مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بانتصار العاشر من رمضانضبط 153 متهما وبحوزتهم 175 قطعة سلاح بالمحافظاتالليلة .. سليم الأنصاري يتهم بالخيانةكمال ابو ريا لـ رامز جلال : ينعل ابو شكلك يا اخيانتظام حركة المرور أعلى الطرق.. وإغلاق نفق الأزهر نصف ساعةالسيطرة على مشاجرة عنيفة بالسيوف في الزقازيقتجديد حبس مدرس في اتهامه بالاستيلاء على 15 مليون جنيه من المواطنيندرة تطلب حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد".. والعدل: وفاء عامر أهم منهابالفيديو| كمال أبورية في فخ "رامز تحت الصفر".. وجلال: "جايبينه نفوقه"افتتاح أول وحدة طب أسنان متكاملة للأطفال بمستشفي مطروحالسعودية تبدأ تطبيق اشتراطات استيراد الخضر والفواكه المصنعة من مصر 13 يوليوشاهد.. رامز جلال ساخرا من كمال أبو رية: «ملك السهوكة والحنية»330 ألف جنيه لتدبيش الطرق المنهارة في دمياط24 صورة ترصد احتفال الأنبا شاروبيم بعيد سيامته وسط طلاب الثانويةالمتهم بسب محافظ كفر الشيخ عقب إطلاق سراحه: «لن أعتذر وانتقدته كمسئول»أسرة طالب هندسة فقد ساقيه تستغيث لعلاج نجلها في الخارج (فيديو)محافظ كفرالشيخ يتنازل عن دعوى سبه ضد ياسر العسقول35 ناديا و416 مركز شباب بالدقهلية لمتابعة نهائي أبطال أوروبامحافظ القليوبية: قوافل طبية وعلاجية تجوب قرى القناطر الخيريةافتتاح وحدة لعلاج أسنان الأطفال بأحدث الطرق لأول مرة في مطروح

وكيل "تعليم قنا" يطمئن على حالة الطالبات المصابات في حادث جرار نقادة

   -  
"وكيل "تعليم قنا" يطمئن على حالة الطالبات المصابات في حادث جرار نقادة"

زار الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، مستشفى قنا الجامعي للاطمئنان على الحالة الصحية للطالبات اللاتي أصبن نتيجة اصطدام جرار كسح بهن حال توقفهن على الطريق في انتظار سيارة لاستقلالها والعودة لمنازلهن عقب أداء امتحانات العملي بمدرسة نقادة الثانوية التجارية.

اطمأن وكيل وزارة التعليم على حالة الطالبات إسراء حمدي أسعد أبوالمجد المصابة بكسر في الساق اليمنى، ويارا رمضان محمد رضوان المصابة بكسر في الحوض، والزهراء عبدالمالك عبدالسلام المصابة بكسر في الفخذ.

وأكد على استقرار الحالة الطبية للطالبات الثلاثة، لافتا إلى أن هناك متابعة طبية مستمرة من جانب أطباء المستشفى، مشيرا إلى أن الطالبتين ولاء محمد الديب ورقية خضري غادرتا المستشفى بعد إسعافهن بمستشفى نقادة المركزي، حيث أن إصابتهما كانت عبارة عن كدمات خفيفة.

وطالب الدكتور صبري خالد أولياء أمور الطالبات بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة باللجان الطبية، وتسليمها لشؤون الطلبة لاتخاذ اللازم حرصا على مستقبل الطالبات.

وتلقى مدير أمن قنا بلاغا بإصابة 5 طالبات بالصف الثالث الثانوي بمدرسة نقادة الثانوية التجارية، بعدما صدمهن جرار كسح حال توقفهن على ناصية شارع فرعي متفرع من شارع جمال عبدالناصر بنقادة، أثناء انتظارهن سيارة لاستقلالها لمكان إقامتهن بقريتي الأوسط قمولا والبحري قمولا، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط قائد الجرار الزراعي وهو طفل يبلغ من العمر 15 عاما كما تم التحفظ على الجرار، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة