وزيرة الثقافة تشارك في افتتاح مهرجان "بعلبك" لإحياء ذكرى "كوكب الشرق""إف بي آي" يعثر على تسجيلات لترامب مع محاميه حول ممثلة إباحيةالحكم بالسجن المؤبد على عضو بالقاعدة خطط لقتل نواب بريطانيينأكثر من 1000 شخص يوقعون عريضة لتناول مياه "تابوت الإسكندرية"حمى الذهب مستمرة في موريتانيا رغم المخاطرالأمن الفيدرالي الروسي يحقق في تسريب أسرار صاروخ يفوق سرعة الصوت إلى الغرببرلمان بلغاريا يحظر على الحكومة توقيع اتفاقيات ثنائية بخصوص اللاجئينبسام راضي: الرئيس السيسي أكد في السودان سياسة مصر بعدم التدخل في شئون الآخرينصور وفيديو - "First Man" يفتتح مهرجان فينيسيا الدولي في دورته الـ75بالصور... حسن الرداد يحتفل بتكريم سميرة محسنصورة..هبة مجدي تودع خالتها وتدعو لها بالرحمةصور | نيللي كريم "عروسة بحر" في أحدث جلسة تصويرفي عيد ميلادها ..مجدي كامل يوجه رسالة رومانسية لمها أحمد"الجونة السينمائي" يكشف عن قيمة الدعم المقدم لمشاريع "منصة الجونة" بدورته القادمةصور.. إدوارد يحجز التذاكر لجمهور فيلم "الرجل الأخطر" في "سيتي ستارز"ًصراع الصفقات - تقرير: 6 أندية إنجليزية يرغبون في ظهير منتخب ألمانيامهاجم كرواتيا "المستبعد" يرفض استلام ميدالية فضية كأس العالموداعًا لمهرجانات السبوبة والأفراح البلدىعبد الباقى و مغاورى ضيوف" الساعة الاخيرة" بأولى عروض القومى للمسرحإشراف "الثقافة" على المهرجانات.. خطوة على الطريق

20 ضيفًا تبادلوا اللكمات.. حفل زفاف يتحول إلى معركة شوارع بسبب حركة مشينة

-  

شهدت إحدى حفلات الزفاف في جنوبي ويلز بالمملكة المتحدة، شجارًا عنيفًا تبادل فيه 20 ضيفًا اللكمات، بعد أن تعرضت إحدى المدعوات لحركة مشينة.

بدأ الشجار بعدما ضرب أحد الحاضرين في الحفل امرأة، ليتحول حلم ليلة العمر إلى قتال شوارع خلّف الكثير من الإصابات الخطيرة بين الحضور.

والتقطت كاميرات المراقبة لحظات عنيفة من الاشتباكات التي انتقلت إلى الشارع، وظهرت العروس بثوبها الأبيض وهي تجري بين المتحاربين في محاولة منها لإنقاذ شقيق زوجها كوري روبرتس 28 عامًا، لكنها فشلت؛ حيث تلقى الأخير لكمات عنيفة من شخص يدعى دانيال مورغان، أسقطته مغشيًا عليه.

وسارع مورغان إلى الهرب بعدها، فيما جرى نقل شقيق العريس إلى المستشفى، وقال المدعي العام للشرطة إن كوري روبرتس فقد الوعي لمدة عشر قبل وصول سيارة الإسعاف، وتبين أنه أصيب بكسر في عظام الوجنة وتورم في الرأس وكدمات حول إحدى العينين.

وأشار الادعاء إلى أن المتهم لديه سجل سيئ في اقتراف جرائم العنف، وما حدث في حفل الزفاف ليس آخرها، بحسب ما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية.

وخلال المحاكمة خاطب القاضي المتهم مورغان، قائلًا: "لقد جعلت تلك العروس تعاني في ليلة زفافها بافتعالك تلك المشاجرة، ومن خلال ما التقطته الكاميرات أستطيع أن أرى أنك هاجمت روبرتس بضراوة لإلحاق أذى كبير به."

أبدى مورغان بعدما حكم عليه بالسجن لثلاث سنوات، ندمه على ما فعل، مقرًا في الوقت نفسه أنه سعى للتسبب في أضرار جسدية بالغة بحق شقيق العريس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة