إطلاق سلحفاة بحرية في مياه بحر الشاطبي بالإسكندرية بعد انقاذها.. صورلمحبي التجديد.. حضري لأسرتك الأرز بلسان العصفورقائمة أدوية تحولت إلى مواد مخدرة وكيف تتجنب إدمانهاصور.. الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوانطارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباءشوقي: المدارس استقبلت 2.8 مليون طالب خلال الـ4 سنوات الأخيرةعمرو أديب عن ارتداء السيسي الزي العسكري: "ده طبيعي"عاجل| إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل منزل بقناالإسكان: إنشاء محطات تحلية عملاقة ننتهي منها خلال عامينطارق شوقي: الدروس الخصوصية باتت تعليما موازيا.. ونستهدف القضاء عليهاالاتحاد السكندري يكشف حقيقة إشراك سيسيه وداوودا أمام الزمالك بالبطولة العربية..فيديو

توريد 199 ألف طن قمح لشون الدقهلية

   -  
محصول قمح أرشيفية

الدقهلية ـ محمد حيزة


وصلت كميات القمح التى تم توريدها إلى شون وصوامع محافظة الدقهلية منذ بدء التوريد، حتى اليوم، إلى 199 ألف طنا، فيما استمرت عملية التوريد دون أى إعاقات فى مختلف المواقع، وتم حصاد 400 ألف فدان.

وقال المهندس محمد السيد عبدالله، إن هناك 3 مواقع تابعة للشركة المصرية للصوامع، تشمل مراكز بنى عبيد، ميت غمر، شربين، بسعة 135 ألف طن، والمواقع المُعَدّة من قِبل شركة مطاحن شرق الدلتا 92.400 ألف طن، ومواقع البنك الزراعى 25 موقعًا بطاقة استيعابية 38.40 ألف طن، بالإضافة إلى مواقع إضافية لاستيعاب 27 ألف طن.
 
وأضاف وكيل وزارة الزراعة بالدقهلية، فى تصريح خاص لليوم السابع، أنه يتوقع أن يصل التوريد، هذا العام، إلى 300 ألف طن، مضيفا أن هناك تعليمات مشددة من قِبل الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية بمتابعة منع نقل الأقماح داخل أو خارج المحافظة، خاصة الأقماح المستوردة حتى لا يتم خلطها بالأقماح المصرية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة