محافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهورمحافظ الفيوم يتفقد عددًا من المدارس في أول يوم دراسةاستجابة للأهالي.. محافظ المنيا يوافق على قبول 118 طالبًا بمدرسة زهرة التجاريةبالصور.. محافظ البحيرة يتفقد 6 مدارس بدمنهورمدير أمن المنيا يوجه بإزالة أي معوقات للعملية التعليميةانطلاق المبادرة القومية للقضاء علي فيروس سي ببنها أكتوبر المقبلارتفاع حصيلة المواجهات المسلحة بطرابلس إلى 106 قتلىالمالية تصدر كتابين دوريين بتحصيل مبالغ ضريبة الدخل للمهن غير التجاريةفيديو| كيف تفاعل السيسي مع الهتافات المؤيدة له بنيويورك؟"شرطه البيئة" تصادر 3 أسود و"نسناس" في حملات تفتيشية بالإسكندريةجامعة القاهرة تستقبل طلابها.. وتشديدات أمنية على البواباتانتظام الدراسة بـ161 مدرسة في الإسكندريةمدير مدرسة بالمحلة يستعين بحلاق: «اللي شعره طويل هشيلهوله» (فيديو)إنهاء 992 معاملة قنصلية بالرياض والتصديق على 35 عقد عمل خلال 3 أيامهاشتاج "أفريقيا يا أهلي" يتصدر تويتر قبل ساعات من مواجهة حورياليفربول «صلاح» في مواجهة ساوثهامبتون.. موعد المباراة والقناة الناقلةصور.. "حب الوطن والمواطنة" أول حصص المعاهد الأزهرية فى أسيوطصور.. انطلاق مبادرة "كلنا واحد" لاستخراج بطاقات الرقم القومى بالبحر الأحمرتأجيل محاكمة بديع وآخرين في "أحداث قسم العرب"ملخص فعاليات اليومين الأول والثاني من مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)

تحديد موعد نشر كتاب "الأسئلة الكبيرة فى حياتنا" الأخير لـ ستيفن هوكينج

-  
عالم الفيزياء الراحل ستيفن هوكينج

كتب بلال رمضان


أعلنت دار جون موراى للنشر، أن الكتاب الأخير لعالم الفيزياء الشهير الراحل ستيفن هوكينج (1942-2018)، والذى يحمل عنوان "الأسئلة الكبيرة فى حياتنا" وكان يعمل عليه قبل وفاته، سوف يتم نشره فى أكتوبر 2018.

وأوضح ناشر ستيفن هوكينج أن كتاب "الأسئلة الكبيرة فى حياتنا" يتضمن إجابات ستيفن هوكينج حول وجهات نظره فى: من خلق الكون، الثقوب السوداء، الذكاء، وجود الله وأهمية استعمار الفضاء، ومخاطر الذكاء الاصطناعى".

وسوف ينشر كتاب "الأسئلة الكبيرة فى حياتنا" فى أربعة أجزاء: لماذا نحن هنا؟ سوف نبقى على قيد الحياة؟ هل ستحمينا التكنولوجيا أم ستدمرنا؟ كيف يمكننا أن نزدهر؟.

كما أشار ناشر ستيفن هوكينج إلى أن أرباح كتاب "الأسئلة الكبيرة فى حياتنا" سوف تذهب إلى جمعية الأمراض العصبية الحركية ومؤسسة ستيفن هوكينج.

ويشار إلى أن كتب ستيفن هوكينج التاريخية، مثل كتاب "تاريخ مختصر للوقت" باعت أكثر من 13 مليون نسخة حول العالم وحدها. فقد شهدت ارتفاعًا مفاجئًا فى المبيعات بعد الإعلان عن وفاته فى شهر مارس، حيث بيعت 14197 نسخة فى هذا الأسبوع.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة