محافظ القليوبية يشهد رفع لافتة شهيد الوطن رمضان حمدان على مدرسة كفر الدير الابتدائية.. فيديو وصوروكيل "أوقاف الإسكندرية" يوجه الأئمة بالتواصل مع المواطنين بجميع الأماكن والتجمعاتمحافظ القليوبية يتفقد العمل بمعارض "أهلا رمضان" فى 3 مدن .. فيديو وصورمسابقة بالجامعة الألمانية لإعداد حملة تسويق لكبرى شركات التجميل العالميةمحمد سلام ينجو من الموت في سابع حلقات "خفة يد""عوالم خفية".. عادل إمام يواصل التحقيق في قضية الفسادشاهد.. حفل إفطار أسرة فيلم "ابتسم أنت في مصر"سموحة يضم ناشئ الزمالكصورة.. محمد النني يرتدي القميص رقم 4 مع أرسنال الموسم المقبلسمير غانم: سأعين رامي رضوان بـ«cnn» وسأنتج فيلمًا لـ«الرداد» في هذه الحالةحملة لإزالة التعديات على خط مياه الشرب الرئيسي لشمال سيناءهجوم على محمد رمضان بسبب المقطع المحذوف.. وطارق الشناوى يصفه بـ«الفج»ظافر العابدين: لم أعش عالم «ليالى أوجينى»بيت السركال التراثى يستضيف أعمال الفنانة الأرمينية المصرية آنا بوغيغيانغدا.. الليلة الشعرية الأولى لقصور الثقافة فى رمضانبسبب معاكسة فتاة.. مقتل اثنين في حرب شوارع بالمرج قبل الإفطارالوفد يرفض استقالة الخولي.. ويؤكد: من القيادات التاريخية للحزبالجيش اليمني يحرز تقدما ميدانيا في مديرية باقموزير خارجية إيران: واشنطن أسيرة للأوهام والسياسات الفاشلةإصابة 15 شخصا في اشتباكات بمعسكر للنازحين في وسط دارفور بالسودان

طارق الشناوي: يجب عرض جميع ألوان السينما بما فيها الأعمال «المسفة» ..فيديو

   -  
طارق الشناوي
قال طارق الشناوي، الناقد الفني، إننا يجب أن نتحمل المسئولية، مشيرًا إلى أن طوال تاريخ السينما، يوجد جميع أنواع وألوان السينما، بما فيها السينما المسفة، ولكن ما يبقى ويعيش، هو العمل الجيد.

وأضاف "الشناوي"، في حواره مع الإعلامية رشا نبيل، مقدمة برنامج «مصر النهاردة» المذاع على فضائية «الأولى»، أن لجنة الدراما لديها مشكلة بأنها غير محددة، مشيرًا إلى أن المعايير المذكورة مطاطة، وعلى سبيل المثال من ضمن المعايير هو عدم تقديم عنف، إلا أن فريد شوقي كان يقدم أعمالًا بها عنف.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة