جنات لوالدتها فى عيد ميلادها: أمى ثم أمى لحد آخر يوم فى عمرىشاهد.. الحلقة الرابعة من «الوصية» لـ أكرم حسنيأغرب 10 أرقام قياسية في التاريخ.. أطول قبلة مدتها 58 ساعة (صور)حملة تموينية تضبط أغذية فاسدة بالدقهليةوزير الصحة: اجتماع الوزراء العرب بجنيف قرر تفعيل ملف تدريب الأطباءفكوا كرب الغارمين.. السجن يهدد أسرة "رضا" بسبب 20 ألفا اقترضها لافتتاح مشروعالآثار تحدث البطاقات الشارحة فى متحف جاير آندرسوننائب لجنة الحكام و"نورالدين" يشاركان فى "سبوبة" دورة نادى الجزيرةالجبلاية تقرر تفعيل العقود الحمراء فى الدورى الجديدتوافد عشرات المواطنين لمتابعة مهرجان ممر بهلر للفنون.. صورهشام عبد العزيز: يوجد سوء تنظيم وتنسيق من وزارةالقوي العاملةبدء سماع الشهود في محاكمة حسن مالك وآخرين بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومي"تأجيل استشكال وقف تنفيذ حكم بطلان إنشاء غرفة صناعة الإعلامتاجيل دعوى التعليم المفتوح إلى جلسة 1 يوليوتأجيل محاكمة حسن مالك وآخرين في "الإضرار بالاقتصاد القومى"تأجيل محاكمة 215 متهما في "تنظيم كتائب حلوان"مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة يسلم هدايا مقدمة من الوزارة للمواطنين بمنطقة إمبابةوقف تنفيذ حكم حبس توفيق عكاشة بتهمة تزوير الدكتوراهتأجيل إعادة محاكمة دومة في أحداث "مجلس الوزراء"النيابة تحقق في واقعة السطو المسلح بوادي النطرون وسرقة 300 ألف جنيه

20 ضيفًا تبادلوا اللكمات.. حفل زفاف يتحول إلى معركة شوارع بسبب حركة مشينة

-  

شهدت إحدى حفلات الزفاف في جنوبي ويلز بالمملكة المتحدة، شجارًا عنيفًا تبادل فيه 20 ضيفًا اللكمات، بعد أن تعرضت إحدى المدعوات لحركة مشينة.

بدأ الشجار بعدما ضرب أحد الحاضرين في الحفل امرأة، ليتحول حلم ليلة العمر إلى قتال شوارع خلّف الكثير من الإصابات الخطيرة بين الحضور.

والتقطت كاميرات المراقبة لحظات عنيفة من الاشتباكات التي انتقلت إلى الشارع، وظهرت العروس بثوبها الأبيض وهي تجري بين المتحاربين في محاولة منها لإنقاذ شقيق زوجها كوري روبرتس 28 عامًا، لكنها فشلت؛ حيث تلقى الأخير لكمات عنيفة من شخص يدعى دانيال مورغان، أسقطته مغشيًا عليه.

وسارع مورغان إلى الهرب بعدها، فيما جرى نقل شقيق العريس إلى المستشفى، وقال المدعي العام للشرطة إن كوري روبرتس فقد الوعي لمدة عشر قبل وصول سيارة الإسعاف، وتبين أنه أصيب بكسر في عظام الوجنة وتورم في الرأس وكدمات حول إحدى العينين.

وأشار الادعاء إلى أن المتهم لديه سجل سيئ في اقتراف جرائم العنف، وما حدث في حفل الزفاف ليس آخرها، بحسب ما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية.

وخلال المحاكمة خاطب القاضي المتهم مورغان، قائلًا: "لقد جعلت تلك العروس تعاني في ليلة زفافها بافتعالك تلك المشاجرة، ومن خلال ما التقطته الكاميرات أستطيع أن أرى أنك هاجمت روبرتس بضراوة لإلحاق أذى كبير به."

أبدى مورغان بعدما حكم عليه بالسجن لثلاث سنوات، ندمه على ما فعل، مقرًا في الوقت نفسه أنه سعى للتسبب في أضرار جسدية بالغة بحق شقيق العريس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة