330 ألف جنيه لتدبيش الطرق المنهارة في دمياط24 صورة ترصد احتفال الأنبا شاروبيم بعيد سيامته وسط طلاب الثانويةالمتهم بسب محافظ كفر الشيخ عقب إطلاق سراحه: «لن أعتذر وانتقدته كمسئول»أسرة طالب هندسة فقد ساقيه تستغيث لعلاج نجلها في الخارج (فيديو)محافظ كفرالشيخ يتنازل عن دعوى سبه ضد ياسر العسقول35 ناديا و416 مركز شباب بالدقهلية لمتابعة نهائي أبطال أوروبامحافظ القليوبية: قوافل طبية وعلاجية تجوب قرى القناطر الخيريةافتتاح وحدة لعلاج أسنان الأطفال بأحدث الطرق لأول مرة في مطروحسهرة ثقافية لضباط وجنود فرق الأمن بالوادي الجديدمحافظ كفر الشيخ: نتيجة الشهادة الإعدادية لم تتحقق من قبلمحافظ كفر الشيخ يناقش مع «بيت العائلة» عددا من الملفات.. صوروزير الري يكرم «المراكشي» رائدة زراعة الكينوا بالفيوم.. فيديو وصورتشكيل نهائي كييف.. صلاح يقود ليفربول.. ومفاجأة في هجوم الريالمشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بجودة عالية في نهائي دوري أبطال أوروباكريستيانو وبنزيما يقودان تشكيل ريال مدريد أمام ليفربولتشكيل نهائي الأبطال – كلوب بلا مفاجآت.. صلاح يقود ليفربول أمام ريال مدريدبلاتيني بعد براءته من تهم فساد الفيفا: سأعود لكرة القدمالنمساوي دومينيك ثيم يتوج بلقب بطولة ليون للتنسراموس يستفز محمد صلاح قبل المواجهة النارية فى نهائي دوري أبطال أوروبا5 كلمات سر تحكم موقعة كييف بين صلاح و رونالدو

الجفري عن مهاجمي صلاح الدين الأيوبي: مدلسون

   -  
الجفري: قتال خوارج العصر جامع لمعاني الشهادة في سبيل اللهقال الداعية الإسلامي الحبيب على الجفري، إن صلاح الدين الأيوبى، من أفضل وأعظم قادة التاريخ فضلا عن قادة المسلمين، ومن يقرأ كتب مؤرخى الغرب يجد عكس ما يكتبه المثقفون العرب.

وأضاف الجفري خلال لقائه الإعلامي أسامة كمال المذاع على فضائية «dmc»: «أن صلاح الدين الأيوبي لم يكن من الخلفاء الراشدين وكان له أخطاء، ولكنه بمعايير عصره من أفضل قادة الأمة الإسلامية».

وأوضح «الكلام عن صلاح الدين بتحقير ونفى جهده في تحرير القدس، محض كذب وافتراء كبير واستشهادات ببعض الكتب التي كان بها تدليس أصاب من نقل عنها».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة