بنى سويف يهزم الترسانة بثلاثية ودياًصور.. وزير التموين: ربط المكاتب والمديريات إلكترونيا لإضافة المواليدرئيس الاتحاد الجزائري: خليلوزيتش لن يكون المدرب الجديد.. ورينار خارج الحساباتالأمم المتحدة تدعو اسرائيل وحماس إلى «الابتعاد عن حافة الهاوية»طرح First Man فى دور العرض المصرية قريبارجال أعمال مصريون يمتلكون أندية أوروبية.. أحدثهم ساويرسعاجل| المرصد السوري: مقتل 26 مدنيا في قصف جوي على "داعش" جنوبي سوريارئيس الاتحاد الجزائري يُعلن خبر سار لمصر بشأن خليفة كوبرما هى أعراض انخفاض نسبة السكر فى الدم وإسعافاتها الأوليةالمتحدث باسم الرئاسة: نقلة نوعية كبيرة فى العلاقات المصرية السودانيةأستاذة باطنة: توصيات عالمية باستخدام الأدوية التى تزيد من إفراز الأنسولينوصلة غزل بين أصالة وعمرو سعد بسبب "ماجى جبران"اليوم.. ياسمين صبرى تعود لبلاتوه "الديزل" فى حلوان بعد أزمة ركبتهاالدولار يهبط مع تكرار ترامب انتقاداته لقوة العملة وزيادات الفائدةوالد الأول على الثانوية: "ابني عرف نتيجته وقعد يكمل الماتش بكل هدوء"الحل قد يتحول إلى مشكلة.. حرمان الطفل الثالث من الدعم ينذر بكارثةالتعاون يتغلب على الباطن بهدف تاوامباورش تدريب للشباب لإحياء لغتنا الجميلةإزالة تعديات على 150 مترا بقرية الغوابين في دمياطضبط 5 قضايا تلوث وتنفيذ 10 قرارات إزالة أقفاص سمكية مخالفة في البحيرة

استخدم الطب البديل لعلاج البلغم بالزنجبيل والعسل

   -  
علاج البلغم-صورة ارشيفية

كتبت نهير عبد النبى


البلغم واحد من اكثر المشاكل الصحية التى تسبب الاحراج والقلق وفى الغالب يكون نتيجة التعرض لنزلات البرد والأنفلونزا او التهاب شديد فى المعدة، وفى هذه الحالة يستخدم الكثيرون الادوية الخاصة بإذابة البلغم والتخلص منه ولكن هناك وصفات طبيعية تساعد على التخلص من البلغم

ووفقا لما ذكره موقع "naturallivingideas "،  فأن الطب  البديل له دور فى التخلص من البلغم وهو

استخدم الطب البديل وعالج البلغم بالوصفات الطبيعية

 

1:استخدام الغرغرة فى التخلص من البلغ ، وهى عبارة عن خليط من المياه الدافئة والملح كما انها تساعد على التخلص من البكتيريا والجراثيم المسببة للبلغم، وذلك مرتين فى اليوم.

2:الاكثار فى شرب عصير الليمون، حيث أنه يحتوى على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على التخلص من البكتيريا والجراثيم وإذابة البلغم، وذلك عن طريق على المياه وأضافه الليمون عليها وتناوله مرتين فى اليوم.

3:الزنجبيل، من أفضل المشروبات الطبيعة اتى تساعد على علاج نزلات البرد والتخلص من البلغم ، حيث أنه يحتوى على نسبة عالية من العناصر الغذائية والفيتامينات التى تحارب الجراثيم والبكتيريا.

4: يحتوى الكركم على نسبة كبيرة من الخصائص المطهرة التى تعمل على التخلص من البلغم  وعلاج امراض الجهاز التنفسى.

5:تناول شوربة الدجاج الدافئة مع الخضار المشكل.

6: تناول الينسون، حيث إنه يعمل على تعزيز صحة الجهاز التنفسى وطرد البلغم والسعال.

7:العسل الأبيض، فيه شفاء للناس ، حيث أنه يحتوى على كمية كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على تعزيز صحة الجسم والتخلص من الجراثيم والبكتيريا.

 


العسل
زنجبيل2
ليمون
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة