الطفل الإنجليزي يحكي لـ«التحرير» كواليس حصوله على قميص محمد صلاحمحافظ البحيرة يفتتح وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى أبو حمصمحافظ الشرقية يفاجيء مستشفى المبرة ومنطقة التأمين الصحي بالزقازيقرسميا ..مجلس الدولة يعتمد الحركة الداخلية لمحكمة القضاء الإدارى..و5 دوائر جددصور .. مدير أمن للقاهرة يتفقد عدد من المدارس مع بداية أول أيام الدراسةتأجيل محاكمة نائب محافظ الإسكندرية و6 أخرين بقضية الرشوة لـ 28 أكتوبرالقبض على المتهمين بسرقة منزل بالإكراه فى الحدائقأمريكا: 44 مليون دولار للأسر المتضررة من الجفاف في أفغانستانمن بنوده تفعيل الحوالات الفورية.. اتفاق تعاون بين البريد المصري ونظيره الأردنيالزيني يتفقد معرض غرفة دمياط "أهلا بالمدارس"محافظ الشرقية يكرم أبناء شهداء الشرطة والقوات المسلحة في أول أيام الدراسة |صوررئيس هيئة قناة السويس يستقبل وفدا من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشبابغدا في قرعة علنية.. تسليم أراضي قرية المراشدة بقنارئيس مجلس الوزراء يتفقد المستشفى الجامعي بمدينة أسيوط الجديدة"نابو".. متحف جديد في لبنان يسلط الضوء على كنوز "قرون من الإبداع"وزير الخارجية السلوفاكي يقوم بجولة سياحية في أهرامات الجيزة |صور"وراء كل لافتة شهيد حكاية بطل"| "هشام شتا" مدرسة الهرم لـ"شهيد كرداسة"وزير الرياضة يناقش تطوير برامج ومشروعات الإدارة المركزية للطلائعرسالة محمد إبراهيم للاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون3 شروط وضعها الاتحاد السكندري في مواصفات مدربه الجديد

20 ضيفًا تبادلوا اللكمات.. حفل زفاف يتحول إلى معركة شوارع بسبب حركة مشينة

-  

شهدت إحدى حفلات الزفاف في جنوبي ويلز بالمملكة المتحدة، شجارًا عنيفًا تبادل فيه 20 ضيفًا اللكمات، بعد أن تعرضت إحدى المدعوات لحركة مشينة.

بدأ الشجار بعدما ضرب أحد الحاضرين في الحفل امرأة، ليتحول حلم ليلة العمر إلى قتال شوارع خلّف الكثير من الإصابات الخطيرة بين الحضور.

والتقطت كاميرات المراقبة لحظات عنيفة من الاشتباكات التي انتقلت إلى الشارع، وظهرت العروس بثوبها الأبيض وهي تجري بين المتحاربين في محاولة منها لإنقاذ شقيق زوجها كوري روبرتس 28 عامًا، لكنها فشلت؛ حيث تلقى الأخير لكمات عنيفة من شخص يدعى دانيال مورغان، أسقطته مغشيًا عليه.

وسارع مورغان إلى الهرب بعدها، فيما جرى نقل شقيق العريس إلى المستشفى، وقال المدعي العام للشرطة إن كوري روبرتس فقد الوعي لمدة عشر قبل وصول سيارة الإسعاف، وتبين أنه أصيب بكسر في عظام الوجنة وتورم في الرأس وكدمات حول إحدى العينين.

وأشار الادعاء إلى أن المتهم لديه سجل سيئ في اقتراف جرائم العنف، وما حدث في حفل الزفاف ليس آخرها، بحسب ما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية.

وخلال المحاكمة خاطب القاضي المتهم مورغان، قائلًا: "لقد جعلت تلك العروس تعاني في ليلة زفافها بافتعالك تلك المشاجرة، ومن خلال ما التقطته الكاميرات أستطيع أن أرى أنك هاجمت روبرتس بضراوة لإلحاق أذى كبير به."

أبدى مورغان بعدما حكم عليه بالسجن لثلاث سنوات، ندمه على ما فعل، مقرًا في الوقت نفسه أنه سعى للتسبب في أضرار جسدية بالغة بحق شقيق العريس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة