كندا تعتزم الاعتراف برئيس البرلمان الفنزويلي قائما بأعمال الرئيسمحافظ كفرالشيخ يكرم قيادات المرور لحصولهم على أفضل منفذ حكومى لتقديم خدمات للمواطنين في 2018بالصور.. زوجة كريم عبد العزيز تخطف الأنظار في العرض الخاص لـ نادى الرجال السرى"عم ضياء" ينضم لمسلسل آيتن عامر في رمضان 2019غدًا.. ديانا كرازون تغني شعبي مع هشام عباس في شريط كوكتيلأيمن بهجت قمر يعلن مشاركته في ألبوم حماقي بـ6 أغانٍشاهد.. مارلين مانسن يكشف موعد أكبر حفل روك في العالمبالفيديو.. ريهام حجاج تكشف كواليس تصوير"كارمن" قبل عرضهاشاهد.. رنا سماحة تشارك فى بدون ماكياجتعرف علي موعد عرض أولى حلقات"كارمن" لـ ريهام حجاجتعرف على رد ريهام حجاج على انتشار صور زواجها الأول"مبكلمكيش" و "الفرصة مش سعيدة" أغنيتان جديدتان لكريم محسنهادي الباجوري يتحدث عن زوجته ياسمين رئيس: «زي أي ممثلة»عمرو عبد الحميد: السيسي يحرص على إحياء الذكرى العطرة لـ"عيد الشرطة"بالفيديو| قناة سعودية: ميليشيات الحوثي تنفجر من الداخل.. نهايتهم قريبةبث مباشر| مباراة برشلونة وأشبيلية في كأس الملكتامر أمين عن زوج طرد أمه لإرضاء زوجته: "أنا لو مكانك انتحر"إقبال «غير متوقع» على معرض الكتاب فى يومه الأول.. وأوتوبيسات نقل الزوار «كاملة العدد»أرملة الشهيد شريف طلعت تروي سبب جرأة نجلها في حديثه أمام الرئيس.. فيديوأحمد موسى: لو منزلناش في 30 يونيو كنا هندخل مرحلة الضياع..فيديو

رجل يثير دهشة الشرطة لشجاره مع هذا الحيوان

   -  
صورة أرشيفية

مصراوي-

استدعي أحد الجيران في مدينة لوراخ الألمانية قوات الشرطة، بعد انزعاجهم من خروج أصوات جدال شديد من أحد المنازل المجاورة، وفقًا لما ذكره موقع "مترو" البريطاني.

وفوجئت قوات الأمن بشاب يبلغ من العمر 22 سنة يتجادل مع الببغاء الذي أهدته له حبيبته، مما دفع الببغاء بالصياح بقوة.

وقال أحد الجيران أنه كان يسمع صراخ صاخب من الشقة المجاورة استمر وقتًا طويلًا، لكن تبين في النهاية أنه بلاغ خاطئ إلى الشرطة التي فوجئت بالببغاء ورفضت التدخل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة