إحالة عامل مغسلة فى الشرابية للجنايات بتهمة قتل صديقه بسبب "وسادة"إصابة 4 أشخاص بسبب حادث تصادم سيارتين على طريق الإسكندرية مطروح الساحلىتوفير 15 ألف كرتونة مواد غذائية مدعمة من القوات المسلحة لأبناء الشرقيةبحث مشكلة مياه الشرب بقرى مركز بئر العبدهنا الزاهد: فيلم بني آدم مكتمل العناصر وسيحقق النجاحأبلغ عن وجود قنبلة بطائرة تأخر عن ركوبها فسجنته المحكمة 10 أشهرمدير حديقة الأزهر: جاهزون لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد .. فيديوالأجهزة التنفيذية ببني سويف تستعد لاستقبال عيد الأضحى .. فيديوتحويل منزل محمد الجواهري لمتحف وطني في بغدادالبورصة تخسر 2.4 مليار جنيه بختام جلسات الأسبوعمضوي يعلن عن قائمة الإسماعيلي أمام الاتحادتقارير إنجليزية تكشف كواليس خطة جوارديولا لإيقاف محمد صلاحدهس راموس ينشر السعادة بين جماهير ليفربول بسبب محمد صلاححفل فني للجنة المرأة بمقرالأهلي فى الجيزةنجم اليونايتد السابق يعطي رأيه في مورينيو بعد انتقاله لأياكسفى يوم ميلاد تامر حسنى.. دولابه "قنبلة نظارات شمسية".. اختار الأجملشاهد.. رحلة عجل من الفلاح إلى الجزار .. العيد فرحةمكتب التحويلات المركزي بجامعة الزقازيق يواصل تلقي الطلباتتكريم سميحة أيوب بمهرجان صلالة السياحي في عمانالكنيسة تنفي لـ"الوطن" تكليف أسقف الشرقية بالإشراف على دير أبومقار

خالد جلال: النقاز نجم المرحلة.. وأوباما حقق معادلة كبيرة ..فيديو

   -  
حمدي النقاز
أشاد خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بثنائي الفريق حمدي النقاز، ويوسف إبراهيم "أوباما"، خلال مشوار الفريق في التتويج بكأس مصر.

وقال «جلال»، خلال استضافته ببرنامج «مع شوبير» على قناة «صدى البلد»، "النقاز نجم المباراة النهائية، لقد ارتفع مستواه بشدة في اللقاءات الأخيرة، وأمنحه راحة تكتيكية عند التقدم للأمام بتأمينه بطارق حامد ومحمود عبد العزيز، فهما يتحركان في مساحة محددة".

وعن أوباما، أوضح مدرب الزمالك: "لقد وظفته في مركز رأس الحربة الثاني، وحقق معادلة كبيرة، فهو ينفذ العمق الهجومي وسجل هدفين بالإسماعيلي، وكذلك أجاد في الضغط الأمامي على دفاع المنافسين".

وتابع: "كنت قلقًا من ركلة الترجيح التي سددها أوباما، لإصابته في الرباط الداخلي للركبة".

واستطرد: "طارق حامد لاعب رائع، مستواه وحماسه مليون على 10 ويستحق اللعب في كأس العالم، وعصبيته لرغبته القوية في الفوز ببطولة مع الزمالك".

وأتم: "محمود حمدي (الونش) متهور نسبيا، ولكن سعيد جدا بانضمامه للمنتخب مع محمود عبد العزيز مما منحهما دفعة كبيرة، وأثق أن الونش سيكون إضافة مميزة للقائمة التي ستخوض كأس العالم".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة