وزير الطيران: المطارات جاهزة لاستقبال كل ضيوف منتدى شباب العالم بشرم الشيخمخطط لربط 100 مصنع بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات«مدبولى» ينتقد «تكدّس الفصول» في الدقهلية: «الكثافة دي لازم تقل»نيمار: مستوى السعودية لم يكن مفاجأة.. والأرجنتين منتخب كبير ومميزالخطيب يعزي رئيس "وفاق سطيف" في وفاة والدتهعمرو فهيم: ميدو "مثقف" وتجربته مع الدراويش كانت جيدةهاني أبوريدة يهنئ المنتخب الأوليمبي بالفوز على الإماراتموجز 10.. الحكم على الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتهند صبري تدعم مرضى سرطان الثدى.. فيديوسقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصررئيس تتارستان: لدينا أكثر من 2 مليون مسلمجمال بيومي: السيسي أعاد مصر لأفريقيا وللعالم العربي

طارق الشناوي: يجب عرض جميع ألوان السينما بما فيها الأعمال «المسفة» ..فيديو

   -  
طارق الشناوي
قال طارق الشناوي، الناقد الفني، إننا يجب أن نتحمل المسئولية، مشيرًا إلى أن طوال تاريخ السينما، يوجد جميع أنواع وألوان السينما، بما فيها السينما المسفة، ولكن ما يبقى ويعيش، هو العمل الجيد.

وأضاف "الشناوي"، في حواره مع الإعلامية رشا نبيل، مقدمة برنامج «مصر النهاردة» المذاع على فضائية «الأولى»، أن لجنة الدراما لديها مشكلة بأنها غير محددة، مشيرًا إلى أن المعايير المذكورة مطاطة، وعلى سبيل المثال من ضمن المعايير هو عدم تقديم عنف، إلا أن فريد شوقي كان يقدم أعمالًا بها عنف.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة