فتاة فى دعوى رفض وصاية والدها: تسبب فى قتل أمى وسرق أموالها وعذب أخوتىاتحاد الكرة يتعاقد مع "كتابولت" لتقييم الآداء البدني للمنتخب الوطنيسيد معوض: "الحمدلله على الفترة اللى قضيتها داخل بيتى الكبير النادى الأهلى"صور ... حريق فى عقار بالأميرية بسبب "سيجارة" وتفحم سيارتينمصادرة 5 أطنان مخللات فاسدة و15 طن أرز بقصد الاحتكار بالغربية (صور)مصدر أمني: اصطدام سيارة تقل سياح بعمود إنارة في الأقصرإصابة عميد شرطة إثر انقلاب سياره بصحراوي المنياالعثور على كرتونة بانجو داخل قطار «القاهرة ــ الأقصر»نشرة الحوادث.. وأبرزها: وقف حكم حبس توفيق عكاشة بقضية تزوير الدكتوراةضبط هاربين من 39 حكما قضائيا بمحطة مصر وموقف العباسيةمشاجرة بالأسلحة البيضاء في المنصورةاليوم.. بدء محاكمة المتهمين بقضية "تجارة الأعضاء البشرية" بأبو النمرسهل هناك علاقة بين التعرض للمواد الكيميائية والسمنة؟.. دراسة تجيبما هو أفضل وقت للأكل؟السعودية تحذر من لعبة أطفال خطيرة- صورة"الأعلى للإعلام": 371 شكوى وردت للمجلس منذ تشكيله.. والجمهور اتهم بعض مذيعي "التوك شو" بإصابته بالإحباط.. مستنداتالمنطقة العسكرية بالبحر الأحمر تطرح سلعًا غذائية بأسعار مخفضةفيروز تغني للقدس: "إلى متى يا رب".. فيديومحمد ثابت منسقًا إعلاميًا في نهائي مونديال روسياإنتر ميلان يحجز مقعده في دوري الأبطال بعد فوز قاتل على لاتسيو

محمد فاروق يسلم تقريره عن نهائى الكأس للجبلاية اليوم

   -  
فاروق

كتب محمد مراد - حاتم رضا


يسلم محمد فاروق حكم مباراة نهائى كأس مصر بين الزمالك وسموحة، تقريره إلى لجنة الحكام الرئيسية، اليوم الخميس، بعد إدارته للمواجهة التى جمعت الفريقين على ملعب برج العرب.

من المقرر أن يشهد التقرير ذكر أسباب طرد حسام حسن لاعب سموحة، بجانب المشادات التى وقعت بين الجهازين الفنيين واللاعبين، إذ توقع لجنة المسابقات بناء على التقرير عقوبات اللقاء.

كانت المباراة انتهت بفوز الزمالك 5-4 بركلات الترجيح وتتويجه ببطولة الكأس على حساب سموحة بعد انتهاء المباراة فى وقتها الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله ما أدى للاحتكام إلى ركلات الترجيح التى فاز بها الزمالك.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة