برلمانية تطالب بتقنين أوضاع التوك توكباحث: الإخوان تسعى بكل قوة لتدمير العلاقات بين مصر والإماراتعمرو الجوهري يطالب بتقنين استيراد التوك توكطلب إحاطة لوزيرة التضامن حول المصحات النفسية غير المرخصةبرلماني يتهم شركة بالتدليس والإضرار بالمال العام في بلاغ رسمي"تعليم الوادي الجديد": تجهيز 41 قاعة لتدريب المعلمين على النظام الجديدختام فعاليات معسكر إعداد القيادات الطلابية بجامعة الإسكندريةبالصور| "حتاتة" يتفقد القطارات للتأكد من نظافتها قبل عيد الأضحىزحام بمنافذ بيع تذاكر القطارات.. و15 ألف مقعدا شاغرا حتى الآنارتفاع ضحايا فيضانات ولاية "كيرالا" الهندية إلى 87 شخصافرق الفنون الشعبية المصرية تشارك بالمهرجانات الدوليةصبا مبارك تشيد بفيلم "تراب الماس": "لازم تشوفوه"غدًا.. تامر حسنى يحيي حفل 9090 بالساحل الشماليأمير طعيمة يتوجه للحج ويبعث رسالة لمحمد صلاحعاصي الحلاني يغني في قرطبا 25 أغسطسالبحوث الإسلامية ينشر فيديو تعريفى باللغة الإنجليزية لشرح مناسك الحج والعمرةالحكومة تبرز فيديو أعده طالب بجامعة جنوب الوادى عن العاصمة الإدارية الجديدةالجيزة تتسلم 20 سيارة نظافة جديدة لتحسين خدمة الجمع من المنازلطرح 24 طن لحوم وخراف في قنا يتصدر أخبار المحافظات.. فيديومحافظة القاهرة: حددنا أماكن للذبح .. وإجراءات ضد المخالفين .. فيديو

وصفات طبيعية بزيت اللوز الحلو لإزالة المكياج ومقاومة حب الشباب

   -  
وصفات طبيعية

كتبت: شيماء حمدى


الحصول على بشرة ناعمة خالية من العيوب يحتاج بذل بعض الجهد لكن دون دفع الكثير من الفلوس من خلال عمل وصفات طبيعية للتخلص من الخلايا الميتة، والحصول على جلد صحى من خلال مواد آمنة على البشرة، وفقا لموقع naturallivingideas.

ترطيب بشرة الطفل

زيت اللوز هو زيت خفيف يمكن استخدامه بأمان حتى على بشرة الطفل وهو من  أفضل زيت للتدليك للرضع ويسهل امتصاص البشرة له قومى بتدفئة الزيت إلى درجة حرارة الجسم قبل الاستخدام،  وله رائحة غير مرغوبة فيه ولذلك ينصح بإضافة بضعة قطرات من زيت اللافندر، أو أى زيت عطرى آخر من اختيارك.

قومى بخلط 5 قطرات من زيت اللوز الحلو مع نقطتين من زيت اللافندر ورطبى بها بشرة جسمك والوجه واتركيه نحو 10 دقائق ثم شطفه بالماء الفاتر، ويحتوى زيت اللوز الحلو على فيتامين E الذى يعد من مضادات الأكسدة الاستخدام المنتظم للزيت يمكن أن يحمي بشرتك من الإجهاد وأضرار الأشعة فوق البنفسجية.

تطهير البشرة:

زيت اللوز يمكنه التخلص من الاتساخات المتراكمة في مسام الجلد و يمنع الرؤوس السوداء و بفضل محتوى فيتامين (أ) في الزيت  يساعد ذلك أيضًا على تقليل ظهور حب الشباب.

مزيل للمكياج:

يمكن استخدام زيت اللوز بأمان على البشرة الحساسة حيث أنه أقل عرضة للتسبب في الحساسية. كما مكنك استخدامه لإزالة الماكياج حتى من منطقة االجفون حول العينين، قومى بغمس كرة من القطن في الزيت وضعها على الوجه، اتركه للبقاء لمدة دقيقتين ثم امسحه بقطعة قطنية جديدة.

تقشير البشرة:

يمكنك عمل مشقر طبيعى مع زيت اللوز والسكر الناعم، اخلطهما معًا وضعى الخليط على الوجه، وافركى في دوائر للتخلص من الاتساخات والخلايا الميتة ثم اغسله بالماء، وكررى ذلك  كل أسبوع للحصول على بشرة جميلة.



Double-Chin
العناية بالجسم
البشرة
التخلص من البقع بالوجه
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة