برتوكول بين "التنمية المحلية" و"الاستثمار" لتنظيم عمل عربات الطعام المتنقلةقافلة طبية متنوعة في قرية اشنين بمغاغةلحظة خروج قطار فائق السرعة عن مساره بتايوان.. فيديو صادمالتربية والتعليم السورية: استئجار منازل وتحويلها لمدارس.. فيديوالأموال العامة تضبط متهمين لتجميع 3 ملايين جنيه من العاملين بالخارجتحرير 900 مخالفة مرورية وتنفيذ 1036 حكم فى مجال تنفيذ الأحكاموصول 40 متهما بـ" الاتجار بالبشر" لجنايات القاهرة لبدء محاكمتهمأقسام الجوازات والهجره تواصل رصد الحالات الإنسانية لتيسيير الإجراءاتضبط متهمين بالشرقية والقليوبية هاربين من تنفيذ 85 حكم قضائى فى قضايا تبديد26 نوفمبر ..الحكم فى طعن حسن مالك و160آخرين على قوائم الكيانات الإرهابيةنيابة حلوان تعاين شقة عامل عثر على جثته بداخلها فى المعصرةالقبض على مقاول هارب من قضية مبانى بإجمالى 6 مليون غرامة بدار السلامشاكيري: تحرك صلاح "الرائع" كان سببًا رئيسيًا في هدف هدرسفيلد"مفاجأة للجماهير".. الزمالك يكشف موعد الظهور الزي الجديد"الشباب": 217 مباراة في الجولة الأولى من دوي المراكز لكرة القدممستشار شيخ الأزهر: لا يمكن لأي عاقل إنكار دور الدين في تحديد الشخصيةمسعود بارزاني يعود رابحا بعد معركة خاسرةبولتون يزور موسكو غداة الإعلان عن اعتزام واشنطن الانسحاب من معاهدة نوويةموسكو تنتظر توضيحات من بولتون حول انسحاب واشنطن من المعاهدة النوويةكيف يؤثر قرار ترامب بالانسحاب من المعاهدة النووية على العالم؟

خالد جلال: النقاز نجم المرحلة.. وأوباما حقق معادلة كبيرة ..فيديو

   -  
حمدي النقاز
أشاد خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بثنائي الفريق حمدي النقاز، ويوسف إبراهيم "أوباما"، خلال مشوار الفريق في التتويج بكأس مصر.

وقال «جلال»، خلال استضافته ببرنامج «مع شوبير» على قناة «صدى البلد»، "النقاز نجم المباراة النهائية، لقد ارتفع مستواه بشدة في اللقاءات الأخيرة، وأمنحه راحة تكتيكية عند التقدم للأمام بتأمينه بطارق حامد ومحمود عبد العزيز، فهما يتحركان في مساحة محددة".

وعن أوباما، أوضح مدرب الزمالك: "لقد وظفته في مركز رأس الحربة الثاني، وحقق معادلة كبيرة، فهو ينفذ العمق الهجومي وسجل هدفين بالإسماعيلي، وكذلك أجاد في الضغط الأمامي على دفاع المنافسين".

وتابع: "كنت قلقًا من ركلة الترجيح التي سددها أوباما، لإصابته في الرباط الداخلي للركبة".

واستطرد: "طارق حامد لاعب رائع، مستواه وحماسه مليون على 10 ويستحق اللعب في كأس العالم، وعصبيته لرغبته القوية في الفوز ببطولة مع الزمالك".

وأتم: "محمود حمدي (الونش) متهور نسبيا، ولكن سعيد جدا بانضمامه للمنتخب مع محمود عبد العزيز مما منحهما دفعة كبيرة، وأثق أن الونش سيكون إضافة مميزة للقائمة التي ستخوض كأس العالم".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة