اليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديوتامر حسني يحقق 35 مليون مشاهدة بـ "عيش بشوقك"أهالي بورسعيد يشكون انقطاع المياه الشرب.. ومسؤول: الحل خلال ساعات

هاشم: المصري اقترب من الفوز على الهلال السوداني

   -  
حسام حسن: كنا الأقرب للفوز على الهلال السودانيأكد طارق هاشم رئيس بعثة النادي المصري في السودان أن الفريق البورسعيدي، كان الأقرب للفوز على منافسه الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية والتي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

وأضاف "هاشم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "إكسترا تايم" أن فريق المصري واجه فريقا كبيرا وسط جماهيره، متعصبة للغاية، وكنا الأقرب للفوز لكن أضاع الفريق فرص عديدة كانت كفيلة بتغيير النتيجة لصالح المصري.

وتابع: "لاعبو المصري كانوا رجالة وأدوا مباراة جيدة طوال المباراة واستحقوا تحية الجماهير السودانية واحترام جماهير بورسعيد.. قائلا:"الحمد لله على النتيجة وتحقيق نقطة غالية في بداية مشوار دوري المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

وشكك هاشم في صحة ركلة الجزاء ولكننا نحترم التحكيم واحترمنا الخصم جيدا، ونعلم أن لكل مباراة ظروفا ونعلم أن الهلال والمريخ من الأندية الكبيرة في السودان ولكنه ليس بالفريق المرعب أو المخيف الذي لا يقهر.

وكشف "هاشم" عن صرف مكافأة إجادة للفريق غير المكافأة المتواجدة باللائحة منوها أن الفريق سيغادر السودان في الثالثة فجرًا بعد السحور ليصل القاهرة مع شروق الشمس.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة