سلاح الجو الروسي يعترض طائرة استطلاع سويدية أعلى مياه البلطيقتعاون بين "البريد" و"الداخلية" لتيسير حصول المواطنين على الخدماتوالد الشهيد محمود مجدي عن تكريم السيسي: "لو ليا ابن تاني هقدمه لمصر"مصرع 7 وإصابة 23 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرة"مدن بلا مخلفات".. برنامج جديد لاستغلال الموارد بالصينالزراعة تطلق مبادرة لإنشاء أكبر قاعدة بيانات لخبراء المناخ في مصررئيس الوزراء يلتقي الرئيس السويسري لبحث مجالات التعاون المشترك.. فيديوماذا فعل البريد لتيسير حصول المواطنين علي خدمات الحكومة الإلكترونية.. خدماتشاهد.. الأرصاد تعلن تغيير التوصيف المناخي لمصر بالمناهج قريبًاالأرصاد تحذر من عاصفة رملية جديدة على تلك المناطق.. فيديونانسي بيلوسي تجبر ترامب على تأجيل خطابه عن حالة الاتحادتسريب امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمنياأغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاج

محمد رمضان يحذف فيديو الجملة الخارجة من أولى حلقات نسر الصعيد

-  
ألفاظ خارجة لـ «محمد رمضان» مع وفاء عامر في أولى حلقات مسلسل نسر الصعيدحذف النجم محمد رمضان مقطع فيديو نشره قبل قليل، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعنوان "المشهد المحذوف لصالح القناوى من الحلقة الأولى مسلسل نسر الصعيد".

وكان محمد رمضان نشر فيديو مدته 50 ثانية وتضمن مشهد له مع الفنانة وفاء عامر في غرفة النوم وتخلله جملة خارجة من محمد رمضان.

وتنأى "فيتو" عن نشر الفيديو مراعاةً للذوق العام وحرمة شهر رمضان الكريم.

يذكر أن «نسر الصعيد» بطولة محمد رمضان ووفاء عامر، درة، سيد رجب، دينا، عايدة رياض، عائشة بن أحمد، محمد حاتم، باسل الزارو، عائشة بن أحمد، هاجر عفيفي، تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج ياسر سامي.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة