موجز أخبار 10 مساء.. "الحايس" يعود للقاهرة بعد رحلة علاج ناجحة فى جنيفمسؤول بالصحة: "السوفالدي" سليم 100%.. والحديث عن خطورته "جهل"أمين سر "حقوق إنسان النواب": 5 سنوات حبس عقوبة الاعتداء على طبيبمحمد سمير: انضممت لـ"الوفد" لتلاقي أفكاري معه.. وسأقدم الكثير للشبابمباشر - الأهلي (0) - (0) المصريخبر في الجول – دياز في القاهرة الأسبوع المقبل للتعاقد على تدريب الأهليقرار من «المصيلحي» بشأن إصدار أذون ورقية لصرف التموين والخبزصلاح محسن يقود الأهلي أمام المصري3 مسلسلات تعتمد على الغموض لجذب المشاهديندراما رمضان.. نجوم الصف الثاني يسرقون الكاميرا في الحلقات الأولىعلى غرار فيلم «شباب مجنون جدا».. يحيى الفخراني يثير غيرة زوجته بـ«ندى»المرأة السودانية في «دعوة على السحور» بصوت العربلطيفة عن عادل إمام: «وجودك في حياتنا بيحسسنا بالأمان»رئيس مدينة الأقصر يعلن تدشين صفحة لتلقى شكاوى المواطنين على "فيس بوك"المتحدث العسكري السابق: أتمنى أن أكون إضافة لحزب "الوفد"تحويل مركز صحة "قمن العروس" في بني سويف إلى مستشفى للنساء والأطفالنائب مفتى الشيشان: الإسلام الدين الثانى فى روسيا.. وعدد المسلمين 30 مليوناتركيب تانك أكسجين بمستشفى القرنة بالأقصرتدريب 12 رائدة ريفية على الإسعافات الأولية في مستشفى العريش العام3 دورات رياضية رمضانية في خماسي كرة القدم بالوادي الجديد

إقامة 5 موائد للرحمن بشمال سيناء

   -  
أرشيفية
قررت مؤسسة "مصر الخير"، إقامة 5 موائد للرحمن بمدينتي العريش وبئر العبد بشمال سيناء لإفطار الصائمين، ودعت المؤسسة المواطنين في بيانها للإفطار طوال أيام الشهر المبارك من خلال 5 خيام رمضانية.

وأشار البيان، إلى أنه ستقام 3 خيام رمضانية فى المدينة بمناطق "الموقف القديم، والموقف الجديد وبجوار جامع النصر" وفي مدينة بئر العبد وستقام خيمتان بمنطقتي، "الموقف الجديد وبجوار بنك مصر" بوسط المدينة وحسب البيان فإن مؤسسة مصر الخير ستقدم دعوة لإفطار 10 ملايين صائم خلال شهر رمضان المبارك فى كل أنحاء مصر".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة