محافظ القليوبية يشهد رفع لافتة شهيد الوطن رمضان حمدان على مدرسة كفر الدير الابتدائية.. فيديو وصوروكيل "أوقاف الإسكندرية" يوجه الأئمة بالتواصل مع المواطنين بجميع الأماكن والتجمعاتمحافظ القليوبية يتفقد العمل بمعارض "أهلا رمضان" فى 3 مدن .. فيديو وصورمسابقة بالجامعة الألمانية لإعداد حملة تسويق لكبرى شركات التجميل العالميةمحمد سلام ينجو من الموت في سابع حلقات "خفة يد""عوالم خفية".. عادل إمام يواصل التحقيق في قضية الفسادشاهد.. حفل إفطار أسرة فيلم "ابتسم أنت في مصر"سموحة يضم ناشئ الزمالكصورة.. محمد النني يرتدي القميص رقم 4 مع أرسنال الموسم المقبلسمير غانم: سأعين رامي رضوان بـ«cnn» وسأنتج فيلمًا لـ«الرداد» في هذه الحالةحملة لإزالة التعديات على خط مياه الشرب الرئيسي لشمال سيناءهجوم على محمد رمضان بسبب المقطع المحذوف.. وطارق الشناوى يصفه بـ«الفج»ظافر العابدين: لم أعش عالم «ليالى أوجينى»بيت السركال التراثى يستضيف أعمال الفنانة الأرمينية المصرية آنا بوغيغيانغدا.. الليلة الشعرية الأولى لقصور الثقافة فى رمضانبسبب معاكسة فتاة.. مقتل اثنين في حرب شوارع بالمرج قبل الإفطارالوفد يرفض استقالة الخولي.. ويؤكد: من القيادات التاريخية للحزبالجيش اليمني يحرز تقدما ميدانيا في مديرية باقموزير خارجية إيران: واشنطن أسيرة للأوهام والسياسات الفاشلةإصابة 15 شخصا في اشتباكات بمعسكر للنازحين في وسط دارفور بالسودان

بعد قليل.. استئناف النيابة على إخلاء سبيل سيدة حاولت رشوة موظف حكومى

-  
رشوة - صورة أرشيفية

كتب أحمد إسماعيل


تنظر غرفة المشورة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، بالسيدة زينب، اليوم الخميس، استئناف نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، على قرار قاضى المعارضات بإخلاء سبيل "نانيس.ف"، سيدة أعمال ورئيس مجلس إدارة شركة تعمل فى مجال التعدين، بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة التحقيقات، فى القضية رقم 8845 لسنة 2018 جنايات البساتين، بتهمة تقديم رشوة لرئيس المكتب الفنى لهيئة الثروة المعدنية، ومفوض الدولة لشراء الذهب من المنقبين العشوائيين.

وحددت النيابة جلسة اليوم لنظر أمر الاستئناف على قرار إخلاء السبيل.

وكان قد دفع حسام لطفى وجلال صلاح الدين، هيئة دفاع المتهمة، بانتفاء مبررات الحبس الاحتياطى، وكيدية الاتهام، وطالبوا بإخلاء سبيل موكلتهم بأى ضمان مالى أو تدابير احترازية.

وأفادت تحقيقات المستشار أحمد معاذ مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى، المحامى العام الأول للنيابات، أن المتهمة تدعى "نانيس.ف"، سيدة أعمال ورئيس مجلس إدارة شركة تعمل فى مجال التعدين، تعرفت على مفوض الدولة لشراء الذهب من المنقبين العشوائيين، أثناء حضورها ندوة نظمتها الهيئة العامة للثروة المعدنية، وعقب انتهاء الندوة تواصلت المتهمة مع المبلغ الثانى، وطلبت منه الاستعانة بخبرته فى مجال التنقيب عن الذهب، والتوسط من خلال معاملته مع المنقبين العشوائيين، لشراء الذهب منهم.

وأمام النيابة العامة أنكرت المتهمة جميع الاتهامات الموجه لها ونفت مسمى الرشوة قائلة: "دى عمولة وبزنس معمول به فى كل حتة"، وأردفت المتهمة فى تحقيقات النيابة قائلة إنها تعمل لصالح الدولة وتسعى للحفاظ على الثروة المعدنية "الذهب"، من التهريب إلى الخارج وإنها تسعى لشراء الذهب، من المنقبين العشوائيين وإعادة ببيعه لتجار الصاغة، وفجرت المتهمة مفاجأة أمام النيابة بقولها إنها عرضت أفكارها على رئيس وزراء سابق، وطلبت من النيابة استدعاءه للشهادة أمام النيابة.

وواجهت النيابة العامة المتهمة بتسجيلات الرقابة الإدارية لها، وأذهلهتا دقة التصوير، واستغربت ظهورها بهذا الوضوح فى مقاطع الفيديوهات قائلة: "مش معقول، دى الكاميرا لازم تكون جنبى وأنا مش شيفاها إزاى".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة