إصابة جيفرسون فارفان مهاجم البيرو بارتجاج في المخاتحاد الكرة: ملف التجديد لـ"كوبر" مؤجل إلى بعد المونديالإخلاء سبيل ضابط و4 أمناء شرطة في «وفاة متهم بقسم حدائق القبة»الإبراشي مهاجما مجدي عبدالغني: "هدفك في كأس العالم بقى نكتة سخيفة"أنغام مهنئة السعوديات ببدء تطبيق قرار قيادتهن للسيارات: قدها وقدود يا بنت المملكةزاب ثروت يحتفل بألبومه الجديد "المدينة" فى الإسكندرية لأول مرةوصفات طبيعية بالقرفة والعسل لمقاومة حب الشباب وتطهير البشرةطبيبة بمستشفى حميات بورسعيد تكشف الأمراض الخاضعة لنظام الترصد فى "س و ج"محكمة الأسرة بزنانيرى تلزم تاجر بدفع 200 ألف جنيه لتزويج ابنته"الجنايات" تستمع لمرافعة دفاع المتهمين بالهجوم على فندق الأهرامات الثلاثةطلاب القسم الأدبى بالثانوية الأزهرية يؤدون اليوم امتحان اللغة الأجنبيةعمرو وردة: اللاعبون لم يبخلوا بشىء.. ولا يوجد مجاملات بالمنتخب3 عروض تركية وتونسية وبلجيكية تؤجل انتقال سيف الجزيرى للأسيوطىوفد الجامعات البريطانية يزور جامعة القاهرة اليوم لبحث فرص التعاون الأكاديميجمعية رجال الأعمال توقع بروتوكولا مع "تنمية الصادرات" لدعم المشروعات الصغيرةإصابة شخصين في حادث انقلاب تروسيكل أمام ميناء مطروحالتحرى حول نشاط خادمة وعاطلين تخصصا فى سرقة شقق النزهةبمناسبة مرور 1700 عام على إنشائها.. "اليوم السابع" داخل المنطقة القبطية الوحيدة المسجلة باليونيسكو.. 18 عاما من الإغلاق و"بومينا" الأثرية مازالت تغرق محافظ الدقهلية: مستمر في عملي وخدمة المواطن أهم أولوياتيإصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المحلة الكبرى

شيماء سعيد تكشف سبب اعتزالها وارتداء الحجاب (فيديو)

   -  
المطرية شيماء سعيد

قالت المطربة شيماء سعيد إن قرارها ارتداء الحجاب «ليس طلبًا للشهرة أو شو إعلامي»، وإنها تعرضت لـ«هزات وصدمات» متباعدة قبل القرار.

وأضافت، في لقائها مع برنامج «العاشرة مساء»، مساء الأربعاء، أنها «فضلت الاحتشام والصلاة ثم القراءة في الدين، واختارت الآخرة بدلًا من الدنيا».

وتابعت: «رفضت التمثيل مع ارتداء الحجاب وتلقيت عروضا فنية كثيرة لم أوافق عليها، ومليش في السوشيال ميديا وممكن أغنى ديني».

وأوضحت أن «شخصيتي متقوقعة، وعلاقاتي مقتصرة على أصدقائي فقط»، وأنها «مش ندمانة على أغنية قدمتها، وكل الأغانى إلى غنيتها كنت محتشمة فيها، وكل مرحلة لها وقتها».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة