في عظته الأسبوعية.. البابا يتحدث عن الشهداء وينعى مطران المنيا«البترول»: مزايدات عالمية جديدة لرفع إنتاج الصحراء الغربيةمن هي مستشارة ترامب السابقة التي وصفها بـ"الكلبة المسعورة"؟مارلين مونرو تعرت تماما فى مشهد محذوف من فيلم The Misfits.. اعرف التفاصيلننشر الصور الأولى من خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهدالشوط الأول .. المقاولون يتقدم على النجوم بهدفاخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 15 / 8 / 2018حضانات أطفال في الحج لحمايتهم من مخاطر الازدحام والأمراضمحافظ بورسعيد يطمئن على بعثة المصرى قبل السفر لمواجهة بطل موزمبيقضبط ٦ أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاصور .. افتتاح معرض للمنتجات البيئية السيناوية على شاطئ العريششاهد.."من الدعم للمشروعات القومية" تصريحات الرئيس بافتتاح مجمع الأسمنتالقابضة للصناعات الغذائية" لدينا 214 ألف رأس ماشية و16 ألف بالمحاجر جاهزين للذبحالسيسي يصدق على قانون منح الجنسية للأجانب مقابل وديعةالرئيس يصدق على تعديلات قانون إنهاء المنازعات الضريبية"الري": مراجعة أوضاع جزر النيل من أسوان لإسكندرية تمهيدًا لإزالة التعدياتالرئيس يوافق على دخول المالية كضامن للتسوية بين عمر أفندى ومؤسسة (IFC)السيسي يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للسودان لمواجهة آثار السيولالسيسي يوافق على تعديل قانون الجمارك -نص كامل"الصحة": نقل الطفل "ضحية الختان" لمستشفى معهد ناصر

رئيس مدينة أشمون: خيمة رمضانية توفر 200 وجبة يوميا فى رمضان

   -  
المهندس عبدالحكيم الزفزافى رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية

المنوفية - محمود شاكر


قال المهندس عبدالحكيم الزفزافى رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان الكريم، وتم التنسيق لعمل خيمة لأهل أشمون لتوفير السلع الرمضانية بأسعار مخفضة.

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أكد الزفزافى أن كافة السلع متوافرة بأسعار مخفضة شاملة الأرز واللحوم والفراخ وغيرها من السلع، وأضاف الزفزافى أنه سيتم عمل حملات يومية للمرور على الأسواق لضبط السعر وأن تكون السلع صالحة بشكل كامل. وأكد الزفزافى أن الخيمة الرمضانية طوال شهر رمضان بتوفير 200 وجبة يوميا للمواطنين من أجل التوفير الكامل التعاون بين المواطنين وتحقيق العدالة الاجتماعية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة