فيديو| كيف تفاعل السيسي مع الهتافات المؤيدة له بنيويورك؟"شرطه البيئة" تصادر 3 أسود و"نسناس" في حملات تفتيشية بالإسكندريةجامعة القاهرة تستقبل طلابها.. وتشديدات أمنية على البواباتانتظام الدراسة بـ161 مدرسة في الإسكندريةمدير مدرسة بالمحلة يستعين بحلاق: «اللي شعره طويل هشيلهوله» (فيديو)إنهاء 992 معاملة قنصلية بالرياض والتصديق على 35 عقد عمل خلال 3 أيامهاشتاج "أفريقيا يا أهلي" يتصدر تويتر قبل ساعات من مواجهة حورياليفربول «صلاح» في مواجهة ساوثهامبتون.. موعد المباراة والقناة الناقلةصور.. "حب الوطن والمواطنة" أول حصص المعاهد الأزهرية فى أسيوطصور.. انطلاق مبادرة "كلنا واحد" لاستخراج بطاقات الرقم القومى بالبحر الأحمرتأجيل محاكمة بديع وآخرين في "أحداث قسم العرب"ملخص فعاليات اليومين الأول والثاني من مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)مهرجان الجونة يحاور نجوم «يوم الدين» على السجادة الحمراء (فيديو)ساويرس يحث متابعيه على مشاهدة فيلم «يوم الدين»بثينة كشك في أول أيام الدراسة: «مكنتش أعرف بنات كفر الشيخ حلوين كده»«ضحك ودموع» أبرز مظاهر اليوم الدراسي الأول بالأقصر (صور)9 آلاف و543 طالبا يتحدون الإرهاب ويبدءون الدراسة في شمال سيناء8 آلاف و778 طالبا يبدءون دراستهم في المعاهد الأزهرية بشمال سيناء«التروسيكل» وسيلة مواصلات طلاب المدارس في سوهاج (فيديو)«البلياتشو والتنورة» أمام مدارس كفر الدوار في أول أيام الدراسة (صور)

أكشن وإثارة مع خطاب التنحى فى الحلقة الأولى من "رحيم" لياسر جلال

-  
ياسر جلال

كتب عمرو صحصاح


حققت الحلقة الأولى من مسلسل "رحيم"،  للنجم ياسر جلال، نجاحا كبيرا ، حيث تدور أحداثه قبل إندلاع ثورة 25 يناير مباشرة، بظهور رجل الأعمال "رحيم"،والذى يأتى بطائرة خاصة ويأمر صديقه المقرب ومدير أعماله "محمد رياض"،  بأن يحمل 3 صناديق كبرى ويهربها خارج مصر عقب قيام الثورة مباشرة، وبالفعل يشارك "رحيم"  فى المظاهرات.

المفاجأة فى الحلقة هو تحدث النجم ياسر جلال بعدة لغات منها الإنجليزية والفرنسية والألمانية والروسية، نظراً لكونه أحد أكبر رجال الأعمال، وعقب خطاب تنحى مبارك، يتحرك ضابط الشرطة إيهاب فهمى للقبض عليه.

وأثناء القبض على "رحيم"،  يهرب بسيارته حتى ينقلب بها غارقاً في دمه، ورغم ذلك يتم القبض عليه أيضاً، وبعد مرور 7 سنوات يأتى ضابط الشرطة "إيهاب فهمى"، ليخطره بأنه سيخرج من السجن، وعليه أن يلتزم، خاصة وأن النظام الذى كان مسنودا عليه، أصبح غير متواجداً على الإطلاق.

يخرج "رحيم"  من السجن ويبحث عن والده "حسن حسنى"، ليجده نائما فى المقابر، فيحزن بشدة ويعيده للمنزل، على نغمات أغنية "أنا ابن أبويا".

يعرض المسلسل  على شبكة قنوات on E ، بطولة ياسر جلال واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة