مواعيد مباريات اليوم السبت 20 أكتوبر والقنوات الناقلة لهاقرأت لك.. الذهب فى مصر.. هل ذهبت الثروة مع المصريين القدماء؟«الأعلى للإعلام» يبدأ تلقى طلبات ترخيص المواقع الإلكترونية غداً"الزراعة" تشن حملات مكثفة على أسواق اللحوم.. ومراجعة مخالفات لائحة المجازرسيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزةشاهد.. ندى بسيوني تتغزل في جمال سانت كاترينبحبك باستمرار .. رقم 3 على اليوتيوبمحمد رمضان وبوسي يشعلان ختام زفاف شيماء سيف.. صورعاوز تعيش سعيد.. 6 حاجات تعملها منها إنك تسافر ومتفكرش فى كلام الناسأهلي 2005 يواجه مركز شباب زينهم في مهرجان البراعم اليومشباب الأهلي يواجه الداخلية في بطولة الجمهوريةالعاملون بمحاجر الشرقية: لم نتقاض رواتبنا منذ عام.. والمحافظ يقرر تشكيل لجنةجولة السيسي بالقواعد الجوية و"مستقبل مصر" تتصدر اهتمامات الصحف«فنتازيا كمان وكمان» مسرحية تحمل رسالة «أنت التغيير»200 فيلم تشارك فى دورة «التواصل»تكريم أسرة مسلسل «بالحجم العائلى»ختام التدريب المصرى السعودى المشترك «تبوك- 4»نجاة 32 مريضاً بعد توقف معالجة المياه أثناء «الغسيل الكلوى»عودة الفريق محمد فريد من مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى مكافحة الإرهابالاتحاد السكندرى "قاهر الاهلى" يستدرج بتروجت على ستاد الاسكندرية

محمد فاروق يسلم تقريره عن نهائى الكأس للجبلاية اليوم

   -  
فاروق

كتب محمد مراد - حاتم رضا


يسلم محمد فاروق حكم مباراة نهائى كأس مصر بين الزمالك وسموحة، تقريره إلى لجنة الحكام الرئيسية، اليوم الخميس، بعد إدارته للمواجهة التى جمعت الفريقين على ملعب برج العرب.

من المقرر أن يشهد التقرير ذكر أسباب طرد حسام حسن لاعب سموحة، بجانب المشادات التى وقعت بين الجهازين الفنيين واللاعبين، إذ توقع لجنة المسابقات بناء على التقرير عقوبات اللقاء.

كانت المباراة انتهت بفوز الزمالك 5-4 بركلات الترجيح وتتويجه ببطولة الكأس على حساب سموحة بعد انتهاء المباراة فى وقتها الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله ما أدى للاحتكام إلى ركلات الترجيح التى فاز بها الزمالك.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة