إزالة 14 حالة تعد على أملاك الدولة بسوهاجلو ابنك بيعانى من السمنة.. نصائح لمقاومة بدانة الأطفال بسهولةقبل الافتتاح.. شاهد الاستعدادات النهائية لمعرض القاهرة للكتاب بدورته الـ50حسن راتب: "المحور" تحملت 50% من ميزانية برنامج "الزمالك"العرض الخاص لفيلم نادي الرجال السري.. اليومدراسة: لا وجود للكوكب التاسع.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيمرور الشرقية تغلق الطريق الإقليمى بنطاق المحافظة بسبب الشبورةتيتباس يتأهل لقبل نهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالشوربجى وعبد الجواد يتأهلان لقبل نهائي بطولة جى بى مورجان للإسكواشكونميبول: نسخة بطولة كوبا ليبرتادوريس المقبلة استثنائيةاليوم.. الأهلي يواجه الزمالك بقمة دوري سوبر السلةفضلات الحمام تقتل شخصين.. وبريطانيا تعلن الطوارئبعد قليل.. 581 ألف طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"بدء امتحان فيزياء أولى ثانوي بـ"الأوبن بوك""مطب" يتسبب فى مصرع طفل حال استقلاله الصندوق الخلفي لسيارة بسوهاجضبط مرتكبي واقعة إطلاق النار بجرجا وحملة أمنية مكبرة على قريتهم"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الثلاثاء 22-1-2019تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديوالمرور تكشف بدائل الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة.. فيديو

شيماء سعيد تكشف سبب اعتزالها وارتداء الحجاب (فيديو)

   -  
المطرية شيماء سعيد

قالت المطربة شيماء سعيد إن قرارها ارتداء الحجاب «ليس طلبًا للشهرة أو شو إعلامي»، وإنها تعرضت لـ«هزات وصدمات» متباعدة قبل القرار.

وأضافت، في لقائها مع برنامج «العاشرة مساء»، مساء الأربعاء، أنها «فضلت الاحتشام والصلاة ثم القراءة في الدين، واختارت الآخرة بدلًا من الدنيا».

وتابعت: «رفضت التمثيل مع ارتداء الحجاب وتلقيت عروضا فنية كثيرة لم أوافق عليها، ومليش في السوشيال ميديا وممكن أغنى ديني».

وأوضحت أن «شخصيتي متقوقعة، وعلاقاتي مقتصرة على أصدقائي فقط»، وأنها «مش ندمانة على أغنية قدمتها، وكل الأغانى إلى غنيتها كنت محتشمة فيها، وكل مرحلة لها وقتها».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة