استصلاح 1740 فدانا بسهل الطينة لشباب الخريجين ببورسعيد.. وتوزيعهم بالقرعةالرئيس السيسي يدعو البرلمان لدور الانعقاد الرابع 2 أكتوبر المقبلمساعد وزير الخارجية السابق: المصريون في الخارج مصدر قوة السفارات.. فيديووزيرة الهجرة تبحث مع رئيس الجالية المصرية في روسيا دعم مركز الكلى بالمنصورةحجازي: أردوغان حول تركيا من بلد بلا أعداء إلى دولة دون أصدقاء.. فيديومدبولي يعقد اجتماعا مع القيادات التنفيذية ونواب أسيوطالسعودية تحتفل بيومها الوطني الـ 88رئيس الوزراء يتفقد المدرسة المصرية اليابانية بأسيوط الجديدةبدء تحصيل مصاريف المدارس عبر مكاتب البريد لأول مرةاعرف مراحل سن المراهقة وتفكير ابنك فى كل مرحلةشاهد.. روجينا ولبلبة بإطلالة مختلفة في الجونةرامي صبري يهنئ الشعب السعوديشاهد ..محمود حجازي يخوض مغامرة الغوص لأول مرة مع أسماتعاون بين"البريد المصرى"و"الأردني"في التجارة الالكترونيةوتحويل الاموالإحالة قرار حبس محافظ الإسكندرية إلى القضاء الإداريإحالة جثة «تلميذ الفسحة» بالدقهلية إلى الطب الشرعيانتهت في الكونفدرالية - إنيمبا (5) رايون سبورت (1)رئيس جامعة جنوب الوادي يشارك في مهرجان الدراجات الهوائيةانطلاق العام الدراسي الجديد بجامعة سوهاجمحافظ الدقهلية يتفقد عددا من المدارس بمدينة المنصورة

بعثة النادى الأهلى تعود إلى القاهرة بعد الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى

   -  
بعثة النادى الأهلى

كتب - محمد طنطاوى


وصل مطار القاهرة الدولى، بعثة الفريق الأول للكرة بالنادى الأهلى قادمة من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا بعد توقفها  ترانزيت أثناء رحلة العودة من العاصمة الأوغندية عنتيبى، حيث تم إنهاء إجراءات وصول البعثة على متن الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية الإثيوبية أديس أبابا.

وكان فى استقبال البعثة، عددا من المسئولين بالعلاقات العامة بالنادى الأهلى وشركة ميناء القاهرة الجوى.

وكان فريق النادى الأهلى، خسر بثنائية نظيفة أمام فريق نادى كمبالا سيتى فى ثانى جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يحصل فريق النادى الأهلى  على راحة من التدريبات اليوم الخميس على أن يستأنف استعداداته غدا الجمعة لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر إقامتها يوم 20 مايو الجارى، والمؤجلة بين الفريقين فى بطولة الدورى العام.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة