إحالة عامل مغسلة فى الشرابية للجنايات بتهمة قتل صديقه بسبب "وسادة"إصابة 4 أشخاص بسبب حادث تصادم سيارتين على طريق الإسكندرية مطروح الساحلىتوفير 15 ألف كرتونة مواد غذائية مدعمة من القوات المسلحة لأبناء الشرقيةبحث مشكلة مياه الشرب بقرى مركز بئر العبدهنا الزاهد: فيلم بني آدم مكتمل العناصر وسيحقق النجاحأبلغ عن وجود قنبلة بطائرة تأخر عن ركوبها فسجنته المحكمة 10 أشهرمدير حديقة الأزهر: جاهزون لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد .. فيديوالأجهزة التنفيذية ببني سويف تستعد لاستقبال عيد الأضحى .. فيديوتحويل منزل محمد الجواهري لمتحف وطني في بغدادالبورصة تخسر 2.4 مليار جنيه بختام جلسات الأسبوعمضوي يعلن عن قائمة الإسماعيلي أمام الاتحادتقارير إنجليزية تكشف كواليس خطة جوارديولا لإيقاف محمد صلاحدهس راموس ينشر السعادة بين جماهير ليفربول بسبب محمد صلاححفل فني للجنة المرأة بمقرالأهلي فى الجيزةنجم اليونايتد السابق يعطي رأيه في مورينيو بعد انتقاله لأياكسفى يوم ميلاد تامر حسنى.. دولابه "قنبلة نظارات شمسية".. اختار الأجملشاهد.. رحلة عجل من الفلاح إلى الجزار .. العيد فرحةمكتب التحويلات المركزي بجامعة الزقازيق يواصل تلقي الطلباتتكريم سميحة أيوب بمهرجان صلالة السياحي في عمانالكنيسة تنفي لـ"الوطن" تكليف أسقف الشرقية بالإشراف على دير أبومقار

أوباما: أشكر خالد جلال.. والانضمام للمنتخب هدفي ..فيديو

   -  
يوسف إبراهيم "أوباما"
قال يوسف إبراهيم "أوباما"، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن استعادة مستواي يعود الفضل فيه لخالد جلال، المدير الفني للفريق.

وأضاف «أوباما»، عبر برنامج «مع شوبير» قناة «صدى البلد»، "كان موسمًا سيئًا للاعبين والجمهور، ومباراة الأهلي نقطة تحول، إلا أننا تعاهدنا على أن نكون على قلب رجل واحد، لقد حالفني التوفيق في ركلة الترجيح الأخيرة بفضل الثقة والهدوء في تعامل الجهاز الفني معي، وكنت على قدر المسئولية بعدما حفزني كثيرا رغم ابتعادي فترة طويلة وأشكره كثيرا".

وتابع: "الانضمام للمنتخب طموح وشرف، فأي لاعب يتواجد في الملعب ويكسب بطولات مع فريقه يعزز من فرصه في الانضمام لمنتخب مصر".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة