حملات تموينية الأسواق بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك بالجيزةضبط عاطل سرق سيارة وساوم صاحبها على دفع 10 آلاف بالمرجأحمد ماهر في ندوة صدى البلد: شباب فى عيون الرسول تتماشى مع سياسة الدولة.. فيديوشعراوي: والله التقيت 142 شابا ليس من بينهم شباب البرنامج الرئاسي"الله أكبر كبيرا".. تعرف على عناوين ساحات صلاة العيد وأسماء الأئمةمحمد يوسف يكشف سبب تخلف «معلول» عن العودة مع بعثة الأهلي من تونسالأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لوادي دجلةصدور قانون الإعفاء عن غرامات الضريبة حال السداد في 90 يوما.. وتطبيق قانون إنهاء المنازعات على الجماركتعرف على عدد الحجاج المقرر نقلهم بقطار المشاعر خلال أيام المناسك.. صورالتعليم تضبط حالتى غش اليوم بامتحان الكيمياء وعلم النفس للثانوية "دور ثانى"هشام محمد: تَحمُل المسئولية سر الفوز على الترجيناصر ماهر: الفوز على الترجي خطوة مهمة لتحقيق الحلم الإفريقيمرتضى منصور: المؤامرة على الزمالك مستمرة.. وسددنا مستحقات الضرائب والتأميناتوزير الرياضة ومحافظ كفر الشيخ يطلقان ماراثون للجرى| صورمرتضى منصور: مجلس الزمالك يوفر الملايين.. وممدوح عباس يحجز على أرصدة النادىوزير الداخلية يبعث برقيتى تهنئة لشيخ الأزهر ورئيس النواب بمناسبة عيد الأضحى16 ألف رياضي يشاركون في دورة الألعاب الآسيوية 2018مرتضى منصور: لسنا مسئولين عن مخالفات المدير الماليوزير الرياضة ومحافظ كفر الشيخ يطلقان ماراثونا للجري ..صورمرتضى منصور: لا نتاجر فى العملة.. واتهامنا باطل.. صور

وكيل "تعليم قنا" يطمئن على حالة الطالبات المصابات في حادث جرار نقادة

   -  
"وكيل "تعليم قنا" يطمئن على حالة الطالبات المصابات في حادث جرار نقادة"

زار الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، مستشفى قنا الجامعي للاطمئنان على الحالة الصحية للطالبات اللاتي أصبن نتيجة اصطدام جرار كسح بهن حال توقفهن على الطريق في انتظار سيارة لاستقلالها والعودة لمنازلهن عقب أداء امتحانات العملي بمدرسة نقادة الثانوية التجارية.

اطمأن وكيل وزارة التعليم على حالة الطالبات إسراء حمدي أسعد أبوالمجد المصابة بكسر في الساق اليمنى، ويارا رمضان محمد رضوان المصابة بكسر في الحوض، والزهراء عبدالمالك عبدالسلام المصابة بكسر في الفخذ.

وأكد على استقرار الحالة الطبية للطالبات الثلاثة، لافتا إلى أن هناك متابعة طبية مستمرة من جانب أطباء المستشفى، مشيرا إلى أن الطالبتين ولاء محمد الديب ورقية خضري غادرتا المستشفى بعد إسعافهن بمستشفى نقادة المركزي، حيث أن إصابتهما كانت عبارة عن كدمات خفيفة.

وطالب الدكتور صبري خالد أولياء أمور الطالبات بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة باللجان الطبية، وتسليمها لشؤون الطلبة لاتخاذ اللازم حرصا على مستقبل الطالبات.

وتلقى مدير أمن قنا بلاغا بإصابة 5 طالبات بالصف الثالث الثانوي بمدرسة نقادة الثانوية التجارية، بعدما صدمهن جرار كسح حال توقفهن على ناصية شارع فرعي متفرع من شارع جمال عبدالناصر بنقادة، أثناء انتظارهن سيارة لاستقلالها لمكان إقامتهن بقريتي الأوسط قمولا والبحري قمولا، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط قائد الجرار الزراعي وهو طفل يبلغ من العمر 15 عاما كما تم التحفظ على الجرار، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة