مجموعة السبع تدعو إلى «تحقيق شفاف» في قضية خاشقجيعاجل| عطل مفاجئ بموقع "يوتيوب" لدى بعض المستخدمينشاب يلقي بنفسه من الطابق الخامس بمدينتيالأهلى يمنح لاعبيه راحة اليوم ويجهز سعد سمير لمواجهة سطيفدراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)

تعرف على الخريطة الكاملة لبرامج وفوازير ومسلسلات "ماسبيرو زمان" فى رمضان

   -  
نيللى

كتب - محمود جلال


تعرض قناة ماسبيرو زمان على شاشتها طول شهر رمضان، فوزاير "عمو فؤاد راجع  يا ولاد"، من بطولة فؤاد المهندس، ليلى طاهر، فاروق فلوكس، علا رامى، علاء زينهم، هشام عبد الله، ومن تأليف فداء وشامخ الشندويلى، بالإضافة إلى عرض مسلسل أطفال "بوجى وطمطم" من بطولة هالة فاخر، يونس شلبي، سيد عزمي، ماهر سليم، رأفت فهيم، سلوى محمد على، رضا الجمال، حسن مصطفي، علاء مرسي، سيناريو وإخراج رحمى.

ومن ضمن المسلسلات اللتى تعرضها "ماسبيرو زمان" تأتى فوازير "عالم ورق" من بطولة نيللى، محمود الجندى، محمد متولى، عبد العزيز مخيون، شوقى شامخ، غريب محمود، أشرف عبد الباقي، المنتصر بالله، من تأليف عبد السلام أمين، إخراج  جمال عبد الحميد، وتعرض فوزاير فطوط  1984 لـ سمير غانم، ومسلسل صيام  صيام، ومسلسل ألف ليلة وليلة للنجمة شريهان، برنامج الكاميرا الخفية لـ إبراهيم نصر، ومسلسل البخيل وأنا، برنامج حوار صريح جدًا للإعلامية منى الحسينى، وبرنامج يا تليفزيون يا، وبرنامج الدينى خواطر الشيخ الشعراوى.

يذكر أن "ماسبيرو زمان" تعد واحدة من أشهر القنوات التى تعرض تراث ماسبيرو القديم بالأبيض والأسود، من مباريات وسهرات وأغنيات ودراما متنوعة وتبث لمدة 8 ساعات يوميًا، القناة تابعة لـ شبكة قنوات النيل بالتليفزيون المصرى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة