بيتي ديفيدسون يغلق حسابه بـ إنستجرام ويعلق: لا أريد أن أكون في هذا الكونآية عبد الله تنتهي من تسجيل أنا صعيديةالسعودية: قصر العمل في 41 نشاطاً بـ"المدينة" على المواطنينبالفيديو- السفير السعودي يشارك في احتفال مسيحي لبناني للمرة الأولىتركيا: قد نعمل مع الأسد إذا فاز بانتخابات ديمقراطيةنتنياهو: خطة مد أنبوب الغاز إلى أوروبا ستحول إسرائيل إلى دولة عظمىالهيئة العامة للاستعلامات تعد تقريرا كاملا عن أهداف زيارة الرئيس للنمسا"التضامن": بروتوكول تعاون مع "التجاري وفا بنك إيجيبت" لتطوير مكاتب الأشخاص ذوي الإعاقةيوسف حسام يتوج بلقب بطولة دوري فيوتش للتنسالنني احتياطياً مع أرسنال أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزيالمصري يكشف كواليس تعاقده مع إيهاب جلال لقيادة الفريق الأولتوفي صديقه أثناء شراء الهيروين فقرر إلقاء جثته وسط الزراعات بكرداسةمدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة مانشستر يونايتد في ديربي إنجلترااتحاد ألعاب القوى يناشد وزير الرياضة لتنظيم البطولة العربيةوزير المالية: سنعمل على تطوير الإدارة الضريبيةتعرف على شخصية إدوارد فى فيلم "خلى بالك من اللى جاى"س و ج.. كل ما تريد معرفته عن صفقة جيرالدو لاعب الأهلى الجديدرئيس جامعة الأزهر: حريصون على نشر ثقافة ريادة الأعمال والابتكار بين الطلابوزيرة الصحة: 18مليون مواطن تم فحصهم منذ انطلاق "100مليون صحة" حتى الآنمن انتقاد أوزان الشباب لركوب عجل.. "الرئيس الرياضي رزق"

هاشم: المصري اقترب من الفوز على الهلال السوداني

   -  
حسام حسن: كنا الأقرب للفوز على الهلال السودانيأكد طارق هاشم رئيس بعثة النادي المصري في السودان أن الفريق البورسعيدي، كان الأقرب للفوز على منافسه الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية والتي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

وأضاف "هاشم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "إكسترا تايم" أن فريق المصري واجه فريقا كبيرا وسط جماهيره، متعصبة للغاية، وكنا الأقرب للفوز لكن أضاع الفريق فرص عديدة كانت كفيلة بتغيير النتيجة لصالح المصري.

وتابع: "لاعبو المصري كانوا رجالة وأدوا مباراة جيدة طوال المباراة واستحقوا تحية الجماهير السودانية واحترام جماهير بورسعيد.. قائلا:"الحمد لله على النتيجة وتحقيق نقطة غالية في بداية مشوار دوري المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

وشكك هاشم في صحة ركلة الجزاء ولكننا نحترم التحكيم واحترمنا الخصم جيدا، ونعلم أن لكل مباراة ظروفا ونعلم أن الهلال والمريخ من الأندية الكبيرة في السودان ولكنه ليس بالفريق المرعب أو المخيف الذي لا يقهر.

وكشف "هاشم" عن صرف مكافأة إجادة للفريق غير المكافأة المتواجدة باللائحة منوها أن الفريق سيغادر السودان في الثالثة فجرًا بعد السحور ليصل القاهرة مع شروق الشمس.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة