القبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفن

الأحد.. الجمعية العامة لمناقشة موازنة الشركة القابضة للتأمين

-  
الدكتور محمد يوسف رئيس القابضة للتأمين

كتب عبد الحليم سالم


تعقد يوم الأحد المقبل الجمعية العامة للشركة القابضة للتأمين برئاسة خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام، لمناقشة الموازنة التخطيطية للشركة القابضة للتأمين عن العام المالى 2018-2019.

يشهد أعمال الجمعية العامة الدكتور محمد يوسف رئيس الشركة القابضة للتأمين، وممثلو الجهاز المركزى للمحاسبات، حيث من المنتظر استعراض القوائم المالية للشركة وتوقعات الإيرادات والأرباح والخطة الاستثمارية، علاوة على آخر مستجدات طرح الشركات التابعة.

ونجحت القابضة للتأمين وشركاتها التابعة فى تحقيق معدلات ربحية عالية وأعلى من الهدف المقرر  نتيجة الجهود الكبيرة لرئيس القابضة الدكتور محمد يوسف حيث زادت الأرباح بأكثر من 30%.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة