وزير الأوقاف يكلف بوضع خطة لهيكلة التفتيش العام خلال أسبوعينعمرو "زملكاوي" غيّر يافطة المحل لـ"صالون بيراميدز": "عاوز أبقى حلّاق الفريق"عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريقالانتاج الحربي يهزم اسوان بثلاثية ويوجه إنذارا للجونةالجونة يفوز على سينزو بهدفين نظيفين ودياشاهد.. الهلال بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةرحلته الأخيرة في قطار العياط.. "حسن" لن يرى العيدالحماية المدنية تجري عملية التبريد بحريق "مصنع أكتوبر"مختطف الطائرة المصرية في قبرص يصل القاهرة تمهيدا لمحاكمتهمختطف الطائرة المصرية فى طريقه لنيابة العامرية ثان لبدء التحقيقرئيس بعثة الحج الرسمية: مخيمات عرفات مشرفة ومتفائل بنجاح موسم الحج بامتيازمدير أمن البحيرة يفتتح معرضين لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضةقومي المرأة بالشرقية يوزع اللحوم على السيدات الأولى بالرعاية

رجل يثير دهشة الشرطة لشجاره مع هذا الحيوان

   -  
صورة أرشيفية

مصراوي-

استدعي أحد الجيران في مدينة لوراخ الألمانية قوات الشرطة، بعد انزعاجهم من خروج أصوات جدال شديد من أحد المنازل المجاورة، وفقًا لما ذكره موقع "مترو" البريطاني.

وفوجئت قوات الأمن بشاب يبلغ من العمر 22 سنة يتجادل مع الببغاء الذي أهدته له حبيبته، مما دفع الببغاء بالصياح بقوة.

وقال أحد الجيران أنه كان يسمع صراخ صاخب من الشقة المجاورة استمر وقتًا طويلًا، لكن تبين في النهاية أنه بلاغ خاطئ إلى الشرطة التي فوجئت بالببغاء ورفضت التدخل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة