داعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديو

شاهد.. مأساة المواطنين في «عين شمس» بسبب انقطاع المياه

   -  
صورة من الحدث
رصد "صدى البلد"، معاناة المواطنين في مناطق شارع أحمد عرابى وعين شمس الشرقية وزهراء عين شمس وعرب الجسر، والألف مسكن ومتفرعاتها، وذلك بسبب انقطاع المياه لفترة طويلة فى أولى ليالى رمضان.

وقامت محافظة القاهرة، بتوفير سيارات لنقل المياه للمواطنين لحل المشكلة.

وقد أعلنت شركة مياه القاهرة، انقطاع مياه الشرب عن مناطق شارع أحمد عرابى ومتفرعاته، عين شمس الشرقية ومتفرعاتها، زهراء عين شمس ومتفرعاتها وعرب الجسر ومتفرعاتها، والألف مسكن ومتفرعاتها، وذلك لمدة 14 ساعة.

وأوضحت الشركة، أن الانقطاع يبدأ من العاشرة مساء أمس الأول، الثلاثاء، حتى 12 ظهر أمس، الأربعاء، وذلك للقيام بأعمال صيانة فى الخط الرئيسى بشارع جسر السويس المتعارض مع أعمال الخط الثالث لمترو الأنفاق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة