وزير الطيران: المطارات جاهزة لاستقبال كل ضيوف منتدى شباب العالم بشرم الشيخمخطط لربط 100 مصنع بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات«مدبولى» ينتقد «تكدّس الفصول» في الدقهلية: «الكثافة دي لازم تقل»نيمار: مستوى السعودية لم يكن مفاجأة.. والأرجنتين منتخب كبير ومميزالخطيب يعزي رئيس "وفاق سطيف" في وفاة والدتهعمرو فهيم: ميدو "مثقف" وتجربته مع الدراويش كانت جيدةهاني أبوريدة يهنئ المنتخب الأوليمبي بالفوز على الإماراتموجز 10.. الحكم على الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتهند صبري تدعم مرضى سرطان الثدى.. فيديوسقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصررئيس تتارستان: لدينا أكثر من 2 مليون مسلمجمال بيومي: السيسي أعاد مصر لأفريقيا وللعالم العربي

رئيس مدينة أشمون: خيمة رمضانية توفر 200 وجبة يوميا فى رمضان

   -  
المهندس عبدالحكيم الزفزافى رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية

المنوفية - محمود شاكر


قال المهندس عبدالحكيم الزفزافى رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان الكريم، وتم التنسيق لعمل خيمة لأهل أشمون لتوفير السلع الرمضانية بأسعار مخفضة.

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أكد الزفزافى أن كافة السلع متوافرة بأسعار مخفضة شاملة الأرز واللحوم والفراخ وغيرها من السلع، وأضاف الزفزافى أنه سيتم عمل حملات يومية للمرور على الأسواق لضبط السعر وأن تكون السلع صالحة بشكل كامل. وأكد الزفزافى أن الخيمة الرمضانية طوال شهر رمضان بتوفير 200 وجبة يوميا للمواطنين من أجل التوفير الكامل التعاون بين المواطنين وتحقيق العدالة الاجتماعية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة