السيسي يستقبل رئيس "إينى" ويؤكد أهمية الالتزام بالجدول الزمنى لتطوير حقل "ظُهر"تراجع أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 642 جنيهًا«إيني» تخصص 70% من استثماراتها عالميًا للعمل في مصرفي انتخابات العمال.. «القيادات القديمة» و«التزكية» تسيطران على المشهدالبابا تواضروس: أحوال المسيحيين هادئة.. والصوت الأرثوذكسي له تأثيرهوزير الدفاع يصدق على لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء مطروحكبير مستشاري دونالد ترامب يصل القاهرة لبحث مستجدات المنطقةيحمل ميداليتي 25 يناير و30 يونيو.. من قائد القوات الجوية الجديد؟عمليات الثانوية بالغربية: لاشكاوى من امتحان التفاضل والتكاملضبط طالب سرّب امتحان التفاضل والتكامل في المنوفيةضبط عاطل بحوزته تمثال يشتبه في أثريته بالفيومجامعة الإسكندرية تعلن عن 35 منحة دراسات عليا لطلاب دول حوض النيلارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالشرقية بسبب "التفاضل".. ووكيل التعليم: محاولة فاشلة لتسريب الامتحان22 سفينة إجمالي حركة سفن الحاويات والبضائع بموانئ بورسعيدتحرير 26 محضر إشغال طريق بمغاغة في المنيافرص مجانية لتدريب الشباب على الصناعات الحرفيةضبط 8 قضايا تموينية للمخابز والمحال المخالفة في مرسى مطروحنجاة 41 سائحا ألمانيا من حريق "أتوبيس" في قناالسيسي يطالب رئيس "إيني" بالالتزام بالجدول الزمني لتطوير حقل "ظُهر"في بيان شديد اللهجة.. "بريزنتيشن": نتعرض لحملات ممولة ومشبوهة

هاشم: المصري اقترب من الفوز على الهلال السوداني

   -  
حسام حسن: كنا الأقرب للفوز على الهلال السودانيأكد طارق هاشم رئيس بعثة النادي المصري في السودان أن الفريق البورسعيدي، كان الأقرب للفوز على منافسه الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية والتي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

وأضاف "هاشم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "إكسترا تايم" أن فريق المصري واجه فريقا كبيرا وسط جماهيره، متعصبة للغاية، وكنا الأقرب للفوز لكن أضاع الفريق فرص عديدة كانت كفيلة بتغيير النتيجة لصالح المصري.

وتابع: "لاعبو المصري كانوا رجالة وأدوا مباراة جيدة طوال المباراة واستحقوا تحية الجماهير السودانية واحترام جماهير بورسعيد.. قائلا:"الحمد لله على النتيجة وتحقيق نقطة غالية في بداية مشوار دوري المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

وشكك هاشم في صحة ركلة الجزاء ولكننا نحترم التحكيم واحترمنا الخصم جيدا، ونعلم أن لكل مباراة ظروفا ونعلم أن الهلال والمريخ من الأندية الكبيرة في السودان ولكنه ليس بالفريق المرعب أو المخيف الذي لا يقهر.

وكشف "هاشم" عن صرف مكافأة إجادة للفريق غير المكافأة المتواجدة باللائحة منوها أن الفريق سيغادر السودان في الثالثة فجرًا بعد السحور ليصل القاهرة مع شروق الشمس.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة