. 5 ساعات تنهى حياة فلبينية متزوجة من مصرى بسبب البنج الزائدوائل السمرى: من يتحمل خسائر الصحف القومية وهى ترفض زيادة أسعار الجرائد؟

رقص وخمر وجريمة قتل في الحلقة الأولى من «ممنوع الاقتراب أو التصوير» ..فيديو

-  
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، رقص بعض الشباب على مركب نيلية وظهروا أيضا وهم يشربون الخمر واكتشفوا أثناء تجولهم فى نهر النيل بالمركب جريمة قتل لرجل وامرأة واتضح خلال الأحداث أنها الفنانة نسرين أمين والتى تجسد صديقة الفنانة زينة فى المسلسل، أما الرجل فهو طليق الفنانة زينة خلال الأحداث وتجسد زينة دور ممثلة مشهورة ولديها ابنة تدعى رنا.

المسلسل يسلط الضوء على حياة كاميليا منصور "زينة"، الفتاة التي هربت من أهلها لتدخل مجال الفن، وغادرت المنزل بسبب زوج والدتها، لتلحق طموحاتها الفنيّة، وتنتقل من حياة الفقر إلى حياة الثراء.

ممنوع الاقتراب أو التصوير" يجمع نُخبة من النجوم منهم، نسرين أمين، مي القاضي، حازم سمير، محمد شاهين، فتحي عبد الوهّاب، أكرم الشرقاوي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، تميم عبده، محمد أبو الوفا، صفوة، زكي فطين عبد الوهاب، محمد قاسم وغيرهم.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة