مهرجان هندوسى ينافس على صدارة التريند فى مصر بـ25 ألف تغريدةشاهد.. أحدث هدايا المولود المنتظر لميجان وهارىبالتزامن مع اليوم العالمى للتلعثم.. عرض فيلم "مجرد لهجة أخرى" بالإماراتعمرو السجينى يتقدم باستقالته من رئاسة الجمعية المصرية لشباب الأعمالأصحاب مشروعات الإسماعيلية يحكون قصص النجاح مع "الصندوق الاجتماعى"أصحاب مشروعات الإسماعيلية يحكون قصص النجاح مع "الصندوق الاجتماعى"القابضة الكيماوية: تغييرات الشركات تمت بشفافية ولصالح دفع العملاس.دى.اكس: انتهاء محادثات شراء أصول مصرية من بى.بى دون اتفاقارتفاع أسعار الذهب جنيهين ونصف.. وعيار 21 يسجل 611.50 جنيه للجراموزير البترول يتابع نتائج أعمال اللجنة العليا لتطوير وتحديث القطاعمحافظ المنيا يوجه بفحص «طلبات الأكشاك العاجلة» خلال اللقاء الجماهيريوفد شركات أمريكية وكندية يزور «الإنتاج الإعلامي» لبحث فرص الاستثمارالقبض على عصابة لترويج الهيروين في أسيوط بقيادة موظفصلاح عبد الله يدخل "البيت الأبيض""الصندوق الاجتماعى" يدعم أصحاب المشروعات الصغيرة بالسويسمحافظ الأقصر يناقش خطط المشروعات لمؤسسة مصر الخير بقرى المحافظةالمنيا تتعاقد على شراء 60 تروسيكل من "العربية للتصنيع" لجمع القمامةمحافظ أسيوط يطلق مسابقة "أسيوط تتجمل" لاختيار أجمل قرية ومدينةنقابة الأطباء تطالب الأعضاء بتصوير أماكن سكنهم بالمستشفيات وإرسالها للوزارةأستاذ علوم إسلامية يوناني يوصي بالالتزام بضوابط الفتوى حال الظهور الإعلامي

رجل يثير دهشة الشرطة لشجاره مع هذا الحيوان

   -  
صورة أرشيفية

مصراوي-

استدعي أحد الجيران في مدينة لوراخ الألمانية قوات الشرطة، بعد انزعاجهم من خروج أصوات جدال شديد من أحد المنازل المجاورة، وفقًا لما ذكره موقع "مترو" البريطاني.

وفوجئت قوات الأمن بشاب يبلغ من العمر 22 سنة يتجادل مع الببغاء الذي أهدته له حبيبته، مما دفع الببغاء بالصياح بقوة.

وقال أحد الجيران أنه كان يسمع صراخ صاخب من الشقة المجاورة استمر وقتًا طويلًا، لكن تبين في النهاية أنه بلاغ خاطئ إلى الشرطة التي فوجئت بالببغاء ورفضت التدخل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة