"العاملين بالبحث العلمي": توقعات بتأجيل الانتخابات العمالية بالقاهرةهازارد يلمح إلى امكانية بقائه مع تشيلسي الموسم المقبلإعفاء المدرب رابح ماجر من تدريب منتخب المحليين الجزائري لكرة القدمنافاس حارس مرمى ريال مدريد: لا نخشى هجوم ليفربول في نهائي دوري الأبطالتوقعات بدخول الطائرة الصينية "إم إيه 700" إلى السوق بحلول 2021سحب 398 رخصة قيادة وتسيير مخالفة بالقاهرة خلال 24 ساعةبالصور- مطعم أمريكي يقدم أجنحة دجاج متبّلة بذهب عيار 24.. ما سعرها؟محافظ القليوبية يشهد رفع لافتة شهيد الوطن رمضان حمدان على مدرسة كفر الدير الابتدائية.. فيديو وصوروكيل "أوقاف الإسكندرية" يوجه الأئمة بالتواصل مع المواطنين بجميع الأماكن والتجمعاتمحافظ القليوبية يتفقد العمل بمعارض "أهلا رمضان" فى 3 مدن .. فيديو وصورمسابقة بالجامعة الألمانية لإعداد حملة تسويق لكبرى شركات التجميل العالميةمحمد سلام ينجو من الموت في سابع حلقات "خفة يد""عوالم خفية".. عادل إمام يواصل التحقيق في قضية الفسادشاهد.. حفل إفطار أسرة فيلم "ابتسم أنت في مصر"سموحة يضم ناشئ الزمالكصورة.. محمد النني يرتدي القميص رقم 4 مع أرسنال الموسم المقبلسمير غانم: سأعين رامي رضوان بـ«cnn» وسأنتج فيلمًا لـ«الرداد» في هذه الحالةحملة لإزالة التعديات على خط مياه الشرب الرئيسي لشمال سيناءهجوم على محمد رمضان بسبب المقطع المحذوف.. وطارق الشناوى يصفه بـ«الفج»ظافر العابدين: لم أعش عالم «ليالى أوجينى»

رئيس مدينة أشمون: خيمة رمضانية توفر 200 وجبة يوميا فى رمضان

   -  
المهندس عبدالحكيم الزفزافى رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية

المنوفية - محمود شاكر


قال المهندس عبدالحكيم الزفزافى رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان الكريم، وتم التنسيق لعمل خيمة لأهل أشمون لتوفير السلع الرمضانية بأسعار مخفضة.

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أكد الزفزافى أن كافة السلع متوافرة بأسعار مخفضة شاملة الأرز واللحوم والفراخ وغيرها من السلع، وأضاف الزفزافى أنه سيتم عمل حملات يومية للمرور على الأسواق لضبط السعر وأن تكون السلع صالحة بشكل كامل. وأكد الزفزافى أن الخيمة الرمضانية طوال شهر رمضان بتوفير 200 وجبة يوميا للمواطنين من أجل التوفير الكامل التعاون بين المواطنين وتحقيق العدالة الاجتماعية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة