البنك الدولى: مشروع الطاقة الشمسية بأسوان أفضل مشروعاتنا تميزا فى العالمضبط 11 طن مخصبات ومبيدات زراعية مجهولة المصدر فى الإسكندرية«التضامن» تتعامل مع 9043 مشرداً وطفلاً بلا مأوىوزير الزراعة يوجه بتنظيف وإمداد بحيرة حديقة الأورمان بالأسماكارتفاع تحويلات المصريين بالإمارات لـ 8.7 مليار درهم خلال 2018وزير الزراعة: البحث العلمي أفضل أسلوب لمواجهة تحديات التنمية الزراعيةوزير الكهرباء: زيادة منافذ شحن الكروت الخاصة بالعدادات مسبوقة الدفعفوز 8 أمهات مثاليات على مستوى مراكز أسيوط.. واحتفالية كبرى لتكريمهنصور.. محافظ بورسعيد يستقبل الأم المثالية ويمنحها وابنتيها 3 رحلات عمرة"تعليم الأقصر" تبدأ تنظيم محاضرات لطلاب الصف الثالث الثانوىمحافظ قنا يوجه بعقد ندوات صحية وزيارات منزلية للتعريف بمشروع "2 كفاية"الإسكان: المشاركة في المعارض الخارجية ساعدت في ترويج العقارالشتاء ينتهي رسميًا مساء اليوم.. وشم النسيم في هذا الموعدفي كتاب لـ"الاستعلامات": مصر وجنوب أفريقيا تكملان ما أرساه عبد الناصر ومانديلانادية هنري: توقيع مذكرة لتطوير كنيسة العذراء مريم بالمعاديانفجار بطارية موبايل لأحد ركاب المترو تعطل حركة الخط الأول بين محطتى الدمرداش وغمرةفى اليوم العالمى للسعادة ..اعرف إزاى تغير مودك فى 3 دقائقبأمر المحكمة.. الطفلة "ديالا" ابنة الفنان عادل السيويبالتفاصيل| "الشباب والرياضة" تطلق فعاليات قوافل العمل الحر بـ5 محافظات"النقض" تؤجل طعن المحكوم عليهم في "أحداث سوهاج" لـ17 أبريل

هاشم: المصري اقترب من الفوز على الهلال السوداني

   -  
حسام حسن: كنا الأقرب للفوز على الهلال السودانيأكد طارق هاشم رئيس بعثة النادي المصري في السودان أن الفريق البورسعيدي، كان الأقرب للفوز على منافسه الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية والتي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

وأضاف "هاشم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "إكسترا تايم" أن فريق المصري واجه فريقا كبيرا وسط جماهيره، متعصبة للغاية، وكنا الأقرب للفوز لكن أضاع الفريق فرص عديدة كانت كفيلة بتغيير النتيجة لصالح المصري.

وتابع: "لاعبو المصري كانوا رجالة وأدوا مباراة جيدة طوال المباراة واستحقوا تحية الجماهير السودانية واحترام جماهير بورسعيد.. قائلا:"الحمد لله على النتيجة وتحقيق نقطة غالية في بداية مشوار دوري المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

وشكك هاشم في صحة ركلة الجزاء ولكننا نحترم التحكيم واحترمنا الخصم جيدا، ونعلم أن لكل مباراة ظروفا ونعلم أن الهلال والمريخ من الأندية الكبيرة في السودان ولكنه ليس بالفريق المرعب أو المخيف الذي لا يقهر.

وكشف "هاشم" عن صرف مكافأة إجادة للفريق غير المكافأة المتواجدة باللائحة منوها أن الفريق سيغادر السودان في الثالثة فجرًا بعد السحور ليصل القاهرة مع شروق الشمس.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة