رغم الخلافات.. أمريكا تدرب القوات التركية في سورياجوارديولا يشرح كيفية إيقاف صلاح وزملائهرسميًا.. الجونة يضم هداف أمم إفريقيا للمحليين 2016زياد عمرو يجري جراحة في العمود الفقريالزمالك يؤجل جلسة تسوية مستحقات كريم الحسن إلى الاثنينمصرع شخص دهسته سيارة بمنطقة شرق العوينات في الوادي الجديدمبادرة "أنا إنسان" توزع 100 شنطة مدرسية على الأيتام ومرضى الغسيل الكلوىبالصور| وكيل "أوقاف قنا" يفتتح مسجد "التقوى" بقرية الدير الشرقيمركز الخارجة ينفذ 4 قرارات غلق وإخلاء لمنشآت مخالفةإزاي تعملها.. 5 نصائح من هنري للتسجيل مع السرعة العاليةبعثة الأهلى تغادر تونس صباح غدربة منزل بالفيوم تتهم زوجها بمعاشرة ابنتهما جنسيا وحملها سفاحاخطة بيطرية في الفيوم للمرور على جميع المجازر خلال عيد الأضحى المباركمحافظ المنيا يتفقد زراعات قصب السكر بالصحراء الغربية ويوجه بسرعة التقنين للشباب تنفيذا لتعليمات الرئيس307 سيدات استفدن من قافلة الصحة الإنجابية بالأقصر | صورمعلمين بني سويف يفوز ببطولة الجمهورية في الجمباز والكونغ فو | صورمد موعد تقديم الشركات لإدارة المتحف الكبير حتى 25 سبتمبر"حاجة أضمنها للعيال".. 150 "أمان" للعمالة غير المنتظمة في الجيزةلماذا شنّت الحكومة حملة لإزالة لافتات "سلاسل الصيدليات" بالقاهرة؟استعدادًا للعيد.. محافظ القاهرة يرفع درجة الاستعداد بمستشفيات العاصمة

محمد فاروق يسلم تقريره عن نهائى الكأس للجبلاية اليوم

   -  
فاروق

كتب محمد مراد - حاتم رضا


يسلم محمد فاروق حكم مباراة نهائى كأس مصر بين الزمالك وسموحة، تقريره إلى لجنة الحكام الرئيسية، اليوم الخميس، بعد إدارته للمواجهة التى جمعت الفريقين على ملعب برج العرب.

من المقرر أن يشهد التقرير ذكر أسباب طرد حسام حسن لاعب سموحة، بجانب المشادات التى وقعت بين الجهازين الفنيين واللاعبين، إذ توقع لجنة المسابقات بناء على التقرير عقوبات اللقاء.

كانت المباراة انتهت بفوز الزمالك 5-4 بركلات الترجيح وتتويجه ببطولة الكأس على حساب سموحة بعد انتهاء المباراة فى وقتها الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله ما أدى للاحتكام إلى ركلات الترجيح التى فاز بها الزمالك.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة